روايه شله بنات متوسط رووعه
روايه شله بنات متوسط رووعه
بسم الله الرحمن الرحيم اليوم بكتبلكم عن صديقاتي عن حبيباتي عن رفيقات دربي بكتبلكم عن مدرستنا خلف أسوار مدرستنا خلونا من الرسميات وبدخل في الموضوع على طول هذي شلتنا من يوم كنا بأول متوسط واسمها ((طاش ما طاش))
بس ماإشتهرنا بالمدرسه إلا بثاني متوسط أحب أقولكم شي قبل لا أبدا مو كل مرجوج أو مرجوجه ماعندهم مشاكل أو أحزان وأنا بتكلم عن إلي بيننا وقصه شغبنا أبدا بالشخصيات 7 بنات وغيرت الأسامي على حسب طلب صديقاتي
،،،،،،،،،،،،
رهف:ثاني أحلا وحده بالشله فصل 2\ب نعومه غامضه شوي تحاول تحل كل مشاكل صديقاتها وماتحب تشوف أحد زعلان منهم وتحب الي يفتح قلبه وتسمع له وتحاول تساعده لها بس عصبيه شوي
لين : هذي أحلا وحده ناعمه وحساسه فصل 2\ب هي ورهف مادري شلون دخلو مع الشله بس هم النعومات والباقي ماعندهم ماعند جدتي
ريما : عرربجيه حييل بس مصدر موثوق للشله «« سوســه »» فصل 2\ب
لمى: عربجيه بعد بس حنونه وقلبها كبير وملقوفه شوي فصل 2\ب
رنا : خبله وعربجيه ودقيقه حيل فصل 2\ج
نوف : مسترجله شوي بس حساسه فصل 2\ج
سارا : مغروره شوي بس حبوبه فصل 3\ب مو غرور بس تسوي نفسها مغروره غصب
،،،،،،،،،،،،،،،
هذي شلتنا كنا بفصل واحد إلا سارا عشان هي أكبر بسنه وفرقونا عن نوف ورنا اجباري عشان كان في شغب شوي
مع بدايه الدراسه وفي اليوم الأول في صف 2
في بيت رهف :::
خلود ((اخت رهف الكبيره )):: هوفا يلا قومي بتتأخرين
رهف : خوخه مو رايحه اليوم
خلود : مايصير اليوم اليوم الأول وما تروحين
رهف : واذا
خلود : وش إلي واذا قومي بس الشمس طلعت
رهف : دخليها وسكري الباب
خلود : يأخبله يعني شرقت
رهف : شربيها مويه
خلوود بعصبيه : رهــــــــــــف
رهف : طيب طيب قمت
خلود: يلا انتظرك تحت
رهف : أوكي
ببيت لين ::
لين ماعندها خوات بس اخو واحد اسمه طلال
أم لين : ليونه يلا قومي
لين : اليوم هو اليوم العالمي للغياب
أم لين : في خيالك
لين : لافي متعستنا
أم لين : قومي بس
لين : كم الساعه
أم لين : 6:5
لين : طيب بقوم
والكل تجمعو في المدرسه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وفي المدرسه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ريما أول وحده جت وماكان في أحد شافت سارا من بعيد تفحط لحالها راحت لها
ريما : صباح الخير يادوبا
سارا : هلا يأكلبه اشتقتلك
ريما : أوب كلبه مره وحده
سارا : وش أخبارك
ريما : بخير الحمدلله وأنتي وش لونك
سارا : طيبه الحمدلله
ريما : وين البنات ماجو
سارا : هذي رهف شكلها مأخذه لها جو مع طيحه
ريما : ههههههه
رهف : سلام عليكم
ريما : وعليكم
سارا : السلام
رهف : اشحذكم السلام أنا المهم وش أخباكم يالقديمات
سارا : الحمدلله بخير
ريما: حنا بخير وأنتي
رهف : طيبه أمم وين رنو
ريما : مابعد جت
تررررررن ترررن ترررن ترررن تررررن ترررن
رنا جت تركض من بعيد وتصرخ كل بنات المدرسه سمعوها : حرررييييقـــه حرررييييقـــه حرررييييقـــه وخروو
رهف : جت الخبله وش حريقته
رنا : الجرس رن 6 مرات يعني حريقه
ريما : يالدوبا معلق
رنا : طيب أمشو للطابور
واكتملو الشله و
بالطابور رهف مع ريما ورا لين ولمى ولين مع لمى
رهف :لمو وش صار على فارس
لمى : سالفه طويله أقولك بالفصل
