مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو 13041210

مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو

حفظ البيانات؟
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر|

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
اسير الاحزان
اسير الاحزان

مشرفة دردشة

مشرفة دردشة
معلومات اضافية
عدد المساهمات عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/12/2011

مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو Empty
موضوع: مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو Calend10الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:24 pm

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أنه يتخيل الفريق الملكي بدون وجوده هو ومواطنه نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي قائلا "أتخيل ريال مدريد بدون أي منا، لأنه إذا كان يعتمد على لاعب أو مدرب فسيكون هذا أمر سيئ، ولكن الريال فوق الجميع".

وتأتي تلك التصريحات وسط شائعات تفيد برغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدمات رونالدو مقابل 100 مليون يورو، ومن ثم اقناع مورينيو بتدريب نفس الفريق.

وأنفق باريس سان جيرمان منذ تولي الملياردير القطري ناصر الخليفي مسئوليته ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين كبار مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني خابيير باستوري والبرازيلي تياجو سيلفا.

الموضوع الأصلي : مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: اسير الاحزان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» الريال يقضي على سلتا فيجو بأقل مجهود .. وكريستيانو في صدارة هدافي الليجا
» مورينيو ينفي وجود خلاف مع مدرب الناشئين في الريال
» آس:مورينيو يجتمع بوكيل خافى مارتينيز
» الريال في مأزق دفاعي قبل مواجهة ساراجوسا غداً في الليجا
» مورينيو يؤكد عدم وجود نية لديه لمغادرة ريال مدريد
صفحة 1 من اصل 1
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو , مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو , مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو ,مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو ,مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو , مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مورينيو: أتخيل الريال بدوني أنا وكريستيانو ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا