بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  13041210

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك

حفظ البيانات؟
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر|

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأحد يناير 15, 2012 1:37 pm




روايه
...........((فتحت قلبي لحبك .. وتحملت الالم من اجلك)) .......

*.. بقلم الكاتبه..*:* ..روكي..*
………….…. ^_*roocky^_*……………………………
اكتب لكم اولى افكااري اكتب لكم اول روااياتي اكتب واناا ادخل فيه الى سااحه الروااااياات
ااكتبهاااااا واناااا كلي احساااس ومشااعر في كل شئ اكتبه. اكتب وانااا اشعر واحس بهااا
واناا اتلمس كل مووقف مضحك ومحزن سعيد وكئيب فيه
اتمنى من خلاااله اني اعجبكم في افكااري واني اقدر اذكر وأأثر في مشااعركم واحسااسكم.
واني اقدر احرك ولوو ذره احساااس . اكتبه واناااا كلي امل في ها الرواايه ...
البـــــــــــــــــــــــــــد...............................اااااااااااااا................ــيـــــــــــــــــــــــــة...........................................................
بســـألك يادنيـــــا وعطيني برهــــان!! ليـــــه اللي قلبه طيب دوم خســـــران؟؟؟
شخصيتي تختلف عن بقيه الشخصيات.. لان البعض يتمنى أن ينسى الماضي.. وأنا أتمنى أن أتذكره ..أو بالأحرى أن يعود من جديد.. كي يلون حياتي.. التي أصبحت سوداء ..لا.هي بورقه بيضاء.. ولا.هي بورقه ملونه ..فقط سوداء ...
الدموع ليست قطرات بل هي كلمات ومن الصعب أن تجد من يقرأ هذه الكلمات
لكن السؤال هو :هل ضاع كل شئ مني..؟؟ أم أنني أتوهم هل ضاع الأمل مني مره أخرى.. ؟؟
أم إن الأمل موجود ولم يضع ...
ضاع عمري مرتين .. مرة قبل ما ألقاك .. والثانية .. لما ما ألقاك
قصتي ليست مثل كل القصص والروايات قصتي هو أحلامي وكل ما تبقى لي من ذكريات لا تنسي
أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه,,وقلبي أنكسر مره ولين اليوم أجمع فيه,,,وتبت
وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي
فهل أنا على قيد الحياة أم انتي في عالم الأموات اما أنا في غيبوبة لا أنا بحيه ولا بميتة.,,
السؤال هو من انا وهل استحق العيش وكيف أعيش وقد ضاع الأمل مني بعد أن كان متواجد في حياتي..............................................................................................
لو يخون البحر ماه.. والقمر ينكر سماه.. مايخونك قلب حبك.. وأنت له
روح والحياة
مهما طولت المغيب شمس حبك ماتغيب ...مهما طولت المغيب مالي من بعدك
حبيب
نحبهم..
نخلص لهم..
نحزن لأحزانهم..
نشتاق اليهم وهم بين يدينا
تعيش ارواحهم في اجسادنا..
وفجاءه وبدون سابق انذار .. وبدون تقصير منا.. وبكل طيش
يقضون على ماتبقى من اخضرار ارواحنا ويذهبون غير عابئين بما سنعانيه بعدهم
عجـــــــــايب كل هالدنيـــــــــا عـجـــــايب... دموع وحزن ومفــارق حبايب

الحلقة الاولى :..............(1)......................................
وأنا في أحلامي مو حاسة بشئ مثل كل يوم يدخل عمي فارس الغرفة بدفاشه ويفتح الليتات طبعا الغرفة كلها ظلام . ويسحب اللحاف مني
فارس بصراخ:ريــــــــــــــــــــــــــــوم يلا قومي صلى بسرعة
رديت عليه بتعب :عمي خلـــــــــــــــــــيني انام بلـــــــــــــــــــــــــــيز
فارس :يلا عاد بلا دلع زااااااايد قومي
رديت بنفس النبره :عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااا ابى انام
فارس معصب :صج ما تستيحين على ويهج تطرديني وانا عمج يلا قومي.....
رديت اترجاه:عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز........
فارس:ريوم ان ما قمتي الحين راح اشيلج وادخلج الحمام شو رايج
عاد انا اضطريت اقوم من سريري بالغصب وانا انافخ واضرب ريلي على الارض من القهر واقول في خاطري :من وين طلع لي ها العم المنحوس اوووووووووووووووووف صج ويع
دخلت الحمام توضيت وانا طالعه اجوف عمي بعده في حجرتي لا بعد يالس يقرا كتاب من الكتب يالي في المكتبه مثل كل يوم اونه مثقف قمت لبست ملابس الصلاة وصليت الفير ولما خلصت ما لقيت عمي في الحجره وعاد الحين ياريوم بعد ما قمتي ما في امل للنوم مره ثانيه قمت ورحت اسبح والبس لبس المدرسه أي صح اليوم هو اول يوم للمدرسه طبعا بعد الاجازه الصيفيه الرهيبه والخطيرة المهم اليوم اول يوم لي في المرحله الثانويه هع والله كبرنا ,.وبعد ما لبست وخلصت نزلت افطر مع عائلتي الصغيره ونعيش في البيت كبيره او فله مو بيت المهم وانا نازله من الدرج القى جانيت مربيتي الغاليه ربتني من يوم ولدت وهي لبنانيه
جانيت:صباح الخير ريم صح النوم
رديت عليها:صباح النور جانيت بعدين اي صح النوم انتي الثانيه اصلا انا نمت!!!!!!!!
جانيت:ولله ياريوم انا ما دخلني عمج فارس هو يالي خرب نموتك
قلت في خاطري:والله هذا يالي مينني عمي المنحوس
المهم دخلت غرفه الطعام واجوف عمي يطالعني بنظرات ويقول :تو ما نور المكان ست ريم ليش تاخرتي ها الاد؟؟
قلت وأنا مطوفه كلام عمي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
في بيتنا وفي طاوله الطعام يالي عايلتي الصغيرة يالسه فيها في خمس أفراد واولهم عمي فارس المنحوس توأم بابا حبيبي وأعمارهم حوالي 28 سنه فلا تستغربوا
وعمتي العانس على قولتي عمرها حوالي 24 سنه
واخوي فهود جامعي وعمره 18 وهو اخوي من الرضاعه يعني اخوي المزيف هع بس فديته انا وااااااااااااااااايد احبه واعزه لانه اخوي وزين انه طلع اخوي من الرضاعه لانه لوطلع اخوي من الاب ما حسيت بالاهتمام يالي احسه الحين
واخيرا النسخه الاصليه من عمي فارس ولد عمي(فهد الله يرحمه ) ولــــــــــــــــــــــــيد. طبعا اخوي فهود ووليد مكونين شله مثل اشكاااااااالهم النحس اوووووف منهم ولا بعد هم في نفس السن بس فهود اكبر عن وليد بيوم وهم كله وياه بعض من الجامعه للفيلاااااااا ومن الفيلا للجامعه ما يشبعون من بعض مـــــــــــــــــالت
المهم يلست افطر وطبعا دايما من الصبح هذي العايله الكريمه تبدا حشرة ما يسكتوا حشى بالعين راديوا وانا ما ادري وانا مالي مزاج من الصبح اتكلم ولا بعد اول يوم مدرسه يعني توقعوا كيف تكووون حالتي ولا بعد عمي فارس يدري بها الشئ الايتعمد يضايجني ويرفع ضغطي ويقعد يسالني اتفه الاساله وبعد ما خلصنا فطور كل واحد راح شغله مثلا البابا راح شركته وعمتي راحت صالونها والشباب ساروا يحاوطوا في الشوارع لين ما تبدا المحاضرات صج فاضيين هذولا المحاضرات الساعه 9 وهم سايرين يحاوطوا في الشوارع الساعه 6 الصبح شو اقول بس شباب اخر زمان الوحيد يالي ما سار منوه انتوا توقعوا !! عمي فارس المنحوس لا بعد هو راح ياخذني المدرسه مره مستانس عطاني شويج السياره وقال لي اشغل السيارة لين ما هو يبدل دخلت السيارة وشغلتها ويلست اترياه عمي ,,, امممم اكيد تقولواانه علاقتي مع عمي غريبه اشوي مثل ماقلت لكم عمي صغير في العمر شرات ابوي الثاني واصلا ابوي وعمي واحد ما كو فرق بينهم عسب جي انا واااااااايد احب عمي ومتعلقه فيه بس مرات اكره تصرفاته مراااااااات يعني نادرا ااااا ,, بس انا دوم احب شخصية عمي وانا جد اتمنى انه يتزوج خالتي نوررر ,,,
اكيد تسالوا عن امي ,,امي عايشه في مكان بعيد وكانها ما عايشه المهم هالمكان اشوي بعيد عن المكان يالي انا عايشه فيه بالمعني الاخر امي وابوي مطلقين من كان عمري سنتين يعني صار لهم 12 سنه منفصلين عن بعض واناا ها السنه كملت 14 ومن يومها ابوي ما تزوج واكتفى بي انا اما امي بعد كم شهر من طلاقها تزوجت ويابت 4 عيال الي هم اخواني
علاقتي مع امي مو وايد قويه يعني فيكم تقولو ا اني احب ابوي اكثر من امي وراح تعرفوا السبب بس مو الحين
يدخل عمي السيارة :ها شو سويتي بغيابي ؟؟؟
اووووووف بدينا:عمـــــــي ما سويت شئ
عمي:يعني ما فتشتي
جفت على عمي بنظرة
عمي:شو فيج يابنت اخوي ماقلنا شئ عسب تطالعيني بهاي النظرات القاتله نفس نظرات ابوج بس اقول هذي النظرات وراثه اكيد!!!!
ضحكت:سخيف
عمي :افا يابنت اخوي انا سخيف
تنهدت من الخاطر:عمي ممكن تقولي ليش تزقرني بنت اخوي مو ريم
عمي:جوفي يابنت اخوي
رديت بعتاب :عــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــي
عمي:لحظه زين خليني افهمج ليش....... يقولون بنت اخوي تكريما وتفخيما وتعزيزا و تكبيرا لج يا بنت اخوي
رديت:بس انا ما ابي كل ها ابي اسمي وبس
عمي :عاد انا اسمحيلي ابي اسمي تكسرينه ما ابي تزقرني عمي الا لما نكون عند امي وابوي يعني عند يدج ويدتج فاهمه
رديت بملل: فاهمه الحين عمي كم مره تقولي ها الحجي,,,,,,
عمي:نعم نعم شو قلتي وانا الحين شو كنت اقول ولا بعد تقولي كم مرة اعيد ها الرمسه لانج هرم ما تفهمين
شهقت:انا هرم عيل انت شو تطلع
عمي يستهبل:مخروووط,,,,,, الحمد لله والشكر ريال بن ريال والنعم
قلت:وانا شو مو بنت ريال
عمي:والله انتي
قبل ما يكمل عمي كلامه وصلنا بيت توامي من ام واب غير لارا على قولت عمي بتكسير لورى فديتها والله.. بركن عمي السيارة جدام الباب ولما ياه يضرب هرن تطلع لارا وتسكر الباب وعاد عمي بالغلط يضرب هرن ولا عاد هرن عمي رهيــــــــــــــــب ويعور الراس و لارا نطت من مكانها ويلست تتحرطم واول ما دخلت السيارة لا سلام ولا دستور على طووول بدت تهاوش
لارا:عمي انت ما تجوفني طالعه شحقه تضرب هرن ها؟؟؟!!!
عمي يدور حجه:والله انا يعني انا (وتغير نبرة صوته)بعدين انتي وين داشه لا سلام ولا حشيمه للاهل وصاحب السيارة ما تسلمين شو كفرتي ؟؟
مسكت نفسي عن اضحك في اشكالهم ذاك الوقت ولارا لاحظة هاالشئ بس ما قالت ولا كلمه
طلعت من السيارة ودخلت مرة ثانيه والله فاضيه
لارا:السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم
رديت انا وعمي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتم
لارا:هاالحين ارتحت فرووووووس سلام وسلمنا بس ما قلت لي شحقه تضرب هرن في ويهي ها تحسبني متبريه من اذني يعني ولا شو
عاد كنا طول الدرب نسمع حشرة لارا يالي ما راضيه تسكت خير شر عن السالفة اذتنا لا اله الا الله وعمي ما تكلم ابد كله عينه على الدرب انا ماسكه ضحكتني طول الدرب حتى شكيت انه لارا تدري اني موجودة داخل السيارة
وصلنا المدرسه وعمي وقفنا جدام الباب وقال بحده :يلا فارجوا ازعجتونا من الصبح
لارا:نعم ازعجناك سوري ما كان قصدنا تعرف عمي اني ما راح اطوفها لك وبعد المدرسه راح نتفاهم
عمي :عيل من الحين راح اشرد وما راح ارد البيت اليوم موليه
لارا:لا راح ترد اصلا حتى لوبعد خمسين سنه ما راح اخيلك في حالك
والله قلت احسن لي اطلع من السيارة ولارا بعدها معاندة ويالسه تهاوش عمي جنه اصغر عيالها وانتوا تستغربوا اكيد كيف جي قلت لم قبل انه عمي من صغر سنه كان واااايد متعلق فينا واكثر شئ انا طبعا واذا قلت شئ وهاوشته ما يزعل مني ابد بس اذا كان الموضوع جايد يزعل ما اعرف ليش بس ها الشئ يخليني احبه اكثر هعهعهعهع وعمي من النوع خفيف الظل ونكوت مزووح يحب الحياة ومتفاءل ازيادة عن اللزووم ويحب يصغر عمره واااااااااااايد
سرت صوب باب المدرسه وصديت اجوف اذا لارا طلعت بس جفت عمي يفتح جامه السيارة ويزقرني
عمي فارس:ريووم تعالى شيلي ها الهبل من اهني
رحت صوب عمي وويهي محترق من الفشيله اقول لكم ترا عمي فضيحتي في الحياة
قلت له وانا ماسكه ضحكتي من حاله: نعم عمي ترااااك فضحتني
عمي ماسك اعصابه:تعالي شيلي هاي من سيارتي ابي اسير تاخرت على دوامي
لارامعانده:لاء ما راح اطلع لين ما تسمعني
عمي يحط ايده على اذنه:ها ما راح اسمعج يلا فارجي براااااااااااااع
سرت صوب لارا ويلست اسحبها من السيارة عسب تطلع بس هي مول مو راضيه تطلع بس بالاخير قدرت اطلعها
عمي يوجه الكلام للارا : اخر مره اخذج وياي فاهمه انا بس راح اخذ ريوم حبيبتي فديتها بنت اخوي توامي
قلت في خاطري:أي بس عسب ترفع ضغطي
اختفت سيارة عمي من عيني بعدها وفجاة لارا اتصارخ
لارا:ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم حبيبتي واااااااااااااااااااي ولهت عليج واااااايد
ويلست تحضنني وكانها مو جايفتني من قرن الا امس تقابلنا وانا اقول لكم هااي البنت مول مو حاسه بعمرها اونها تو تدري اني كنت وياهم في السيارة .بس الصراحه انتزقت لما صرخت حسبت صار بها شئ جايد
قلت:بسم الله الرحمن الرحيم شفيج خرعيني فكرت صار بج شئ !!
لارا:لاحبي انا مثل الحديد
قلت:أي باين اقول الحين بس ملاحظه وجودي فكرت للحظه اني شبح
لارا: لا عمري لا تقولي جي بس تعرفين فرووس عمج الهرم كله يعكر مزاجي
تنهدت:وانا يرفع لي ضغطي
لارا: تعرفي شو راح اخليه يسوي لي ؟؟
رديت بملل: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟
لارا:راح اخليه يوديني المول لساعات واتسوق على راحتي ها شو رايج بفكرتي الجهنميه
والله توقعت انه راح اتيب طاري المول لانه لوري حياتها المول تعشق المول عاد لو تنام وتعيش اهناك ما راح يكون عندها مانع الا راح تفرح وتتطير من الوناسه حتى عمي فارس قال لها انه راح يزوجها ها المول وباباتي قال:لازم نشتري لها مول او نبني لها مول خاص باسمها ولا بعد لارا مصدقه السالفه وتقول :لا انا ما احب اتسوق في مول واحد لازم اغير جو واروح اكثر من مول
اقول لكم ترا هاي البنت مستخفه عقليا موصاحيه ابد عقلها ما في مكانه ما في يوم يمر من دون ما تتسوق على الاقل تشتري 10 فساتين عاد توقعوا اقل شئ 10 واذا راحت لسااعات كم فستان بتشتري
بس ما اقول غير الله يعينك ياعمي راح تفلس بسببها
لارا دخلت في الجد:أي انتي ليش كنتي تضحكين في السيارة تراني جفتج ماسكه ضحكتج
عاد الحين انا شو اقول لها راح تاكلني وما راح تطوفها لي بعد انا الحين شرفي ريوووم فهميها ليش كنتي تضحكين السؤال هو انها ما كانت ملاحظه وجودي ولا بعد جافتني اضحك لا غريبه ها الانسانه بس شو اسوي اذا انا احبها فديتها توامي مع انه شخصياتنا مختلفه تماما
جتني ضربه قويه على ظهري حسيت به انكسر :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى
لارا:أي انتي وين سرتي وانا ارمسج
رديت عليها وماسكه مكان الضربه :حشى ما ايد هاي ,كسرتي ظهري يالهبل ,أي يعور شو انتي ما تحسين شو من وين لج هاااااااي العضلات يالرقيقه
لارا: انا رقيقة صح بس على الهواااااااش انا اكون اصلب من الحديد والفولااااااااااذ
قلت:أي صح يااميرة الفولااااااااااذ
جفتها فرحت وااااااايد لما قلت لها اميرة وعاد لااااارا ما تصدق عمرها اذا قال لها حد اميرة ودلوعه وجميله وكلام حلو يعني من ها الكلام المعسول وخاصه اذا كان وليد مع انه ما قال لها بس هي تقول بس انا ما صدقتها ,دخلنا المدرسه وسالنا عن كلاسنا والحظ انه انا ولارا وياه بعض في الكلاس وتخيلوا عاد اول ما دخلت الصف اسمع صراخ عروب وهاجر :لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري وريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تنهدت بقوة: اوووووووووووووووووووف اشفيكم اليوم على كلكم تبون تذبحوني من الخوف
يت عرووب تحضنني ولا كاني تكلمت وحتى يلست اتصيح وعاد انا مثل ها المواقف ما اقدر امسك عمري
صحت معاهم وعاد لاتسالوا عن حالنا كنا واقفين عند الباب وحاضين بعض ونصيح بصوت عالي هع صج احنا حاله يت شيماء وحدة من ربيعاتي في الكلاس
شيماء:شو ناوين تيلسون اهني يلا دشوا وسلموا على الكل ولا احنا ما لنا رب
عاد انا انحرجت منهم كلهم وكله بسبب عرووب الهرم غربل الله ابليسها من بنت المهم كأول يوم في المدرسه كان ًمره وناسه وطبعا من دون دراسه يعني مصخرة استهبال على الاخر حسيت اني مشتاقه للمدرسه من زمان وخاصه للشله لما نكون وياه بعض احس اني في عالم ثاني بس فيه نحن انا ولارا وعروب وهاجر طبعا الرباعي المرح ومسبب المشاكل وعاد احنا طول ها السنين كنا مشاكل ×مشاكل بس خلاص ما راح افضح عمري اكثر عن جذي
مر اليوم الدراسي يالي كان وناسه وبعد ما اخذنا الكتب وقالوا لنا شو نحتاج كل واحد راح بدربه في الطلعه يلسنا نتريا عمي يي ياخذنا مع اني اشك في ها الشئ بعد حشرة الصبح
لارا:اوووووووووووف صار لنا ساعه نتريا عمي الهرم ولحد الحين ما شرف
رديت عليها بملل:أي كل يالي سويته اليوم الصبح راح ينساه ويي ركض ياخذنا والله انج خرطي (رديت اتمصخر) لا تتوقعي انه فرووووس على قولتج راح يي ياخذنا ابد عمري شيلي ها الفكره من بالج
لارا محتارة:عيل منو راح ياخذنا
رفعت جتفي عسب ارد عليها اني ما ادري وشكلها فهمت علي وصرخت فجاة
لارا:امـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــي ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم اذا عمي ما راح ياخذنا والكل عارف انه راح ياخذنا واذا هو ما ياه يعني راح نقعد اهني لين الليل لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل انا اليوم لازم اروح المول ولا ما راح ارتاح راح امرض نفسينا ريوم راح امرض
ما رديت عليها بس قلت في خاطري :انتي اصلا مريضه من زمان
يلست اصفر وهذا خلاها تنقهر مني اكثر شو اقول بس انها خرطي وهبل وهرم بعد هذي البنت مريضه نفسينا اصلا مستحيل عمي ما يقول حق احد من الاهل انه ما راح يمر لنا لازم يقول لهم عسب ياخذونا قلنا ما راح يمر لنا بس مستحيل ما يقول حق احد اصلا هاي لااااارا ما ادري اشلون تفكر بس اقول لكم شئ ترا عمي يسويها وما يخبر احد بس اذا كانت لارا بروحها انا اعرف انه مسحيل يخليني اهني وانا بنت اخوه على قولته
وبها اللحظات اجوف سيارة حمراء تدور حولين المدرسه وصار لها اكثر من مدة لحد ما بركنت
قلت:لوري شو بلاها هاي السيارة تحاوط على المدرسه جنها حارس
لارا:اوهو.. اقول ..ريوم.. سكتي.. و خليني.. اركز اشوي
تقربت منها وحطيت ايدي على كتفها :اقول لوري انتي تركزين على شووو؟؟ الحيط !!
لارا بعدها مركزة:لاء,,يالهرم..على السيارة الحمرااء ابي اجوف منووووو داخلها
دزيت راسها بعيد عني وانا متشككة من مخها:اقول لوري انتي ها المخ اشلون اتشغليه انتي متاكده انج ما ضربتي راسج ابشى او شاربه شئ مثلا (صرخت عليها) يالعبيطة اشلون تجوفين من داخل السيارة وهيه عاكسه,, اشلون فهميني اعيونج ليزر مثلا ولا يخترق الجدران
لارا تضرب راسها جنها انتبهت:أي صح اشلون ما لاحظت انه السيارة عاكس
ضربت راسي على اقرب طوف موجود وانا اقول لكم انه هاااي البنت مو صاحيه مخرفه.. ها المخ مالها اكيــــــــد.. اكيـــــــــــــــــــــد والحين تاكدت انه صار فيه شئ استغفر الله بس ,, شو اقول اللهم ثبت العقول وبس,,ترا اذا يلست دقيقه ازياده مع هاي المتخلفه اكيد راح استخف والله اتصدقون ما ادري اذا..هي تتمصخر بتصرفاتها..ولا هي جد. جي .واذا سالتها,,اتقول لي "ما فهمت قصدج ريـــــــــوم "اوووف ,,منها بس لو اعرف شو اسوي بها
انتبهت لما قالت:ريــــــــــــوم,, هذي السيارة مو غريبه علي
رديت:شو يعني سيارة منـــــــــــــــــو ياحظي
لارا:خليني اذكر ,, اممممممممممممم ’,, وين جفت هاي السيارة.....وين ..وين..وين؟؟؟؟
ضربت ايدي على راسي اقول لكم خلاص انا راح استخف ,,خلاص راح اروح فيها,,
رديت اتطنزعليها:يعني وين راح اتجوفيها..اكيد في الشارع.. ولا في معرض السيارات,,
لارا:لاء..لاء..خليني اتذكر ..امممممممممممممم.اي صح اشلون راحت عن بالي هااااي سيارة يوسف ولد عمي ياسر ,,,,, اخو يارا شو ما تذكرتي ريووووم
لحظة...لحظة.....لحظة... أي تذكرت هذي السيارة جفتها في بيت عمي ياسر
لارا تتنطت وتصفق وتسحبني عسب انسير له
لارا:يلا ..يلا.. ريــــــوم امشي خلينا انسير بيوصلنا البيت....
تعرفوا تو بس تاكدت انه لارا ما عندها حياء بالمره وتقول لنا يلا .. زين خليه هو يقول لنا بس احنا انسير له شو ها المذهب !!!!
لارا بعدها تسحبني وانا مو راضيه اتحرك من مكاني بعد ها يالي ناقص انا ريوم عمار ال(.....) اسير اقوله يوصلنا لو اموت ما اسير يولي
لارا:ريـــــــــــــــــــوم ً....شو صابج يلا............. بليــــــــــــــــــز خلينا انسير ارجوج
صديت الصوب الثاني معانده
لارا:تدرين اني ما اقدر اسير من دونج لو بايدي كنت سرت وفكيت عمري بس ما اقدر اتخلى عن توامي واسير
بعدني صادة عنها
لارابحزن: اوكي برايه خلاص خلينا ..نحترق في الشمس.. بس شو ..اقول .. مااالت على حظنا....
يلسنا خمس دقايق ساكتين وماحد منا رمس مع الثاني وكان يلسنا 5 ساعات من دقايق
لارا:اووووووووووووف خلاص عاد انا ما اقدر اتحمل اكثر اوكي سيرة وما سيرنا بس رمسه ما نرمس ما يصير والله مو عدل
رديت ببرود:يعني شو تبيني اقول مثلا ؟؟؟
لارا دزتني : الا انتي ليش ما تبين تسيرين وياه يوسف قولي انا توامج
رديت ببرود:يعني اّذ اهو ما قال لنا تعالوا ليش.. انسير له.. وننزل..من مستوانا !!!!!ها..
لارا دزتني مرة ثانيه:الحينه لما انسير لولد عمنا ونطلب منه يوصلنا البيت ها راح ينزل من مستوانا!!
ما رديت عليها احسن لي اسكت عنها بس هي كملت :لا..لا..مستحيل ..اكيد..في شئ ..قولي ..لا شو ليش ما تبين اتسيرين وياه ..تستحين منه
ما رديت عليها هاااي لارا بدت تخرف فالسكوت ابرك لي والله
لارا:السكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت علامه الرضى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي..
انتي ..تحبينه...صح
رديت عليها وانا معصبه:شنـــــــــــــــــــــــو انا احب.. ها البنوــــــــــــــــــــته.. نووووو ... وي.. بعد ها يالي قاصر .
لارا مستغربه:البنوـــــــــــــــــــــــته
وتكمل كلامها ولا على بالها:تعرفي مو معقول ريوم تحب..لا ..لا..مستحيل ..ابد مستحيل اصدق.. ها الشى .. بس تدرين انكم تلبقون لبعض واااااااااااااااااااايد وهو عمره 20 يعني عادي ما وااايد فرق من بينكم
طالعتها وانا مفوله على الاخرصرخت :لارا سكـــــــــــــــتي ولا راح ايج طراااااااااااااااااااااااااااق
لارا تكمل ناسيه عمرها الاخت:تدرين ريـــــــــــــــــوم.. اني من اول كنت ادري انه.. يوسف يحبج وطايح فيج بالغرام اصلا باين من نظراته..
ما استحملت اكثر من جذي وما حسيت بعمري غير صفعتها كف حتى علم ويهها
لارا مسكت مكان الصفعة وجافت على بنظرة ما اقدر احدد اذا هي عتب ..لوم ..غضب..زعل
بس على طول صحيت على عمري انا شو سويت صفعت لارا توامي سرت صوبها وانا اترجاها اتسامحني:لارا فديتج لوري فديت قلبج والله ما كان قصدي انا اسفه والله اسفه ما كان قصدي ما ادري اشلون سوتها
جفتاها تبتسم لي:اسامحج بس بشرط
عاد الحين راح تتدلع وتتشرط على كيف كيفها والله انا ما ادري اشلون غلطت ها الغلطة بس هو من حقها
لحظه..لحظه..لحظه..جني احلم ..لا.. لا.. مو حلم.. تدرون اني مستغربه من ردت فعلها توقعت انها راح اتردها لي اطراق وتهاوشني وتسولي سالفه ما لها اخر مثل ما سوت وياه عمي بس هي ابتسمت لي
شئ غريب رديت عليها: امري تدللي بعد قلبي فديتج بس..
لارا:انسير وياه يوسف
بعدت عنها جنه ماي بارد انصب على ما.. توقعت انها بتطلب ها الطلب.. كنت متوقعه انها راح اتقولي اسير وياها المول ونتسوق كنت اتوقع غير ها...
لارا:ها شو قلتي
رديت بسرعه:لاء..مستحيل
لارا:اوك على راحتج..معناه (تعطيني خمسه)مالت عليج وعلى ويهج يالهرم
وبدوري صديت عنها وما رديت عليها وبعدت عنها عسب ما تحاول وياي مره ثانيه
لارا:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارا هلا عمري
يارا:هلا فيج ياغلا ..شحاااااالج يا قمر.. اشتقنالج...
لارا:هههه والله صرت في احسن احوالي بعد ما جفتج جدامي
يارا:زين والله انشاء الله دوم موووو يوم .. الا وين ريـــــــــــــــــوم ما اجوفها وياج...؟؟
لارا تاشر على المكان يالي واقفه فيه:هنــــــــــــــــــــــــاك هي
ياراتصرخ:ريــــــــــــــــــــــــــــــــوم تعالى صوبنا
سرت صوبهم وحضنتها :هلا والله يارا وينج عنا فديتج
يارا:هلا فيج عمري مشتاقين لكم مووووت ..الا ناويين اتباتون اهني يلا.. مشوا..خلينا انوصلكم..
صديت عنها
لارا وهي تاشر علي:احلمي مستحيــــــــــــــــــــل انسير وياكم بسبب هاااي الهرم
يارا:ليش ريـــــــــــــــــــــــوم؟؟؟
رديت عليها ببرود:ما ابي راح اترياه عمي
يارا:لا والله راح اتسيري....... وبعدين عمج هو يالي.... قال ليوسف يي عسب... ياخذكم يعني راح تسيرين ويانا غصبا ...............عنج فاهمه......................
الحينه شو اسوي اذا يارا قالت شئ راح يصير غصبا عن خشمي اووووووف منها
وكله بسبب لارا مالت عليها بس شو اقول
اخذنا كتبنا وسرنا وراء يارا اما لارا فرحانه وما مصدقه عمرها وكله تطالعني وتتبتسم لي بانتصار مالت عليها ويارا ما حاسه بشئ ابد كله ترمس وياه لارا وانا ساكته
لين ما وصلنا السيارة حتى اني ما سلمت بس لارا ماخذه راحتها وجنه سيارة ابوها اقولكم ترا ها البنت ماعندها حياء ابد..
انا ولارا يلسنا بالسيت الخلفي ويارا يلست جادم عند اخوها
وانا سرحانه مو داريه عن هوااا ..دااري ..
يوسف:شو ريم اجوفج كفرتي وصرتي ما تسلمي
عاد انا لا تسالوا عن حالي انا ها البنوته ما اطيقه من الله واذا اسمع صوته بنتحر عاد كيف لو اجوفه جدااااااااامي ولا بعد يالسه يرمسني الاخ الغبي
يوسف: شو وين سرتي ريم ..بشو سرحانه.. انا ارمسج
وانت شو يخصك يالخراط اوين اااوين وين سرتي ..اخر شئ انت البنوته ترمسني ها يالي قاصر بعد .. وااع..واااع
يارا:شو ريوم شو بلاج ..ما ينسمع حسج؟؟؟
رديت عليها: موجودة ..بس ما علي اشوي تعبانه يارا
حسيت اني احرجت يوسف بس هو قال:سلامات ما تجوفين شر ...اذا تبين اخذج المستشفى الحينه..
يارا:ها ريوم انمر على المستشفى ؟
رديت:لا موب لازم ,,
يوسف: لا ..لا ..صراحه مو عدل.. انا صار لي ساعه ارمسج.. وما رديتي على .. والحينه يارا ترمسج تردين عليها صراحه مو عدل ابد
اوووووووووووف منه بعد ها يالي ناقصني انت تعلمني العدل روح زين انا موب ناقصتك بعد ما رديت عليه عسب ما اعور راسي وسرحت في عالمي اوين صار له ساعه يرمسني جذأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب واكبر لوتي بعد
لارا:وااااضح انها تعبانه خلوها في حالها
الكل كان يرمس طول.. الدرب ما عدااي .. انا كنت اسمعهم وما ارد عليهم لين.. ما وصلنا لوري ونزلت وكانت اتودعني ..بس انا ما عبرتها وطوفتها حتى ياراا ..استغربت من تصرفي لانه مو من عدتنا انا ولارا جذي ممكن ..هاااي اول مره ..
وبعدها وصلوني البيت وحتى طلعت من غير ما اودعهم وبعد ما تاااااكدت انهم ساااروا يت ادخل الفيلا بس لاحظت سيارة غريبه صافه عدال باب الفيلا استغربت هذي سيارة منوه بس انصدمت لما جفت ريال داخلها وعموه تنزل منها عمتي صفيه نازله من سيارة فيها ريال لا بعد يالسه معاه جدام...
واتمنى اجوووف تعليقااتكم ويااارب يعيبكم اوول كتاابااتي




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



AGILIED1
avatar


عضو VIB

عضو VIB
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر العمر : 25

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 16, 2012 7:47 pm




واااااااااااااااو غناتي ابداع ما شاء الله دوووووووووم يارب هذا الابداع ومشكورة




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: AGILIED1



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 16, 2012 9:09 pm

مصرى بكل فخر
مصرى بكل فخر


عضو فعال

عضو فعال
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر العمر : 29
الموقع الموقع : فنون نت

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://3alama.forumegypt.net/forum
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الثلاثاء يناير 17, 2012 7:52 pm




شكراااااااااااااااا تسلم يا غالى تقبل مرورى من هنا




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: مصرى بكل فخر



دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأربعاء يناير 18, 2012 4:17 pm




ثااانكس لك يالي مروووو وعلقواا واتمنى اني اجووف راايكم في كل حلقه بكل صرااحه
المهم الحينه بخليكم مع الحلقه الثااانيه


الحلقة الثانية :.....................(2)...............................
شو ها ..يالي اجوفه..غمضت اعيوني وبطلتها..عسب اتاكد من يالي..يالسه اطالعه..لكن من شو من انه عمو صفيه..راكبه وياه..واااحد ريال ..ريال.. يااناس عمو.. مومعرسه وتركب وياه.. واااحد جدام شو ها المذهب .. ومين ها الريال
دشت عموه .. الفيلا وهي مو ملاحظه وجودي واول ما دشت ركضت الحق عليها دخلت الفيلا وجفت عمو في الصاله ماسكه موبايلها جنها اطرش رساله لشخص
زقرتها:عمـــــــــــــــــــــــوه
عموه من الربكه طيحت موبايلها على الارض وقالت وهي مصدومه :ريــــــــــــــــــوم
تداركت عمو ربكتها واخذيت موبايلها من الارض وقالت:خرعتيني يا بنت شو..ها تدخلين مثل الحراميه... الا بسالج انتي متى ردتي؟؟؟......
رديت :بالوقت يالي رديتي فيه انتي الفيلا يعني قبل دقايق
حسيت بها مرتبكه وقالت:اها اوك سيري ..بدلي لبسج وصلي والحينه الكل.. راح يرد من دوامه واكيد الكل يوعان يلا..
ما تحركت من مكاني كنت بسالها لكن ما ادري شو يالي مانعني
عمو:ريم شو بلاج ما تسمعين سيري حجرتج
بها اللحظه سالتها بسرعه جني خايفه انها تختفي من جدامي :عمو من ها الريال يالي راكبه وياه
حسيت بها مرتبكه اكثر عن قبل سكتت لفترة وبعدها قالت :هذا زميلي بالدوام ...سيارتي اختربت وهو وصلني الفيلا..
استغربت :كيف يعني ؟؟بس يالي ادريه ..انه الصالون كله حريم كيف يكون زميلج؟؟؟؟؟؟؟
عمو معصبه:اوووووووووووووف ياه ها اخو.. زميلتي بالعمل وهو وصلني فيها شئ !!!
رديت بقوه:أي اكيد فيها شئ دامج راكبه وياه جدام ..وبعدين وينها زميلتج؟؟
عمو صرخت علي: أي انتي احترمي نفسج ..لهني وبس .. منو سمح لج تتدخلين بحياة يالي اكبر منج ..خليج بحياتج الطفوليه احسن..وابرك لج ..فاهمه..والحين يلا ذلفي دارج ..سيري بدلي قبل ما يردون هلج يلا..
سرت عنها وانا افكاري مو راضيه تودرني شو السالفه الحين عمو ليش عصبت ..وليش كل ها الارتباك ...واصلا ليش صرخت على جي ..لها الدرجه احرجتها في رمستي..بس انا ما قلت شئ بس سالت .المهم انا ما قلت لكم انه عموه عمرها حوااالي 24 وياه اكثر من ريال يخطبها بس هي رفضتهم كلهم وما ادري ليش يعني ..ترفضهن من دون سبب.. بس يالي اعرفه انها ما تفكر في الزواج الحينه هذا السبب صراحه مو داش مخي وخلاني استغرب اكثر اما ابوي واعمامي موافقين علي رايها يعني صحيح ما لازم يغصبوها ..بس على الاقل يعرفوا اسباب رفضها ..المهم دخلت حجرتي سرت اتروش واتيدد وبعدها نزلت اتغذا مع الاهل بس للاسف ما لقيت احد سرت المطبخ وجفت ماري وجانيت ماري كانت تغسل المواعين وجانيت تخبز كيك وعلى قولتها(كاتوو)ما كانوا منتبهين لي فقلت :ســــــــــــــــــــــــــــــلام
ماري طيحت الصحن وكسرته من الخوف وجانيت بعد انفزعت
جانيت:بسم الله الرحمن الرحيم
ضحكت:شو بلاكم جنكم جايفين يني
جانيت:لا والله ريوووم رعبتينا كتير
ضحكت على ردها:هههههههههه والله عيل كل يوم بدخل عليكم بالدسه
جانيت:شو بديك تموتينا رعبه يعني ..لا حبيبتي كرمالي لا تعملي هيك مره تانيه ماشئ...
قلت بملل:ماشئ ماشئ ارتحتي هلئ
جانيت ردت تعابل الكاتوو ما لها :اليوم طلعوكم بكير
قلت لها :طبعا لانه اليوم اول يوم ولا نسيتي
جانيت:أي صح كيف نسيت !!
قلت :لانج خلاص ختيرتي (عجزتي)
جانيت حاطه ايدها على خصرها :لا والله
مسكت ضحكتي:أي والله ههههههههههههه..اقول كملي طباخج احسن لج
جانيت وهي تعابل الكيك:شو رايك بريحه الكاتو؟؟؟؟؟
سديت خشمي :واااااااااااااااااااااااااااااااااااع يـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــوع الجبـــــــــــــــــــــــــــــد
جانيت شهقت:والله هيك رايك لها الدرجه مو حلو ريحه الكاتووو
سرت عندها وحضنتها:لا والله ...ريحتها مثل المسك فديتج...
ابتسمت لي :والله انج رعبتيني كتير
سالتها:ليــــــــــــــــــــــــــــــــش
جانيت:لانه عمج اليوم قال لي بده كاتوو شوكلاته وقال ...انه لما يدخل الفيلا بدوه ريحه الكاتوو بكل محل بالفيلا وخاصه بداره ....
ضحكت:اها..جي السالفه عيل. اقول ترا انتي وعمي حاله ....
سالتها:الا وينهم ما اجوف حد بالفيلا؟؟؟
ردت :والله اتصل عمج وقال انه ما راح يرد الا بالليل واعتذر لي اونه تعبني مع الكاتووو واما ابوج طلع عنه اجتماع مهم واخوج ووليد عندهم محاضرات
استغربت:ماشاء الله كلهم مره وحده بعد خليهم ياخذوا معاهم عموه ..الا على طاريها . وينها قبل اشووي جفتها بالصاله..
جانيت:اآقالت انها تغذت مع زميلتها بالدوام وراحت لدارها ترتاح
قلت:اها عيل ..اروح اجوفها ..ممكن تحن على بنت اخوها وتتغدي وياااي
طلعت من المطبخ وسرت لحجرة عمتي دقيت الباب مره ..مرتين..ثلاث..ولما يت ادق الرابعه انفتح الباب بدفاشه
عموه:نعـــــــــــــــــــــــــــــم شو بغيتي ما قالت لج جانيت اني ابي ارتاح
صراحه استغربت من رد عموه لي هاااي اول مره اتسوي جي
قلت:عموه ما حد بالبيت وانا ما احب اتغدي بروحي تعالي تغدي وياي ..
عمو معصبه :شو انتي ما تفهمين ..انا خلاص تغديت وابي ارتاح ..يلا فارجي ,
وسكرت الباب في ويهي!!!!!!!!!!!!وانا شبه مصدومه من تصرفها عمو بحياتها ما تصرفت جي وياي ما ادري شو صار لها وليش جي تعاملني رديت المطبخ
جانيت:ها وينها عمتج ريـــــــــــــــوم
تنهدت:ما تبي تتغدا اوينها تبي ترتاح..
جانيت:قلت لك هيك
ترجيتها:جانيت تعالي تغدي وياي تدرين اني ما احب اتغدي بروحي وانتي بعد ماري
التفتت لي ماري وابتسمت ويابت لها ولجانيت صحن وتغدينا وياه بعض
بصراحه انا اعتبر ماري وجانيت هلي من بعد هلي اكيد فديتهم ..ما عتبرهم شغيله عندنا وهم صحيح كانوا يعيشون في ها الفيلا حتى قبل ما أي انا بها الدنيا يعني هم اخبر عني بامور ها الفيلا
عسب جي انا عادي اسولف وياهم مو مثل بعض الناس اوين ما يسولفون مع شغيلتهم اولهم لارا
ولما خلصت اتغدى سرت داري ارتاح
حسيت بشخص يهزني ويزقرني :ريم ,,ريوم,,ريومي,, قومي يلا.....
رديت وانا بعدني ما شبعت رقااد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا عمي روح خليني ارقد بلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيز عمي بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ابي ارقد
يتني ضربه قويه وفصرخت من الويع:اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عمي شو فيك
عموه:عمج في عينج لا اله الا الله حتى اخوي يطلع لج في احلامج وانا اقول ها فااااارس ما خلا انسان في حاله
من سمعت صوت عموه قمت على طول من السرير وانا مصدومه شو اتسوي عموه اهني بعد ما قلعتني من دارها .....!!!:عمــــــــــــــــــــــــــــوه
عموه:أي عموه ليش مستغربه؟؟؟؟
رديت عليها:لا..مو مستغربه..
عموه:زعلانه مني
رديت:لاء...
عموه:ادري انج زعلانه مني ,, والله انا اسفه ريوووومي ما كان قصدي كنت تعبانه سوري والله وبروحي كنت متنرفزه من زبونه بغيظه في الدوام والله اسفه ريومي اسوي أي شئ عسب تسامحيني .......
رديت بخبث:أي شئ!!!!!!!!!!!!
عموه :أي شئ بس بشرط؟؟؟؟؟
غريبه في حد غلطان ويشترط بعد ............ يلا خلينا نسمع شرطها
قلت:شو شرطج وانا حاضر
عموه:تنسين سالفه اليوم كلها وما تذكريه ابد
استغربت من شرطها بس قلت :افاااا عليج عموه ما طلبتي شئ بس لازم تعزميني على المطعم اليديد يالي انفتح اسمه(...........)
عموه:غالي والطلب رخيص ,,,هذا بس من عيوني أي مو تكرمي ,,الحين يلا عاد قومي غسلي ويهج وصلي المغرب............ حشى ها موب رقاد ..............
ابتسمت لها ودشيت الحمام اتيدد وصليت وبعدها نزلت الصاله واجوف عمي فارس وعموه صفيه
عمي يتابع مباره بس عمو ما تخيله في حاله,,يالسه اتسولف ما ادري شو وعمي من كثر ما عموه تسولف ياخد المخدة وحطه على اذنه ههههههههههه عسب ما يسمع سوالف عموه والله حاله
هو يحاول يطالع التلفويون لكن عموه تروح وتغطي على التلفويون عسب ما يجوف ههههههههههه والله حركات يهال
فارس:قومي يالدبه وله بكسر راسج الحينه........
صفيه:لا ماني قايمه لين ما تسمعني
فارس:ياختي ما ابي اسمعج غصب اوووووووووووف ياربي ,,اليوم الصبح لزقت بالارا والحينه اللزق فيج شو ها الحال يعني انا لازم اللزق بميانين اوووووف...... ياربي بس ارحمني برحمتك
صفيه:دوااااااااااااااااااااااك .........ها من كثر ما تحرق قلبي وتعذب بنات الاوادم
فارس ياشر لنفسه:انا اعذب بنات الاوادم ..انا اصلا اذا عطيته ويه زين,,,,, الا تعرفي صفيوه انج استويتي دبه بالايام الاخيره
صفيه تحط ايدها على صدرها:شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو انا استويت دبـــــــــــــــــــــــــه
دخلت عليهم الصاله بس عاد سمعت بيما فيه الكفايه هههههه
سلمت:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ,كيفكم , اقول اصواتكم واصله للشارع اذا ما تدرون..
عمي اول ماجافني ضرب عموه بالوساده وياه صوبي وباسني على راسي
عمي :اخيـــــــــــــــرا بنت ريال يت ورحمتني من صفيوه الدبــــــــــــه
عموه ترمسني:ريوووووووووووووم الحينه انا دبـــــــــه؟؟
سكتت ما دريت شو اقول ,,عن تاكلني بس
عمي:خليج من هااااااي الدبه ,,تعرفي ريووووم اني واااااااااااايد اشتقت لج جني مو جايفج من شهر
ضحكت وقلت:شيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ,,شهر مره وحده قويه صراحه
عمي:كيفج اذا ما تبين اتصدقين!!!!
رديت عليه بعتب :اصلاااااااا انا زعلانه منك واااااااااااااااااااايد
عمي ياشر على نفسه : اااااااافاااااااااااا زعلانه مني انا ليش شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طوفته وسرت ايلس على القنفه وقلت له:حركتك اليوم الظهر ماراح اطوفها لك ,,كيف تخلي البنوته يوسف ياخذني ,,,,,,,,, وانا عندي عمي فااااااااااااااااارس
عمي فارس يضرب راسه : أي والله ,,تعرفي ريووووووم اني نسيت السالفه ,,اوك ,,انا اسف ,,والله ما كان قصدي,بس بنت عمج الدبه الثانيه راح تجلطني
حضنت عمي وقلت:هههههههه حاسه فيك عمي ,, اصلا انا مستحيل ازعل منك .......
عموه:فارس ترا بنت اخونا اليوم واااااااايد تتغلا علينا ..............
عمي:من حقها الطبيعي لانها قمر العايله كله فديتها
رديت عليهم استهبل: واااااااااااااااااااااااي ........... استحي......... ترااااااااااا
عمي:فديت يالي تستحون............ بس
عموه:عن العياره الزااااااااااااااااااااايده بس
ضحكت انا وعمي عليها وقلنا في نفس الوقت :غيــــــــــــــــــــــــــورة
كانت بترد علينا بس دخل ابوي الصاله
باباتي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم,,,,,,,,,, تو ما نور البيت بوجودي
عموه +عمي:بوجــــــــــــــــــــودك!!!!!!!!!!!!!!!
ابوي: اكيد بوجودي ليش ينور بوجودكم انتوا يالاهرام
عمي+عموه:نحن اهرام عمااااااااااااااار
اقول لكم ترا الجو بدا يتكهرب ,,هذولا الاخوان ما وراهم غير المشاكل
سرت صوب باباتي وحضنته وبسته على راسه وخدوده وسلمت عليه
وقلت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي باباتي ولهت عليك واااااااااااااااااااااااااايد
باباتي :وانا بعد يابعد قلبي ,,ولولا وجودج ما فكرت ارد الفيلا........
رديت بعتاب:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
باباتي :اتمصخر اشفيج
عمي يقرب صوب باباتي ويسلم عليه ويتخاشموا..... ويحضنوا بعض ولا جنه صار شئ قبل اشوي
قلت:انتوااااا غريـــــــــــــــــــــــــبين
عمي وباباتي:غريبين ليش
قلت:قبل اشوي كنتوا راح تفتحوا حلبة مصارعه والحينه جنكم ما جايفين بعض من سنه ما شاء الله على الحب يالي بينكم والله يديم الحب والاخوه والموده بعد
عمي وباباتي :ههههههههههههههههه توام
رديت:مالت
عمي :لا تخافي دام قال لي هرم ما راح اعطيه كيكتي
ابوي يتمصخر:لا ..لا..لاتقول راح اموت ..بليــــــــــــــزعطيني بليـــــــــــــــــــــز
عمي :اوك اقعد اتمصخر على كيف كيفك..بس لما تجوف الكيه جدامك راح تموت حره ....
باباتي :ارجوك لاتقول ,,,,, الا وينهم الشباب ما اجوفهم اهني
عمي :والله علمي علمك عمار.........
عموه:اقول انتوا جنكم تناسيتوا وجودي
باباتي:افا,,,,,,,,, ما عاش من ينساج بس
عمي يستهبل:الا عاش ,,عيل كيف تجوفني جدامك ها
باباتي : تدري الكل مات ما عداك,, ولله يطول بعمرك فروووس
عمي :اقول تراني يوعان حدي اذا ما يوا الشباب راح اتعشى عاد بكيفهم
عموه:اوك عمار انت سيرغير ولما تنزل راح اتجوف العشى زاهب
باباتي :الله الله ,,عيل من الحينه اسير اغير واول ما انزل راح اجوف العشى جدامي
عمي :لا والله وانا الاكبر
باباتي :بس بالساعه
عمي :حتى ولو لازم يالدبه تقولي ها الكلام لنا كلنا لاننا توام
عموه :زين انت مغير خلاص يعني موب لازم اقول
عمي معاند: حتى ولو نحن توام
ابوي يقرب صوبه ويحبه على راسه :فديت خشمك فرووووس ,,انت بس لا تزعل تعال وياي وبدل ها اللبس
والله جنهم يهال ومو جنهم رياييل داشين الثلاثين :الله الله على الرومانسيه ما نروووووووم^^
عموه شاعله نار:أي والله محد قدكم
عمي وباباتي :هههههههههههههههه تغاروا
وساروا حجرهم وبقيت مع عموه ويا ريتني ما بقيت معاها اقول لكم ترااا لارا متوارثه طبعها من عموه لانه الحينه عموه هي لارا نمبر 1 ويلست تهاوش وتنازع ما ادري ليش واصلا يالسه تهواش جني انا سويت شئ اونها معصبه من عمي وباباتي ,,بس انا لقول لكم تراها تغار منهم بس خخخخخخ
وبها اللحظه دخل وليد وفهود
وليد:اوب ,.,,,,,,,,,اوب شو الحلوين اهني
فهد يكمل عليه: لا بعد معصبين...
وليد:خير ليش الحلوين معصبين عااااد؟؟
فهد:ما تردون ليش ساكتيين
عمو انفجرت فيهم: انتوا اي وين داشين حسبالكم بيت يهود ولا شو اجوفكم ما تسلمون صج شو ها المذهب
وليد:صفيوه هدي اعصابج شو بلاج اطلعي حرتج كله فينا
فهد: والله احنا ما سوينا شئ عسب تعصبي علينا ..اكيد,,اكيد,,اكيد,, ومحد غير ريوم هي يالي عصبتج
اشرت على نفسي :انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا !!!!!!!!!!!!
فهد:هي انتي , محد غيرج اهني ,واصلا واضحه انه صفيوه تصرخ عليج ونحن دشينا بالوقت الغلط اقول وليدووو خيلنا انسير احسن لنا
وليد:اي انت احترم نفسك شو يعني ريوووووووووم ما سوت .لا تظلمها مسكينه ريــــــوم ما لها ذنب صح ريومي؟؟
رديت عليه وانا معصبه :لا صح كلام فهوووودانا السبب
بصراحه ما استغربت دفاع وليد لي لانه دوووم يدافع عني وفهووود يوقف ضدي اقول لكم شئ تراني اكره تصرفات وليد حتى لو كان تصرفاته شبيه لتصرفات عمي فارس بس انا دايمه اعارضه يعني اذا قال لاء اقول ايوه.. واذا قال ايوه..اقول لاء.. يعني دايما اعاكسه
فهد:اقول ولووود لا تدافع عنها تراها ما تستاهل
طلعت لساني لفهود .. بس فكرت للحظه بكلام فهوود يمكن انا جرحت مشاعر وليد بس ها الوليد جبل ما يهزه ريح اوينه يبتسم لي ولا كانه صار شئ ترااااااه ويه لووووح طلعت لساني له اغايضه لما جفته يبتسم
ترد عموه عليهم:لا ريوووم ما لها شغل اعمامكم الاغبياء محد غيرهم ..........
فهد ووليد:اعمامنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وليد:لا ..مستحيل عمار وفارس مستحيل اكيد انتي غلطانه
عموه عصبة على رد وليد وتمسك الوسايد وترميها لوليد ووليد يحاول يصدها ههههههههههههههه دوااااه يستاهل يالي ياه
عموه:ياغبي يا هرم مااااااااالت عليك ادافع عنهم وانت ما تدري شئ يعني انا الغلطانه وهم البرئين صح قول ارمس صح ؟؟
ويلست على الارض تصيح
استغربت انا وفهود ووليد الحينه عموه ليش تصيح !!!!!!!!!!!!!!!! ترا ما صار شئ يصيح!!!
صج هاااي عموه وحده سخيفه اولا علشان سالفه ما تستاهل تهاوش والحينه على رد وليد تصيح
فهد يدزني:اي انتي قومي جوفي عمتج شو صابها
وليد:اكيد,,اكيد,, اليني مالها قام ولا شو رايك فهود؟؟
فهود:والله شئ اكيد ,,شو تتوقع من الحريم يستوين مينونات فجاة اكيد فيهم يني
جفت عليهم بنظرة وقلت لهم :انتوا ما تستحون على ويهكم تقولون عن عموتي الحلوه ها الكلام!!!!!!
فجاة وقفت عموه وقالت:صح كلامج ريووووم انا حلوه وما في احلي عني ليش اخرب مزاجي علشان (وتاشر على فهود وولود) الاغبياء
فهد:الحينه استوينا اغبياء افا,افا,, والله شو ذبنا نحن
كمل عنه وليد: واحنا من اول ما دشينا وانتي كله تهاوشينا
عموه صدت عنهم اونها زعلانه
وليد يقرب صوبها ورفع راسها :افا..صفيوه زعلنا منا وانا ما ادري.. ترانا ما نقدر ..على زعلج..
ابتسمت عموه : انا مووب زعلانه منك بس ما ادري اشلون طلعت حرتي فيك والله سوري
يدخل فهد بينهم:عيل انا بعد لازم اسوي مثل ولووود عسب القى هاااااي المعامله ....صح
عموه تمسك له خدووده:صح فديتك
وليد:وااا حليلك فهود ما انروم عليك
يلس وليد على القنفه وحط ايده ورااه راسه وريله على الطاوله وقال:ريوووووووووم تعالي يلسي (واشر على الكرسي للي ينبه)
بس انا عاندته وبقيت وااااقفه مكاني :ما ابي ايلس
وليد افا ليش ..زين لا تيلسين اهني (واشر على الكرسي للي ينبه)ايلسي اي مكان تبين^^
بس انا عاندته اكثر اووووف انت ايش لك يا خي ما ابي ايلس غصب يعني اوووووف منه يرفع الضغظ قلت له وانا مركزه على كل كلمه اقووولها:مـ ــــ ا ... ابـــــــــــــــ ـــــــــــــ ــي.. ايــــــــــ لـــــــــــــــــــ س
انت ما تفهم ..........
سكت وليد عني وها احسن له شئ... اووووف ما ادري ليش اكرهه بس يالي اعرفه اني اكرهه والله ما ادري اذا كان ها كره كره صرااااحه ..ادري شئ غريب المهم اني اكره تصرفاته معي مرات احس اني اجرحه بس ما اجوفه ما يتاثر بكلامي انا قلت لكم احب اعاند ها الانسان الا اعشق ها الشئ
ويلس فهوووود وعموه يتكلمون في موااااضيع مع وليد وانا ساكته بس اجوف عليهم وااااقفه مكاني صرااااحه تعبت اوقف قلت لا ما بيلس بس ما قدرت اكثر من جذي وسرت ايلس بعيد عن وليد
وليد:ها اجوفج يلستي .. وانتي قلتي ما تبين تيلسين.. شو تعبتي ؟؟
رديت عليه بقوه :ما يخصك ...
وليد :زين حشى ..بس لا تاكلينا ..
فهد:اقول وين هذولا ما نزلوا لحد الحين تراني حدي يوعان ابي اتعشى
وليد:اصبر راح ينزلون.. انت بس جوف.. (صارخ)
مـــــــــــــــــــــــــــــــاري ..مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري.. حطى العشى على الطاوله بسرعــــــــــــــه
عمي فارس نزل من الدري بسرعه: اه يالانذااااااال تبون ااتتعشون.. من دوني وانا يالي صار.. لي ساعه اتريااااااكم تيون.. عسب نتعشى رباعه !!
قام وليد وراح صوبه وباسه على راسه وتحاضنوا مثل العادة :هلا ...هلا ..هلا بفروووووس
فارس:هلا بك ولوووووود (ويدزه على راسه) تعرف نقطه ضعفي الاكل .. وتستخدمها ضدي ها ..
وليد :افا افا .. انا ...لا والله حاشاك انا ما العب بنقاط الضعف
فارس يروح صوب الطاوله:وااااااضح ..وااااااضح
ويصرخ:جانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ويـــــــــــــــــــــــن الكيــــــــــــــك هــــــــــــــــأ؟؟
جانيت تطلع من المطبخ مرتبكه ..كنت بضحك عليها والله شكلها تحفه: فارس الكاتوا بنحطه بطاوله بعد العشى
فارس ارتاح:على بالي استوى به شئ
وجاف على فهد يالي يالس مكانه وهو رافع ريله على الطاوله اوينه الاخ مرتاح :يا قليل الادب عمك وااااقف جدامك وما تي تسلمه
فهد بعده على وضعيته:ما في داعي فرووووس اليوم الصبح جفتك وسلمت عليك
عمي راح ويلس على القنفه: اي والله معاك حق(ويصارخ )لا والله وانا عمك يالغبي يلا ..يلا ..تعال سلم على بسرعه
قام فهوود من مكانه وسلم على عمي وباسه على راسه وحضته بعد
فارس:كفو والله ريال ونعم
فهد يضرب صدره :اعيبك افا عليك بس....
والله عمي مراااااااااااات .. يجوف نفسه جنه الرئيس وكل العالم لازم نعطيه ويه والله عمي حاله
حطواا العشى على الطاوله ويلسنا انسولف كالعادة طبعا افضل وقت للسوالف العايله هو ها الوقت تدرون ليش لانه مافي مدرسه ولا عوار راس يعني الصبح ما لي مزاج لاني اقوم من نومي غصب ولا بعد اسير المدرسه ..اما الظهر راده من مدرسه يعني ابي ارقد وتعبانه من الدراسه وغيره...بس باليل ما في كل ها
اي صح ووليد في العشى كل ما اقول كلمه يوافقني عليها وانا ابي اعطيه طرااااااااق على ويهه ..وعمي مو مصدق عمره متى يخلص العشى بس علشان ياكل كيك الشوكلاته..اقول لكم ترااا عمي اذا اشتهى شئ محد يقدر يمنعه والله حاسه فيه
باباتي :فاااارس شوي شوي عن تختنق بس ..ترا الاكل ما يهرب
عموه:واذا تبي انزيدك
فهد:علشان يزيد وزنك
وليد:وبعدين تزقرك الدب مثل ما تزقرهااا
كلنا ضحكنا ما عدا عمي
عمي وفي فمه الاكل :انتوا صخوااا ما يخصكم فيه ...وخلوني اكل على راحتي
قلت له وانا متلوعه منه:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع عمي استحي على ويهك ترمس وفي فمك الاكل
عمي يبلع اللقمه:الي ما عايبنه يطق راسه بالطوفه
وانا من قال ها الكلمه سرت وضربت راسي بالطوفه
وليد:صدقت البنت ..ترا عمي يتمصخر... ما كان قاصدها
رديت عليه:وانا كنت بسويها... حتى لو عمي ما قال ...
قمت من على الطاوله وانا لايعه جبدي من الاكل كله بسبب عمي ووليد مع انه وليد ما له ذنب بس انا احب اهاجمه
وليد:زين تعالي كملي عشاج
رديت بهجوووم:مالي نفس ..انسدت نفسي..ولاعت بعد..
فهد:زين زين هدي اعصابج..بلاج ترا وليد ما قال شئ عن تاكليه بس
قلت:لا تخاف ما راح اكله
وليد:اكيد ما راح تقدرين تاكليني لانه لحمي مره ..
ولله اانه سخيف ولا ثجيل دم :هاهاهاها سخيف
وليد شكله عيبه الموقف وقام من مكانه هو وفهوود ويلسوا على القنفه مواجهيني وقال:والله ما كنت ادري اني سخيف..
رديت:والحينه دريت
وليد:زين انج قلتيلي
سالته:ليش ما حد قال لك؟؟؟؟؟؟؟ غريبه مع انه ها الشئ واااضح وضوووح الشمس
وليد:عبالي وضوح القمر عيل
رديت:سخيف ومليق اقوى شئ
وليد ياشر على نفسه وضحك:هههههههههه انا مليق ..والله هااااي في حد قالي اياها
استغربت :منــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟
وليد ياشر على راسه:المتخلفه عقليا
فهد:هااااااي ام نص عقل ربعيتج وبنت عمج
قلت:لارااااااااااا
فهد:اي (ويقلد صوتي) لوري توامج......
رديت عليه :اتغاااااااااااااااار ولا شو .. يعني توامي غصبا عنك
فهد ضحك:هههههههه انا اغار ..ما تجوفين توامي انا توام حقيقي من يوم ما ولدنا و لحد الحينه بنفس البيت..اليامعه وكل مكان وياه بعض اترووومين ..هع...الا ريوووم ترا انتي ولارا ما تلايقون لبعض ابد انتوا الاثنين مثل الماي والزيت
رديت عليه:انت ما يخصك
قلت لوليد:صراحه ما استغرب ها الشئ من لارا
وليد:ليــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟
قلت : لانه اكيد لارا قالت لك وديها المول وانت رفضت فقالت لك مليق اقوى شئ
وليد جنه استغرب :ساحره انتي ساحره اشلون دريتي
قلت بتكبر: اولا هذي اسرار المهنه ..و يقولوا العقل فنان وانا محد قدي احم احم
وليد يتطنز :ههههه والله كبر راسج اجوف... ترا لا تصدقي نفسج واااايد انج ساحره مره وحده ...
قلت له :لا والله..غيوووووور
ضحك وليد: ههههه اااانا غيووووووور
قلت:اي انت اتغااااااار من قواااي العقليه
وليد:ههههههههههه باين واااايد يالياهل والله انج ياهل ..اصلا واضح وضوووح الشمس والقمر انا لارا قالت لج لانه لارا مستحيل اتخبي شئ عن توامها على قولتج بس انتي تقدري تخبي لانج تعرفي انه لارا ما تقدر تخبي وراح تفضحج
رديت عليه:لا والله
وليد:اي والله ..شو كلامي غلط
ما عرفت شو اقول فسكتت
وليد:شو خلص كلامج يا ام لسان
رديت:انا ما ارمس مع واااحد مليق مثلك
وليد:اها عيل ليش من ساعه رمستي وياي؟؟
سكتت ما رديت عليه ادري به يبي يرفع ضغطي بس
فتحت التلفزيون ويلست اقلب على القنوات وفهد ووليد يلسوا يسولفوا والله مرات احسدهم لانهم كله وياه بعض بالطالعه والداخله جنهم ازواج حتى الازواج مو جي
وبعد نص ساعه يابوا الكيك ولابعد مكتوب عليه اسم عمي فاااارس قطعنا الكيكة واكلنا حتى يلست اكل وانا اجوف على عمي طول الوقت اتقولون اول مره يجوف كيك بحياته صج ويه فقر ... اكلنا الكيك ويلسنا انسولف والساعه 10 ونص كل واحد راح داره باباتي.,,عموه..عمي..وانا بعد سرت حجرتي ارقد
حاولت انام بس ما قدرت تقلبت ما ادري جم مره بس بعدني موب قادره انام حسيت باليوع فقلت احسن لي اسير المطبخ اكل قمت من سريري وجفت على الساعة واااي كانت 1 بالليل لا اله الا الله طول ها لمده وانا موب قادره ارقد نزلت تحت وسرت الصاله جفته ظلام ما كو احد قايم كلهم في سابع نومه
رحت المطبخ كان ظلام ما فيه احد بس كان ضوء القمر داخل من الجامه لما جفت الضوء قلت خليني اطلع للحوي اشوى مع انه الوقت ليل بس يلا ما علي
طلعت للحوي وانا اجوف القمر يالله شو حلو ها القمر يلست لمده ربع ساعه وبعدها دشت المطبخ وفتحت الانارة ولما فتحته جفت الى ما كنت اتوقع اني اجوفه شئ غريب شو ها بعد بهاا الوقت شو هاااا الشئ
لما فتحت الاناره جفت شخصين يوقفون فجاءة ولما جفتهم خفت ما كان ويههم باين ومن كثر الخوف صرخت وقلت:حـــــــــــــــــــ راااااااااااااااااااااامـــــــــــــــــــــــــ
ما واحيت اكمل الا وواحد مسك لي فمي عسب ما ينكشفواا ما عرفت شو اسوي ومن هذولا وشو يبون مني وشو يسون اهني في المطبخ يالي ادريه انه الحراااميه يسرقون افلوس والذهب والاشياء الثمينه اما هذولا موجودين في المطبخ اكيد هم لصوص الطعام عيل ليش هم اهني لانهم يوعانين واكيد ياو يسرقون الاكل والله مساكين والله طلعت افكر فيهم وهم ما سكيني الا انا ماا فكر فيهم بس بستوي بسببهم المحقق كونان ههههههههه حاله
يلست ارفسهم عسب يفجون عني بس ما قدرت يلست اتحسف على الدروس والكورس يالي اخذته عسب التعلم الكارتيه والتكواندوووا طلع كله ما منه فايده والله هم اجسامهم قويه يعني معضلين اجسامهم رياضيه وانا المسكينه جسمي ضعيف على قده ولا بعد هم اثنين وانا واحد يعني هم اكيد راح يغلبوني ..شو اسوي شو الحل الحينه .. التوبه هاااااي اخر مره اطلع من حجرتي بها الليل لا بعد انا الغبيه سرت للحوي وهم اكيد دخلوا لما بطلت انا الباب والله اني غبيه واغبي الاغبياء بعد والله التوبه ما اسويها مره ثانيه ..هذا اذا كان في مره ثانيه ما ادري شو راح يسون فيني هذولا ......................... بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  3532775079