رهف : أوك
المديره : رهف ولمى تعالو أبيكم
رهف : ياليـل لمى بدت أذاعتنا
لمى : وش تبي ذي بعد مو وقته
المديره : تسمعون وإلا لا
لمى : تكلميننا ؟
المديره : لا أكلم ظلك
لمى : اها الله يعينه
المديره : أكلمك انتي ورهف تعالو بعد الحصه الأولى مكتبي
رهف : مكتبي وإلا محمل
لمى : رهف بلا سماجه على الصبح
المديره : اسكتوو انتي وياه
لمى : على نوخرتي
المديره : ايش
لمى : لاسلامتك ولا شي
رهف : مره ثانية لا تفتحين شبك الأرانب
لمى : لا بس أسوي قصف على المديره
،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
وبعد الحصه الأولى عند المديره رهف لحالها
،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
رهف : هااي تيتشر
المديره : هااي بعينك قولي تحيه الاسلام
رهف : تحيه الاسلام
المديره : الكلام معك ما ينفع المهم وين لمى
رهف : عند جدتي
المديره : ايش
رهف : بالفصل وين يعني
المديره : وليش ماجت معك
رهف : ناايمه ومو مخربه نومتها
المديره : يلا روحي ناديها
رهف : لازم
المديره : ايه
رهف : مأودي
المديره : تروحين ورجلك فوق رقبتك
رهف : طيب
المديره : وش جالسه تسوين
رهف : احط رجلي فوق رقبتي
المديره بعصبيه : رهــــــــف
رهف : هاه
المديره : قولي نعم وإلا سمي
رهف : سم الله عدوك
المديره : رهف لاتستخفين دمك ونادي لمى
رهف : على نوخرتي
رهف تمشي وتغني بالدرج
وكان في بنت تعشق رهف وكانت تناظر رهف نظرات اعجاب <<< يالبى كلي عندي معجبات <<< ورهف مانتبهت له
رهف بالفصل
رهف : استاذه أبي لموو وريمو وليونه
الأستاذ : وش تبين فيهم
رهف : المديره تبيهم
الأستاذه : وش مسوين في أول يوم
رهف : وتبيك انتي
الأستاذه : أنا
رهف : لا أنا
الأستاذه : رهف بلا استعباط أنا ؟
رهف : قلتلك لا أنا
الأستاذه : رهف أنا وإلا لا؟
رهف : ماتبيك غصب تبيني أنا
الأستاذه : طيب خوذيهم
رهف : يلا ياحلوين تعالو معي
وتروح تجمع كل الشله
وعند المديره
البنات : السلام عليك
المديره : وعليكم السلام رهف وش جايبه انتي كل الشله قلتلك بس لمى
رهف: كنا خايفين وجبتهم
المديره : أرجعو كلكم إلا رهف ولمى
وراحو البنات وجلسو لمى ورهف
رهف : بغيتي شي عندنا درس
المديره : انتم متغيرين
رهف : لمو وأقول كل البنات اليوم يناظروننا صرنا حلوين
لمى : انتي الحلوه
رهف : يالبى انتي
المديره : بس انتي وياه
رهف : وأنتي ماعندك غير هالكلمه
المديره : نعم
رهف لاسلامتك
دخلت لولو
لولو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
المديره : هلا لولو وش بغيتي
رهف: وأو اسمها عسسل زيها
لمى كانت تدري ان لولو معجبه برهف ولمى همست باذن رهف : ترا هذي من عشاقك معجبه بك يالدوبا
رهف كانها انكبت عليها مويه حاره
لولو : لا استاذه أكلمك بوقت ثاني
لمى تهمس باذن رهف : احلا مستحيه منك
رهف : لمو إسكتي ممكن
لمى : تيب تيب
خلصو من المديره
¤¤ بالفسحه ¤¤
رهف : لمى تعالي أبيك
لمى : يأكثرك نعم
رهف: تعالي ورقبتك فوق رجلك مدري رجلك تحت رقبتك مدري مدري المهم تعالي
لمى : تيب تيب
راحو ورا مبنى المدرسه مكان شبه منعزل وكان فيه كم بنت
رهف ولمى جلسو وصار وجه لمى بوجه رهف وعيونهم بعيون بعض وكانوو متماسكين أيدينهم
رهف : من جدك انتي
لمى : لاجدتي
رهف تناظر لمى نظرتها المشهوره تنزل رأسها شوي وعيونها على فوق بوجه إلي تكلمه ووجه يكون وجه معصب وبجديه : أكلمك من جد
لمى : طيب من جدي في ايش ؟
رهف : موضوع لولو
لمى : أي من جدي
رهف : طيب ليه هي ماتصارحني
لمى : والله مدري تبين أناديها
رهف : طيب ايه ناديها
لمى نادت لولو وجلست معهم
لمى تسأل لولو : لولو انتي صح معجبه برهف
لولو :،،،،،،،،،،،، سرحت ،،،،،،،،،،،
لمى : لولو
رهف : لموو خلاص
ترررررن تررن تررن
لمى : يلا رن الجررس
ورهف ولمى وهم بالطريق للفصل
لمى : علينا الي بالي بالك
رهف : أدري
لمى : وش دراك مو أساسيه
رهف : قلتلك أدري
لمى : كيف عرفتي
رهف : اليوم كلمتها قبل الفسحه وقالتلي
لمى : اووما << تصرخ متفاجاه
رهف : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
لمى : متى كلمتيها ؟
رهف : قلتلك قبل الفسحه
لمى ظربتها على يدها خفيف : ليه ماقلتيلي
رهف : شغلتي عقلي مع لولو بعدين تعالي ترا تصرفك اليوم مع لولو ماعجبني
لمى : تعالي لا يكون حبيتيها
رهف : تقدرين تقولين بس أسلوبها حلو
لمى : البنت ماتكلمت ولا بحرف عشان تشوفي أسلوبها حلو وإلا لا
رهف : أنا كلمتها من زماان
لمى : كذااابه
رهف : حلوه اهانتك بمشيها
لمى : متا كلمتيها
رهف : عند المديره
لمى : بعد
رهف : انتي كنتي معي يالخبله
لمى : لا
رهف : والله انك نسايه يوم قلتيلي انها تحبني
لمى : أي تذكرت
رهف : أقول أمشي ولا يكثر
في الفصل
رهف : يووووو تدووخ
ريما : من إلي تدووخ
رهف : مو شغلك
ريما : شغلي أعرف عاإرفه عاإرفه أصبري علي
رهف : نصبر نشوف اخرتها معك
وتبدأ الطلاسم (( مثلا رهف تكتب كذا ÷8• هذي معناتها رهف وماحد يفهمها إلا رهف ولمى ))
رهف : لمى الحين ريما طاحت بنا وش نسوي << يتكلمون طلاسمهم
لمى : أتركيها ماتقدر تسوي شي المهم ترا قلت لحبيبتك انك تحبينها
رهف : نصاابه
لمى : لاتصدقين بس حبيت أقولك واإلا مالي مصلحه وترا هي تقول مالي وجه احط عيني بعينها
رهف : لموو ليه تسوين كذا
لمى : وترا قلتلها تبي تشوفك بالفسحه بكرا ورا المبنى وقالت أوكي
رهف ماتمالكت نفسها التفتت على لمى وكبت عليها مويه وكانت معصبه حيييل
الأستاذه : رهف والي وراها أعقلو
لمى : أسمعي كلام حبيبتك يأكثر حبايبك وأنا للحين مو لاقيه ولاوحده أحبها أو تحبني رهف تكفين توسطيلي
رهف: شايفتني مكتب وضاييف
لمى : خلاص سوري
رهف : سوري وإلا مصري
لمى : سامجه
رهف : أدري
من بكرا وبالفسحه
لمى : رهف روحي ورا المبنى عندك موعد مع الحبايب
سارا : مع ايش
لمى : لاسلامتك
سارا : كني اشم ريحه حب هنا
لمى : لا مزكومه ما تشمين زين
رهف : لمو تعالي معي
لمى : طيب
وراحو
لولو كانت واقفه تنتظرهم
لمى : سبرايز
لولو : هلا وغلا
رهف : أخبارك لولو
لولو : الحمدلله بخير بشوفتك
لمى : هيه هيه لاتنسوني ترا أنا إلي جمعت شملكم وأنتي ماصرتي بخير إلا بشوفتها وأنا مالي رب
لولو : شدعوى انتي الغاليه أنا بخير بشوفتكم كلكم
لمى : سي يا قيرلز
رهف : ووين ووين
لولو : على وين
لمى : أكلتوني طيب أنا بروح للشله بخليكم لحالكم مع السسلأممه حبايب البي
،،،،،،،
شتتوقعون يصير بين رهف ولولو ؟؟
وتتوقعون سارا وريما يعرفون موضوع رهف ولمى ؟؟
انتضر ردودكم القاكم في البارت الثاني
تحياتي
خجل الورد
الموضوع الأصلي :
روية شله بنات المتوسط //
المصدر :
منتديات أحلى حكاية //
الكاتب: خجل الورد