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



AGILIED1
avatar


عضو VIB

عضو VIB
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر العمر : 25

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأربعاء يناير 18, 2012 6:35 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الخميس يناير 19, 2012 11:22 am




مشكوره ياااا حلاوتي بشقاوتي على متااابعتج واتمنى اتاابعين دوم باقي الحلقااات
وتعطيني راايج بصرااحه ^^




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الخميس يناير 19, 2012 11:25 am




الحلقة الثالثه :...................(3)..................................
كنت احاول ارفسهم عسب يفجون عني... بس ما قدرت كان في.. واحد ماسكني والثاني ماا ادري وينه اكيد اكيد راح يسرق ..
فجاه ياه واحد جدامي ولما رفعت راسى عسب اجوفه ما توقعت ابد انه يكون.... ولـــــــــــــــــــــــــــيد ..............وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد.........
ويالي كان ماسكني فج عني واول ما فج عني جفت عليه كان فـــــــــــــهد................ فهــــــــــــــــــــــد..................
صرخت:وليد وفهد
فهد رجع مسك فمي :لا على بالي ريه وسكينه .............سكي فمج عن تفضحينا .....
وليد راح وراه الطاوله :انتي شو مقومنج بها الليل ..
رديت عليه بهدوء غير متوقع حتى هو استغرب :ماشئ بس ما قدرت انام ...ّ
فهد يستهبل:وشو يايه اتسوين اهني اذا ما قدرتي اتنامي ؟؟؟
شو ها يستهبل علي يعني الواحد شو ييبه المطبخ غير اليوع يعني سؤال اتفه من شكله : شو يعني يالي يدش المطبخ شو يسوي اكيد ياكل وانا يوعانه ويايه اكل
راح فهد صوب وليد ويلس على الارض عسب جي ما قدرت اجوفهم
وليد :عيل خذي اكلج وسكري الانارة وفارجي .......
لا لا على كيفك هو:لا والله المطبخ مو مطبخك
ما رد على فسرت اسكر الانارة وقلت لهم : الحين كيف الواحد ياكل في الظلام ها
ما سمعت منهم رد فسرت وراء الطاوله عسب اجوف هم شو عندهم اهناك !!!!!
ما تصدقوا شو جفت
باسطين الارض ويايبين مخدات وشموع ولا بعد لابتوب ويالسين يلعبون ورق ولا بعد طالبين بيتـــــــــــزا وبيبسي صراحه شهوني
اي ادري انه الموضوع سخيف بس صج ما عندهم سالفه يعني في شئ اسمه حجره صاله وهم شو اختاروه مطبخ والله العقل نعمه
فهد:ها جوفي نحن كيف ناكل في الظلام ...
سالتهم مستغربه:انتوا شو اتسون؟؟؟؟؟؟؟
وليد: شو انسوي بعد مثل ما انتي جايفه
صديت عنهم مع اني مشتهية على البيتزا واااااااااااااااااايد بس ما بطلب عسب وليد موجود لو فهووود بروحه كنت طلبت........
سرت صوب الثلاجة واخذت لي العشى الباقي وسخنته ويلست اكل وانا اجوفهم يلعبون وياتراسلون على الالبتوب والله انهن حاله ولما خلصت اكل
سالتهم:الحينه انتوا كل يوم اتسون جي؟؟؟؟؟؟
وليد:هي كل يوم !!
فهد:من الساعة 12 الى الساعه 2 ...........بس لا تقولي حق احد وخاصه فرووووووس اخاف يقلدنا ....
قلت:ههههههههههه ولا يهمك سركم في بير ..بس الحينه الساعة 2 يعني خلص الوقت صح؟؟؟
وليد:هي الحينه سايرين حجرتنا ما تجوفينا يالسن انلم الاغراض !!!!!!!!!!
ما رديت عليه ادري يبي يرفع لي ضغطي طلعت من المطبخ وسرت حجرتي وبعدها سمعتهم دشوا حجرتهم سرت صوب سريري وما حسيت بعمري غير نمت من دون مقدمات
حسيت في وزن فوق السرير بس ما رمت اجوف منو حسيت به يهزني ويزقرني عاد الحينه دريت منوه ها ... عمي الهلكه فرووووس محد غيره ..الحينه خليني اقوم بسلام احسن لي قمت من السرير حتى ما صديت اجوفه على طول دشت الحمام تيدد وطلعت جفت عمي كالعادة يقرء كتاب ...اقول لكم ها عمي ترا حارس الصلاة مالي لازم يتاكد اني ما ارقد في الحمام
امممممممممم عمي صار الحارس مالي من يوم يالي ياه يقومني عسب الصلاه وانا من دشيت الحمام رقدت فيه لحد الظهر ومحد يدري عني الا يوم عمي رد من الدوام وجافني راقده في الحمام ودري اني ما صليت الفير ومن يومها صار يترياه في الحجرة لحد ما اطلع من الحمام واصلى بعدها يطلع من حجرتي والله حاله
صيلت خلصت جفت عمي موب موجود في الحجره بعدها سرت اتروش والبس لبس المدرسه نزلت افطر مع الاهل وانا يالسه افطر اجوووف اعيون وليدووو كله علي لا حول شو اول مره يجوفني ولا في ويهي شئ غريب ...... واما عمي من صباح لله خير يبدا سخافته يالي مالها نهايه اووووووف منه وانا مالي مزاج ابد .....
ولما خلصنا فطور كل واااحد سار دوامه حتى عمي الهلكه وانا سرت وياه الدريول لبيت لوووري من البارحه واحنا متزاعلين اوك مو متزاعلين انا يالي زعلانه منها مو هي ,,,, لكن هي ناسيه السالفه كله لانه طووول الدرب... ترمس ...حشى واااايد تلعي ها البنت لا حول ...انا ساكته ما اتحجي ... والله ما لي نفس ..عاد لارا ما تحس ابد ...انا ابي انام وهي كله تتحجي عن المول والملابس وغيره
..لحظه..لحظه هي قالت موووووول ... يعني البارحه سارت المول ...مع منـــــــــــــــــــــــــــــــــوه؟؟؟؟؟
سالتها :لارا سرتي البارحه المول
لارا تفاجاة من سوالي:هي سرت ..ليش ما قال لج عمي..؟؟؟؟؟
رديت:لاء.... ما قال لي!!.... ليش انتوا متى سرتوا ؟؟؟؟؟؟
لارا:من اول ما رديت البيت واجوف عمي عندنا ... وعاد انا ما خليته في حاله ..لين ما رضى ياخدني انا ولميس اختي المول ....^^
رديت:اهــــــــــــــــــــــا
وسكت عنها وهي كملت سوالفها ها البنت اليوم بالعه راديوااااا وانا ما ادري
......المهم اول ما دشيت المدرسه واحس بالم على ظهري وصوت ضحك
صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى يالدفشه عورتيني
عروووب:هههههههه والله سوري ههههههههههه كنت اتمصخر والله ههه
صرخت:لا والله ..الحينه...هااااي مصخره ..كنتي راح تكسرين لي ظهري وتقولين ..كنت اتمصخر يالدفشه..
عروب:كنت اتمصخر يا بنت لا تكبرين السالفه وهي صغيره ..بعدين انتي اشفيج اليوم جي مستويه على شئ ما يسوى تعصبين!!!!!!!!!!!!!
رديت عليها والغضب مالي عيوني :لاولله الحينه انا........ اعصب على شئ ما يسوى ..اذا ما تدرين ها ظهري .. وبعدين اشلون ما اكبر السالفه وهي كبيرة......... من الاساس واذا ما تدرين انه ظهري ممكن ينكسر ... لا راح تعطيني ظهرج ؟؟؟؟ وانتي مسوتنها مصخره ..........................
عرووب:اوكي اوكي خلاص سوري موب قصدي احرجج جي ... هدي اعصابج بس ريووووم .....
صديت عنهم وحتى ما سلمت على هاجر مشيت بعيد عنهم بس اسمعهم شو يقولون
هاجر:اشفيها ريووووم اليوم جي معصبه .....؟؟
لارا:والله ما ادري ...هي من يوم ما دخلت السيارة وهي ساكته !!!
عرووب: والله العظيم ...كنت اتمصخر وياها ما كنت اقصد.... احرجها والله لو كنت ادري..... انها بتحرج جي ما قربت صوبها...... من الاساس!!
لارا:اصلا البله كله ياه منج الحينه ويا ويهج ...ها يسمونه مصخره.الحينه هاااي الضربه اتسمينها مصخره ........ً صح انج مليقــــــــــــــــــــــــــــــــــة اقوى شئ ^^
عرووب:اقول لارا ... انتي الكل عندج مليق ؟؟
لارا: هي الكل عندي مليق ...ماعدا...ريوووومي فديتها حبيبتي
لارا تقرب صوبي وتحط ايدها على جتفي و تبوسني على خدي:فديتها ر يووووم (وتعطي خمسه لهاجر وعرووب) ومالت على يالي ورااااااااي المليقين اقوى شئ ...
دخلنا الصف وانا من دخلت الصف نسيت كل ضرابتي وزعلي وبدينا نلعب ونهاوش ونسولف لحد ما دق جرس الطابور المزعج والكريه ...سرنا الطابور متكاسلين ولا جنا قبل اشوي كنا تلعب ونهاوش بحماس ... خلص الطابور وسرنا صفنا وعاد نبدا درااااااسه اووووف ملل المهم مره الوقت واحنا كله ندرس واحسن انكم ما تعيشون وياي هاااي الاجواء المملة اووووف اقوى شئ بعد على قولت لوري
دق جرس الاستراحه وسرنا صوب الكفتريا حجزنا لنا طاوله واكيد مو...انا ولا لارا نشتري ..فما بقى غير عرووووب وهاجر
اي صح انا ما حاجيتكم عن ربيعاتي الغاليات فديتهم وفديت قلبهم ....لارا,,,عروووب,,,,هاجر
لارا قلت لكم عندها ...انها هي كوبي ..بيست من عموه.... تحب الموضه الستايل المول .الصالون. الجمال..الرجيم..دايت.. وغيره..يعني بالمختصر المفيد كل شئ يحبونه الحريم اووووف منها
اما هاجر...اممممم هي جديه اشوي في الحياه اتحب القراءة ازياده عن اللزوم بس اكثر شئ الروايات تبون ملخص اي روايه سيروا عنها وراح تلاقون كل شئ ..تبونه كل شئ مخزن في عقلها ...ما شاء الله ما عقل ها ..حتى روايات قريتهم قبل 5-6 اسنين تذكرهم ..اذا انا ما اذكر شو اكلت البارحه ..حاله ادري
لارا وهاجر شخصياتهم تختلف تماما عن شخصيتي .. بس .. اعتبر لارا توامي ..بس عرووب شخصيتها تشبه شخصيتي اشوي عرووووب.. من النوع الاكوووول ازياده عن اللزوم ...هي صحيح موب سمينه ولا نحيفه يعني هي جسمها مثلنا متوسط ومناسب من طولها بس كثره الاكل عندها تقول غير جي عروووب من النوع يالي ما تقدر توقف عن الاكل تحب وتعشق الاكل وين ما نسير تقول احس يوع واحس يوع وتيلس اتسويها اغنية
وعروووب لايمكن اتسير مكان من دون بيزات ,,الفلوس شئ ضروري بالنسبه لها طبعا,,عسب تاكل ^^
واما هاجر لا يمكن تسيرمكان من دون روايه او كتاب تقراه في الدرب
اما لارا ...اكيد اتقولون لا يمكن اتسير مكان من دون بيزات ..لا لا..لارا غير يمكن اتسير من دون بيزات لانها بتتصرف بناخذ من اي احد البيزات ..اقول لكم تراه هاااي البنت ما تستحي ابد فاصخه الحياء من اساسه ,,,بس هي لا يمكن تسير من دون موبايلها ابد ابد لا تتوقعون انها ممكن تخلي موبايلها بتين من كثر ما تحب موبايلها ^^
اما انا لايمكن اسير من دون الكاميرا ..انا احب التصوير الا اعشقه بس انا احب اصور الاشياء والطبيعة اكثر من الناس والفيس
الحينه جفتواااا اشلون شخصياتنا تختلف تماما بس عندنا صفات مشتركه
رديت لارض الواقع على صراخ لارا:فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون!!!!!!!!
فتون:بشحمها ولحمها
رديت اتتطنز:عبالي بعظمها وهيكلها !!!!^^
فتووون:ههه اقول لا تستخفي بدمج اوك
رديت:لا لا..على كيفج هو ؟؟
لارا:خير شعندج يايه اهني؟؟؟
رديت على لارا:لوري حبي ..شكلها غلطانه بالمكان
فتون:لا موب غلطانه ,,, بس ها الطاوله طاولتي
لارا:لا والله (يلست تدور على الطاوله)والله انا موب جايفه اسمج عليها !!
فتون:بس انا سبقتكم يعني صارت لي
لارا :والله عيل انا ما جفت احد عليها لما يت ؟!!!!!!!
فتون: والحينه جفتيني قلبوووووو يلا يلا انقلعوا من اهني يلا
لارا قامت من مكانها بس انا يلستها :لوري عمري على وين يلسي افا تسيري ليش بس..... ما تجوفين عندنا ضيفه ..وشكله جلدها يحكها وما تعرف عند من تسير ...ممكن نقدر انساعدها ^^
فتون:جوفي عاد انا مو يايه اخرب كشختي معاكم فاحسن لكم ااطلعون بالزين ولا اطلعكم بالقوه
لارا:ههههههه كشختج ....ههه ..تدرين ودنا انجرب اخيار الثاني لو سمحتي ههه
رديت:تدرين فتون انج يتي بوقتج لانه كان مزاجي مخترب حده وما ادري اشلون اعدله بس لما يتي انتي عرفت اشلون اعدله واظن اني ها الليله راح انام وانا مرتاحه بفضلج^^
يوا عرووب وهاجر وهم ماسكين الاكل ..
عرووب:اووهوووو شكله راح يكون عندنا بارتي ^^
هاجر:افااا والديجي موجود^^
عروووب:واحنا مستعدين في اي وقت افا عليج ^^
حسيت بفتون خافت ... فجافت علينا بنظره وروحت
اما احنا حسينت بطعم الانتصار مع اننا..... متعودين عليه بس لكل يوم طعم خاص
اكلنا وسولفنا دق الجرس وسرنا صفنا..... ومثل العادة في الطلعه ردينا انا ولارا مع الدريول
وصل لوري بيتها وبعدها وصلني لما نزلت كنت ابي اتاكد اذا السيارة يالي كانت واقفه البارحه موجوده ولا لاء ...بس ما جفتها وسكرت على الموضوع نهائيا ..... دشت الفيلا بس الفيلا وااااي حده ازعاج وسوالف فاحسن لي اسير حجرتي سرت صوب الدرج واول ما سمعت صوت ماري ركضت فوق ابسرعه..... بدلت لبسي وصليت وبعدها نزلت وشكله عمي خاف علي لاني ما رديت اوني .... ما حد يدري اني مويودة في حجرتي ههههههههههههههههههه المهم دخلت عليهم
سلمت:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام.........
واااي شكلهم ارتعبوا هههههههههههه
عموه: بسم الله الرحمن الرحيم......
فارس:انتي من وين طلعتي يابنت!!!!!!!!!!
رديت:من الصندوق السحرى,, اوووووف عمي يعني من وين بطلع ,,من الباب..شو ها السؤال.....
باباتي:الحينه انتي وين كنتي واحنا قالبين البيت عليج ويالسين نترياج؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت:انا يت في نفس الوقت العادي يالي كل يوم ارد فيه بس لما سمعت اصواتكم انحشت لحجرتي ههههه سرت اصلي وابدل والحينه كاني جدامكم.....هه
وليد: والله زينه العقل ...لانه لو دخلتي في ذيك اللحظه جان كلوج
اوووف منه صج سخيف:ها ها ها سخيف!!
وليد:شهادة اعتز بها...
صديت عنه وسرت اسلم على باباتي وبسته على خدوده وراسه فديتــــــــــــــــــــــــــــه باباتي ,,, ويلست فوق ريوله اكيد تقولوا عني دلوعه البابا وهذي الحقيقه انا دلوعة البابا هههه وافتخر
بس عمي عصب وقال:لا والله,,وانا مالي رب ,,ما يسلمون على شو ؟؟؟؟
اوووهوووووو ما نقدر على زعل عمي صدقه يغار شوانسوي به:افا عمي افا,,احنا ما نقدر على زعلك
باباتي:والله يافارس ما نقدر لك ,,طلع عندك حركات ...زعل وما زعل ,,مين قدك عاد..
عمي :هههههه والله اتصدق محد....
اوووف عمي مراااات يستوي سخيف مثل ولوووود الهبل المهم سرت صوبه وبسته على راسه وخده عن ياكلني ويقول لي ليش ابوس باباتي وما ابوسه ...شو انقول تراهم توام واحنا نتوهق عاد...جفتوا جيف خخخخ حاله عايلتي ادري خخخخ
وسلمت على عموه بعد عسب ما تزعل هي بعد ..... وعلى فهود وولود مع اني ما كنت بسلم عليه... بس يالله عسب باباتي ما يزعل مني المهم اكيد اتقولو اشلون وليد يعيش ويانا وكانه ما عنده اهل ...وليد من يوم ما ولد وهو عايش في ها البيت لحد ما توفى ابوه يعني هو له حصه من ها البيت لانه كان بيت ابوه بعد ابوه يكون عمي واسمه فهد ...... توفى لما كان عمر وليد 5 سنوات يعني كان عمري تقريبا سنه ,, المهم وليد يتيم وامه تسكن في بيت يدي يعني امه تكون بنت خاله ابوي يعني يدتي هي يدته ويدتي تكون خالته امه خخخخخخ اشك انكم فهمتوا خخخخ
اما فهووود هو صحيح اخوي من الرضاعه بس هو بعد يكون ولد عموه ندى ,,,فهد بعد يتيم مات ابوه
مع ابو وليد في حادث سيارة وفهد بعد كان يسكن في الفيلا من يوم ما ولد واصلا عنده حصه من الفيلا يعني مثل ما هو بيتي يكون بيته ,,اما ام وليد وام فهووود راحوا يسكنون عند يدي طبعا تعرفون العده ,,,, وخلوا فهووود ووليد اهني اوين صاروااااا رياييل وما ينخاف عليهم .......
المهم...........
عمي يصرخ اوين عصافير بطنه تغرد:جانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت مـــــــــــــــــــــــــــــاري وين الغدا تراني يوعان
رديت عليه:عمي انت كل دقيقه يوعان!!!
عمي :اكيد لازم ايوع لاني اتعب واشتغل
عموه:فارس انت تتعب وتشتغل علشان منووووو؟؟؟؟؟ ما عندك شخص خاص في حياتك .........
عمي يقاطعها:صفيووووووووووووووه احسن لج تسكتن
عموه:لاء ما راح اسكت ,,,,, فارس انت مووب ا صغير صرت ريال وكونت نفسك عاد صار الوقت يالي تكمل فيه نص دينك مع انسانه تسعدك وتحبك وتحترمك
عمي قام من مكانه :صفيووووووه اذا ما سكتتي عن ها الموضوع ما راح اتجوفين خير مني !!!!!!!!!
عموه من جافت عمي معصب سكتت
,,,الكل يعرف انه عمي يكره شئ اسمه زواج في حياته ما يطيق احد يرمس عن الزواج ولا بعد جدامه ,,,, والله انا ما ادري ليس بالضبط عمي ما يطيق الزواج وسيرته ....... بس يالي اعرفه انه ماخذ تجربة باباتي درس له عسب ما يتزوج والله عمي حاله..... ولا بعد حاله صعبه..... المهم حطوا الغذا على الطاولة ,,,,بصراحة هاااي اول مره تكون الطاوله جي هادئه وما حد يرمس حتى انا ما قدرت افتح موضوع غياب جانيت لاني من يوم ما يت ما جفتها بس اجوف ماري بروحها ولما حطت الغذا كانت هي بروووحها وجانيت موب موجوده كنت بسالهم بس هاالهدوء ما يطمن فسكت بس وليد فتح مجال للكلام بعدها فهد وبعدها عمي والكل فجاة ضحكوااااا ويلسوا يسولفوا واناااا... خير شر موب فاهمه شئ.....
وليد:ريوووووووم اشفيج ساكته؟؟؟؟؟
رديت عليه:ما يخصك......
باباتي:ريوووومي اشفيج وليد ماقال شئ......
فهد يسالني نفس السؤال: ريووووم اشفيج ساكته ؟؟؟؟؟
رديت بهدوء: ما فيني شئ....
باباتي:ريوووووووم شو ها التصرف وليد يسالج وانتي اتجاوبيه وكانه سواه لج جريمه ولما فهد يسالج تجاوبيه بهدوووء شو ها,,,,,, يلا اعتذري من وليد ابسرعه
ياربي الحينه من وين طلع لي ها الاعتذار اوووووف منك بابا اووووف:بـــــــــــــــــــــــاااابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااا انا مـــــــــــــــا
حتى ما كملت كلامي وبابا يقاطعني: ريووووووم اعتذري
تنهدت بقوه:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــوري
باباتي يرد على بجديه:ريـــــــــــــــــــــــــــــــم اعتذري بأدب
تنهدت بس من داخلي :انا اسفه وليد
وليد:لا عادي ما صار شئ
اووووووووووووووووووف منك وليــــــــــــــــــدووووو كريه ,,,,اوين لا عادي ما صار شئ ,,,يعرف انه ها الاعتذار ما من قلبي ولا بعد يبتسم لي مااااااااااااااااااااااالت عليه
وبعد ما خلصنا كل واحد راح حجرته يرتاح ,,,دخلت حجرتي ورقدت وما حسيت بعمري الا وعموه تقومني ,,,,يالله من وين القاها انا بالفير عمي والعصر عموه اوووووووووف يياه شو ها العذاب الواحد ما يقدر يرتاح في نومه اوووف
يلست عموه تضربني بقوه حتى عمي ما يسويها
قمت من السرير:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا شو بغيتي ؟؟؟؟؟؟
عموه:نعــــــــــــــــــــــــــــــــــم نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم,, شو ابي انا ؟؟؟؟؟لا والله!!!!!!!
رديت انسدح على السرير ولحفت نفسي كامل:هي .شو تبين ..ما تجوفيني ابي ارقد تعبــــــــــــــــانه ,,شو انتي ما تحسين..........
حسيت بضربه قويه على بطني حسيت بويع والم الدنيا في بطني
اما عموه يلست تهزبني وتصارخ وتزاعج
عموووه:انا شو ابي ,,ياقليلة الاحترام,,,,, بعدني يايه اقومج عسب اتصلين العصر يالمحترمه وبعدها اتقولين شو تبين !!!!!!!!!!!!
وعاد عموه الحساسه بدت تصيح وانا اتالم من بطني حسيت اني راح اموووت وحظرت عموووه اتصيح شو ها الحال اقووول لكم هاااي عموه دلووووعه رقم وااااحد اوبااالمعنى الاخر دامها اخر العنقود ااتحاول ادلع عمرها اووووف .... المهم بطني اااااااى دخلت الحمام ورجعت كل يالي اكلته اليوم على الغدا ....حتى الاكل بعده ما انهضم وعموه تضربني في بطني يعني اكيد راح يصير شئ في بطني المسكين لانه ضربتها مثل قبظه الفولاذ لا حووول ,,عاد الحينه عندنا اميرة الفولاذ وقبظه الفولاذ
عموه اول ما جافتني ارجع يت صوبي ويلست تعتذر وتصيح في نفس الوقت يالله انا من وين القاها يعني
اووووف منها ,,وانا كل اقول لها عادي ما صار شئ , طبعا مو من قلبي لاني يالسه اتقطع قطعه قطعه مثل ما بتقطع بطني ,,بس عسب تسكت عموه السخيفه ,,شو اسوي اذا عندي مثل هاااي العمه اووووف صج ويع ...
المهم بعد ما هديت عموه ...هو بدال انا يالي يهدوني بس شو اسوي يلا ..طلعت من الحجرة بعد ما صليت طبعا ..سرت المطبخ لاني احس بعمري راح امووووت من اليوع دشت المطبخ جفت ماري يالسه اتنظف المخزن قلت لها:مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ماري:مرهبا ريــــــــــم
ضحكت على نبرة كلامها وقلت:هههه اجوفج ابروحج اهني وين جانيت عنج...من وقت الغذا وانا اجوفج بروحج!!!
ماري:ما في اعرف ,,هي مافي موجود من صباه اطلع ومافي ارجع !!
رديت:اهاااااا!!
يلست ادور في المطبخ على شئ خفيف اكله بس ما لقيت ,,اكيد ما رااااح القى لانه الوحوووووش ولى هم وليد وفهووود ما بقوا شئ في حاله,,,وانا اقول وين يختفي الاكل ..طلع هم بليل يخلصوه,,وما يفكروون فينا الانذال...
طلعت من المطبخ وسرت حجرة فهوووود والله حاسه اني من زماااان ما يلست وياه ..دقيت الباب بس ما في رد شكله موب مويود..سرت غرفه وليد لانه اكيــــــــــــــد راح يكون اهناك ,,دقيت الباب بعد مافي رد اووووووووووف وينهم هذولا وين سارووااا بعد عمووه وين سارت ما اجوفها .لا يكون زعلانه يت انزل الصاله عسب اجوف وين عمتي الدلوووعه ..بس سمعت صوت في حجرة عمي فارس جنه ضرابه وي ..وي..وي.وي ,,شو مستوي يا ساتر حطيت اذني على الباب ويلست اتسمع شكله في هواشه ,,,ياربي ..الله يستر ,,حاولت ابطل الباب بس مووووب راضى يفتح يلست ادق الباب وارفسه بريلي بس ما في رد خفت وااااااااااااااااااااااااااااااااااي على يالي قاعد يستوي داخل حطيت اذني على الباب مره ثانيه وانا بعدني ارفس بريلي وفجاء ما القى عمري الا وانا على الارض ....ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ,,,احس جسمي كله ادمر اتكسر قطعه قطعه من الويع ...اوووووف شو ها الحظ ..اليوم من الصبح عروووب بغت تكسر ظهري ,,بعدها عمتي بغت تكسر بطني والحينه منوووووها بعد!!!!
فارس:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم انتي شو اتسوين اهني ها!!!
جوفواااااا على ها العم بعد بدل ما يساعدني اوقف يالس يسال اسالة مثل ويهه... اووووف منه
ياه وليد صوبي وساعدني اوقف:الله يهداك عمي ها بدل ما تساعدها يالس تحقق وياها شو ها ..شو انت ما تحس !!!
والله ها اللحظة بغيت احضن وليد من خاطري ..يا ربي اشلون يقرأ افكاري ما اعرف ليش اكرهه بس اكرهه بس تدرون هو عقله سليم ويفكر بشكل منطقي ...احم احم .اونه...موب مثل عمي وفهووود
وليد دخلني ويلسني على الكرسي :في شئ يعورج؟؟؟؟
رديت بالم: كل جسمي يعورني ....
وليد:اخذج المستشفى ...يسولج اشعه..
شوووووو الا الا:الا موب لازم بس اذا نمت وارتحت اشوي راح يخف العوار... انشاء الله
فهد:خووووووووافه هههههههه
اووووف منه ها الفهد صج ويه لوووح ما يحس.... ما رديت عليه لاني مالي نفس ارد ابد
اما عمي يلس يعتذر مني ويبوس راسي والله ما ادري كم مره اعتذر وباس راسي والله حال ,,الا يسون سواتهم بعدين يعتذرون بعد فوات الاون ..الحينه دريت انه في شبه بين عمي فااارس وعمتي صفيه تدرون شنو؟ ها يالي استوى قبل اشوي والله حاله
يلست عند الشباب فترة ما ادري جم ولما صحصحت قلت لهم :الحينه انتوا من ساعه يالسين اهني تلعبون بلاستشن على سي دي مصارعه!!!!!!!!!!!
فهد:اي ليش السؤال؟؟؟؟
رديت:وانا عبالي قامت القيامه في الحجرة فكرت استوت ضرابه لاني سمعت اصوات ..يلست ارفس بريولي وادق الباب مثل المينونه وما اجوف منكم رد وبالاخير اخذ لي طيحه تكسر جسمي كله !!!
فهد:ههههههههههههههههههههههههه والله انج تحفه ههههههههههههههه
عمي:والله ريووووم سوري موب قصدي والله ما كنت ادري .....
عاد الحينه من يسكت عمي ما راح يسكر الموضوع ابد اووووف منه ..وها الفهد يزيدها اونه كل ما يذكر الموقف يضحك وعمي ما يسكت ابد بس الوحيد يالي ما سمعت حسه وليد ما ادري بشو سرحان
وباي عالم ..
سالتهم:اجوفكم كلكم اهني الا بابا حبيبي وينه ؟؟؟؟؟؟؟
فارس:ابوج سار عند عمج ياسر اونه يبيه في سالفه ضروريه ولا كاني انا توامه واكبر عنه.... بس تدرين فكه انا ارتاح وابوج يشتغل عني ههههه
فهد: ها ووليد وين وصلت؟؟؟؟
صديت صوب وليد عسب اجوف تعبير ويهه بس هو كان عادي
وليد:لا وياك ما سرت مكان
فهد سكت عنه وما رد ساله شكله فهم عليه بس انا ما فهمت ,,ياربي شو ها حتى بالنظرات يفهمون بعض سبحان الله ,,,والله انهن شئ بصراحه ,,توام صج مع انهم مو جذي بس دوم وياه بعض في كل شئ في الحلوه والمره ,, سرت حجرتي حتى نسيت سالفه الاكل ارتحت بعد الطيحه يالي طحتها ما حسيت بعمري الا وعمتي تضربني بالخفيف
عمتي :شو انتي ماتشبعين نوم يلا قومي اجوف
قمت من السرير وطوفت عموه ودشت الحمام اتوضى وصلت المغرب نزلت المطبخ اسال عن جانيت انا من الصبح ما جفتها ....
سالت ماري عنها قالت لي انها ما ردت البيت بصراحه خفت عليها لانها اول مره وطووول ها السنين ما طلعت ها الكثر
بس يلا خلينا نتريا اشوي شو علينا بعد صلاة العشى حطوا الاكل ولا حظت انه محد انتبه لغياب جانيت ابد شنووو ها معقوله محد لاحظه غيابها..
المهم بعد العشى حسيت بتعب فضيع فسرت حجرتي انام اصلا كنت اتهرب من نظرات وليد حشى هااي موب نظرات ...اتصدقون لما جفت سريري نسيت كل شئ ورحت في سابع نومه .......
وكالعاده يي عمي الهلكه ويقومني بضرابه وبعد ما تريقت سالت ماري عن جانيت
قالت :انها ما جافتها !!!
استغربت اشلون يعني ما جافتها يعني جانيت ما ردت البيت البارحه المهم خليت التفكير في الموضوع لبعدين وسرت المدرسه مع الدريول ولوري
مره اليوم الدراسي مثل كل يوم ملل بس كانت افكاري تروح وترد على جانيت وين اختفت هاااي الحرمه يارب ارد الفيلا القاها يارب
دعيت ربي ان القاها في الفيلا واول ما وصلت الفيلا يلست ادور عليها مثل المينونه و اسال الكل عنها حتى الكل استغرب مني لا سلام ولا دستور ولا كاني وحده فيهم عاد لا تسالوا عن عمي لازم يبدا يسوي لي محاضرات و انا مو فاضيه طوفته ويلست ادور على جانيت مثل المينونه ....انتوا ما تدرون غلا جانيت عندي حتى لو كانت مربيتي بس كانت احسن عن امي ربتني من كنت ياهل حتي ها الوقت جانيت اعتبرها امي الثاتيه ربيعتي .اختى العوده وكل هلي حتى احسها اقرب لي من امي اذا تدرون ها الشئ ,,جانيت ربتني من دووون ما تقول كلمه اووووووف وبحياتها ما قالتها ولاسمعتها منها دايما واااقفه ينبي ... وانا بعد اوقف ينبها في كل شئ لو بس تدرون فضل جانيت علي وعلى ها الفيلا ,,,ها الفيلا حتى لو مو فلتها بس يمشي بامرها حتى لو جانيت وحده خوافه وضعيفه بس اذا كان شئ يتعلق فيني اتكون اقوى من الصخر... كيف انسي غلاتها ومعزتها ..... وينها جانيت وينها وين سارت و ليش ما علمتني ؟؟؟؟
؟؟؟؟






عاااد الحينه ابي اجوووف توقعااتكم شوووو راح يستوي لجاانيت ووين اختفت ؟؟
اترياا الردود والتعليقااات ^^




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الجمعة يناير 20, 2012 1:08 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الجمعة يناير 20, 2012 2:01 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الجمعة يناير 20, 2012 2:03 pm




الحلقة الرابعه :..................(4)..................................
خلتيني وحيده بلا ام وانتي امي يا غلا رحتي وما ودعتيني خليتيني وحطمتيني وانتي الوحيده يالي تفهمني وتسمعني وتضحك لي وتبكي لي انت ام لا مثيل لها في الكون اعتبرك اماً لي من بعد امي يالي ماتت في قلبي وانتي الان تموتين في الحقيقه
يلست على ارض الصاله اشاهق واصيح بقوه حتى الكل استغرب يلست اصيح واردد اسمها على لساني يلست اصيح واصيح وما حسيت بالوقت ولا بنفسي غير حد يالس يلعب باصابعي حاولت افتح عيني بس ما قدرت كنت احس بدوار في راسي وصداع مو راضي يخوز عني كنت اسمع صوت عمتي تقرا علي قران وتمسح على راسي جني مينونه ومن بعدها غبت عن الوعي ...قمت من النوم وبعدني احس بدوخه بس اخف اشوي يلست اطالع االمكان بعدها عرفت اني بحجرتي بس ما كان حد وياي تذكرت جانيت حاولت اقوم من على الفراش عسب اجوف وينها طلعت من حجرتي وسرت الصاله كان في اصوات طبعا العايله الكريمه مجتمعه في الصاله
دخلت عليهم والكل صد صوبي وسكت من دخلت والكل ساكت ويجوفون على ما ادري شو حسبالهم سالتهم بصوت خافض:وين جانــــــــــــــــــــــــــــــــــــيت ؟؟
جفت الكل يجوف على الثاني ولي يصد الصوب الثاني ويالي ينزل راسه ولي ولي ولي ...
سالتهم لكن عليت من صوتي:وين جانيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما سمعت منهم رد
صرخت عليهم :وين جانيت ...ما ترمسون ...وينها ...... شفيكم انا يالسه اسالكم وينها جانيــــــــــــــــــــــت وينها جانيــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟؟؟
ودخلت في حاله انهيار وصياح وابوي وعمي وعمتي يو صوبي يحاولوا يهدوني بس انا كنت اصيح وارفسهم على الارض ما كنت ابي حد منهم صوبي ولا يلمسني كنت بس ابي جانيت
شكلهم استغربوا كيف او اشكثر............ انا احبها قلت لكم جانيت اعتبرها امي واختي قبل لا تكون مربيتي ... هي كل شئ في حياتي تعنيه الامومه والحب......... والحنان يالي فقدته من امي ..حتى لو كانت هي من بلد وانا من بلد ,,,
يلسوني على القنفه ولحفوني لاني كنت ارجف ..ما ادري من وين حسيت بالبرد ويلست ارجف فجاء وجي ما حسيت بعمري غير الا واشعت الشمس تضرب ويهي اوووووف ما قدرت افتح عيني من الضوء يلست اتقلب يمين وشماااال ,,,,اووووف ابا ارقد جفت على الساعه أي الساعه تسع ......
شهقت شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو تسع الصبح واااااااااااااااااااااااااي عندي دواااام بالمدرسه قمت من السرير وبسرعه طلعت من الحجره وسرت الصاله بس ما كان في حد لفيت في البيت ما لقيت احد غير ماري وعمتي بس كانت في الحوي........ ترمس بالفون طوفتها وسرت........ المطبخ بس كان مثل الصدمه واانا اجووووووف جانيت جدامي حتى اني صرخت من الصدمه اما جانيت كانت حامله فنجان قهوه وشكلها الحينه سوته المهم من........... سمعت صرختي طيحت الفنجان وانكسر
جانيت:بسم الله الرحمن الرحيم ريووووووووم موتيني رعبه يابنت !!!!!!!!!!!
ما صدقت ابد اجووووف بعيني جانيت.......... ولا بعد جدامي ....لا لا صج الحينه انا بحلم ولا علم ولا انا اتخيل جانيت جدامي ولا بعد يالسه تشرب قهوه مرتاحه الست وانا يالي ابجي عليها من خوفي
وحظرتها ولا هامنها ولا يالسه..... تشرب قهوه سرت صوبها......... ويلست اقرصها عسب اتاكد انه مو حلم خخخخخ بدل ما اقرص عمري اقرص جانيت انا صراحه عجيبه خخخخخخخخخخخخ
المهم جانيت.......... يلست تصرخ من الويع........... ويلست تقرصني وانا وهي يلسنا انصارخ وبعدها يلست اضحك بهستريه حتى جانيت خافت على لا اكون........ ينيت يلست اضحك واضحك وما ادري جم دقيقه مرت على وانا اضحك وفجاة حضنت جانيت........ ويلست اصيح بحضنها......... وهي بعد يلست اتصيح وياي كنت اصيح واضربها واقول لها كلام حتى ما ادري شو كنت اقول واشك انها فهمت شئ بس تهز راسها جنها هنديه تتعلم عربي
جانيت:بس خلص ريومي ما صار شئ ليه عم تبكي ؟؟؟؟
رديت عليها وانا اصيح:لاوالله ,,,وانا يالي خفت عليج وااااااايد اتقولين ها الحجي بعدين انتي وين كنتي؟؟؟؟؟ها
سكتت فتره وبعدها قالت : ريووووووووم انا الي اخ
شهقت من الصدمه وانا يالي ادريه انه جانيت وحيده مالها احد في ها الدنيا غيرنا وطول عمرها عايشه ويانا ولا مره سمعت عن اهلها شئ لانهن ماتوااا في حادث في الطايره وهم رادين لبنان.... اناما عرفت شو اقول لجانيت فسكتت
وهي كملت :ريوووم انا لي اخ انا ما عدت وحيده بها الدنيا ابل امس الصبح.... اجاني اتصال من المشفى يطلبوني ضروري ولما رحت انصدمت به بالاول ما عرفت من هو بس لما جفت اسمه مثل اسمي اغمي علي وبعدين دشت عليه وحكينا مع بعض ...ما بعرف بس انا تاقلمت معاه كتير
كنت اسمع جانيت ترمس بس ما استوعب شئ من يالي يالسه تقوله ..... صراحه ما اجذب عليكم انا موب فرحانه ابد لانه صار لها اهل ...يمكن بعد ما يطلع....... عندها اهل راح تسير وتخليني
المهم يلست مع جانيت ما ادري جم ساعه يلست اسمعها....... وهي تسولف لي عن اخوها ......... وطيبته وتمدحه وا..وا...وا,,,وا الى مالا نهايه... حتى هي لاحظه على اني ما علقت.......... ولا تكلمت بس ما قالت شئ تقريبا لما اذن الظهر سرت حجرتي اصلي وانسى كلام جانيت يعني خلاص اذا طلع ااخوها هذا يالي ما ادري شو اسمه راح............. تطلع من الفيلا وتنسانا خلاص .......... بعد ما خلصت صلاتي يلست في الحجره ما كنت ابي اطلع منه .......... عسب ما اسمع جانيت ترمس عن اخوها اوووووووووووووووووف ما ادري من وين طلع لنا ها الاخ الغبي ,,,,استغفر الله ,,,بس صج شو ها اخوها من اب يعني امه غير عن ام جانيت............ والله يعني ابوها تزوج على امها ...اوووووووووووووووف وانا شو يخصني... فيهم..ماتوا والله يرحمهم بس جانيت ...............راح ترووووح خلاص كيف تروح وتخليني اهني وتنساني.............. يلست اصيح بصمت ما حسيت على جانيت لما دشت علي ........
جانيت:ريووومي عم تبكي؟؟؟؟؟؟؟
لما سمعت صوتها انتزقت وخفت والله جانيت قدرت علي ها المره هي يالي خوفتني ...اوووووووووف جوفوا انا شو يالسه افكر المهم ما رديت عليها
جانيت يت صوبي ويلست على سريري :ريووووومي شو بك ليش عم تبكي في احد داياك؟؟؟؟؟
ما رديت عليها كنت مغطيه ايدي على ويهي يعني هي ما قادره اتجوف ويهي بس تسمع صوت صياحي ..... الهادي
حاولت جانيت تفج ايدي عن ويهي بس انا كنت اعاندها وشكله جانيت تعبت وهي تحاول اتفج ايدي : اووووووووووووووووف منك ريوووووم من وين لك كل ها الاوه اء؟؟؟؟؟؟
ولما ما سمعت ردي كملت:ريووووم عمري انتي ليش عم تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكتت ما دريت شو اقول لها اذا قلت لها عن السبب راح اتقول عني انانيه واحب نفسي واكيد راح اتقول ..... بعد كل ها السنين من الحرمان تبيني اضيع فرصتي بعد ما لقيت اخي ....واذا قالت ها الكلام ...راح يكون الحق وياها
المهم كملت :انا هلئ عرفت السبب ...انتي تفكري اني راح اخليك بحالك وارد بلدي مع اخويه مزبوط!!!؟؟
بصراحه تفاجاة كيف عرفت ..فاهزيت راسي بايجابيه اوضح لها انه كلامها صحيح
جانيت:ريوووووووم انتي ينيتي ولا شو وانا مستحيل افرط فيكم انتوا هلي يا ريوم انا صار لي عايشه هون حتى قبل ما تولدي انتي ريوووومي ,,,انا عرف ها العايله اكثر عنك وتبيني اتركك وامشي ....مستحيل ....هو صحيح راح اسافر لبنان......... اتفقد الاوضاع والاجواء بس انا مستحيل اعيش اهناك وانتوا اهني ....مستحيل اتركك انتي خصيصا .......ريوووووومي مستحيل
ابتسمت لها من دون ما اقول شئ صج اني ما عرفتج........ جانيت انتي مو مثل امي هدتني وراحت ولا اهتمت لمشاعري وحاجتي لها انتي يا جانيت ملاك على شكل انسان وانا ما ادري ...
هي لما جافتني ابتسم باستني على خدودي وسحبت خشمي وحضنتني
كان الباب مبطل وما كنت ملاحظه ها الشئ لاني كنت اضحك مع جانيت وفجاه
اسمع تصفيق وتصفير :احــــــــــــــــــــــــــــــــلى احـــــــــــــــــــــــــــــــلي ما انروووووم صراحه على الرومنسيه !!!!!!!!!!!!
جفت عليه وانا مصدووومه من وين طلع هااااااااا وشو يايبنه اهني ولا شو له شغل اهني المفرووووض يكون في اليامعه المهم دش الحجره من دون استاذان قليل الادب
جانيت من النوع الخجول وخاصه لما وليد او فهود يمدحها ها وليد حركات والله
جانيت هي تغطي ويهها من الخجل :استاذ وليد والله عم تخجلني
وليد يقلد صوتها:استاذ وليد والله عم تحرجني,,,,, مالت اقول من متى مستوي استاذج انا ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟................
جانيت :والله ياوليد انت بنظري استاذ وبرفسور كبير بعد
وليد اوين يرفع حياته وجتافه ويسوي حركات:احم احم ...مشكوووره والله احم اصلا ادري اني استاذ احم بس لو سمحتي راح تحرجي تواضعي .........احم بليز انا بعدني في عز شبابي فاحس اكون طالب مو استاذ ولابرفسور احم احم
رديت اتطنز:لا لا اوين" احرجتوا تواضعي" جووووفوا ها لا يكون صدقت عمرك ويا ويهك !!!!
وليد:اشفيه ويهي ما عايبج والله ما اقدر اسوي له عمليه تجميل واغيره تدرين حرااااااام وها خلقت ربي مثل ما خلقج خلقني بعد^^
اقول لكم ها الوليد يبي يرفع ضغطي فاحسن لي اسكر الموضوع قبل لا يفتحه يتفلسف واااااااااااايد......
قلت وانا اغير الموضوع :والله انك قليل ادب وما تستحي على ويهك
اوين وليد يلس يدور حواليه ويأشر عل نفسه مو مصدق: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
رديت:هي انت ليش في حد غيرك اهني؟؟؟
اونه يستهبل :لحظه اجوووووووووف
راح يدور في الحجره :والله مافي احد غيري ,,,عيل شكله الكلام موجه لي ...زين ليش انا قليل ادب ؟؟؟؟؟
قلت :حجرتي لها الحشيمه والاحترام وانت حظرتك داش جنك داش حمام وانا ما ادري
وليد:اهــــــــــــــــــــأ عسب جي استويت قليل ادب اوكي حجرتج كانت مفتوحه اشلون ادق الباب
هريت جتفي :عاد انت تصرف
جووووووفوووووا الهبل طلع من الغرفه وياه عند الباب:هـــــــــــــــــــــــــــــــود هـــــــــــــــــــــــود يالاهل الحجره ممكن ادش؟؟؟
عاد انا ما دريت شو اقول له بس هو دش من دون ما اقول له شئ : ها الحينه ارتحتي حشمتج وحشمت حجرتج بعد^^
رديت وانا مرتاحه:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وااااااااااااااااااااااااااااااااايد بعد
وليد:زين زين ,,,وها المطلوب,,, اقول االيوم انتي ماخذه اجازه اجوووووووف!!!
رديت:هي والله قمت الصبح وجفت انه عمي ما ياه يقومني فعرفت انه الحكومه عطتني تصريح للغياب اليوم..
ضحك وليد مع اني ما اجوف شئ يضحك وقال:هههههههههههههه هي والله الحينه فرووووس مستوي الحكومه الداخليه للبيت ,,,,, الا هو مفكر عمره الوزاره الداخليه والخارجيه للبلد مو للبيت ..مع انه ما يسوي شئ كله يطيح فوق راس ابوج ههههههههههههههه
ضحكت معاه لانه عمي صراحه يكبر راسه ازياده عن اللزوم ^^
المهم طلعت جانيت من الحجره ويلس وليد يسولف شو صار له هو وفهد باليامعه
قلت :على طاري فهووود ,,,وينه عيل هو ؟؟؟؟؟ انا يالي ادريه انه هو ذيلك في كل شئ انت تسير تمين وهو وراك انت تسير يسار وهو وراك بعد؟؟؟؟
وليد ضحك:ههههههه مو لها الدرجه عاد ...بس هو عنده شغله وبيخلصها وراح يي
ما رديت عليه وهو كمل سوالفه ,,صراحه هااااي اول مره احس بالالفه مع وليد وصراحه وما اجذب عليكم سواااااالفه شئ بصراحه بس انا كنت اكابر واقول له سخيف وعبيط وغبي والي ما لا نهايه
وليد:عيل دامج مليتي من سوالفي واليلسه وياي بسرعه صار لازم اسير ...^^ ابدل واكشخ لاني بعد اشوي طالع^^
بصراحه لما قال انه راح يسير كنت بوقفه واقوله لا لا تسير سوالفك عسل ×عسل واليلسه وياك وناسه بس في شئ منعني وسالته ببرود: ليش وين ساير انشاء الله ؟؟؟؟
قال لي وهو رايح صوب الباب :رايح عرس ربيعي يلا باي ريوووووووم ^^
واختفى من عيني بالحظه وانا رميت عمري فوق السرير بس وليد رد وقال: اسكر الباب ولا اخليه مفتوح؟؟؟؟؟؟؟
صراحه انتزقت من صوته بس ما تحركت من مكاني وقلت له بتعب:سكره لو سمحت
سكر الباب وسار
اكيد اتقولون اشلون ايلس ويا ولد عمي في الغرفه ويكلمني جي
اولا باب الحجره مفتوح يعني عادي وبعدين انا عمري 14 سنه يعني عادي وبعدني اصغيره بنظر الكل يعني عادي
المهم نزلت الصاله كان عمي وابوي وعمتي بس في الصاله ووليد وفهووود طلعوا ما ادري وين.. المهم تغدينا وعمي ما رحمني اوينه بفضله انا ما سرت المدرسه اليوم ولو ما هو جان انا الحينه في المدرسه و.و.و.و.و.......وووووووو لا حول ما رحمني ..............زين بس عرفنا انه بفضلك اوووووووووف منه ..عاد محد يقدر يمسك عمي الهرم .....
المهم مرت ا الايام مثل البرق تقريبا صار شهر مر علي وانا وياه باباتي وها الشهر راح اسكن عند امي ,,,أي صح انا ما خبرتكم عن امي واهلها اقصد اهلي
امي عايده متزوجه من ولد عمها عبد الله وعندهم 4 عيال ولي هم اخواني عبير 12 سنه,,احمد10 سنوات ,,,.
محمد سنوات 8 ,,,,,,,, عهوووود 4 سنوات
المهم تقريبا راح اقعد وياه امي شهر كامل اووووف الله يستر بس
عمي وباباتي وصلوني بيت امي وريلها وساروا بس انا راح اسير المدرسه وياه الدريول مثل كل يوم بس ما راح اقعد مع اهلي مثل كل يوووووم اووووف الله يعدي ها الشهر على خير قولوا اميـــــــن^^
المهم دشيت البيت أي صح اليوم الخميس يعني امي مويوده دشت الصاله كانت عهووود اطالع التلفزيون ..... مو منتبه لي ...راح اقول لكم الصج انا متعلقه....... في عهود ومحمد اكثر من عبير واحمد وعهود ومحمد متعلقين فيني بعد
سلمت:مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
اول ما جافتني عهود نطت من مكانها ويت صوبي نزلت لمستواااااااها عسب احضنها
عهوووود: ريـــــــــــــــــووومي حبيبتي انا وااااااتت اشتقتلث^^
بستها بقوه على خدودها :وانا بعد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد اشتقتلج وااااااااااايد فديتج^^
هربت عهوووود صوب حجره حمود واحمد ويلست تصارخ:حــــــــــــــمووووود ,,حـــــــــــــــــــــــمووود,,,,,,,,,,,,,,,حــــــــــــــــــــــــمووود,,, ريــــــــــــوم يت حموووود ريوووم اهني ...
حسيت برقبتي انكسرت للحظه ,, باسني على خدي :ريوووووم يالدبه اشتقنالج وااااااااايد
رديت عليه وانا مخنوقه: أي خوز عني قوم راح تذبحني يالدب ,,,,
نزل حمود من رقبتي
قلت له:الحينه انا دبه ,,,, ما تجووووف عمرك مستوي درااااااام حشى ,,,,شو تاكل انت ؟؟؟؟
حمود ولا جني ارمسه سحبني الميلس
حمود:تعااى نلعب بليستيشن
قلت له: لا شو نلعب,,, حرام عليك توني يت وتعبانه
حمود:ليش يتي بطايره وانا ما ادري يلا بليز خلينا نلعب ^^
طوفته وسالته: وينهم هم امي وعبيرووو واحمدوووو
حموود:طلعوا مع ابويه السوق
قلت:وليش ما خذوكم انت وعهود
حمود:اوينه مسوين فوضاه عسب جي
ضحكت :هههههههههههه والله اشك انه ها السبب
المهم دشت حجرتي انا وعبير وحطيت اعراضي ودشيت الحمام
انا ما قلت لكم انه حال امي وريلها المعيشيه مو لذاك الزووود يعني بيت امي على قد حاله طابق ارضي فيه اربع حجر ,,,حجره لي انا وعبير,, و حجره لحموود واحمد,, وحجره لامي وريلها ,,,وحجره للبشكاره ,,وفيه مطبخ وميلس وصاله ,,,امي معلمه لكن راتبها مو لذاك الزوود المهم والشئ يالي......... الكل ملاحظه من امي انها........... تحب عبير واحمد اكثر مني ومن عهود وحمود والله ما ادري ليش بس يالي ادريه انه امي مو واااااايد تحبني بس......... انا اطوووف ها الشئ واظن علشان جي........... مو وااايد تبين حبها لحمود وعهود ............ لانهم متعلقين فيني عكس عبير واحمدووو
واقول لكم ترااااا عبير مدلعه واااااااايد عند امي اذا هي غلطت في............ حقي او اذا انسرق شئ.............. من اغراضها او حتى اخترب راااح تهاوشني........ امي انا حتى لو تدري انه عبير الغلطانه ............... راح تهاوشني يلا خليها على الله ,,,بس عبير ادري بها اتعزني ........ وتعتبرني................. قدوه لها بس امي حاجز من بيننا ما ادري ليش امي تحاول تبعد عبير عني
عبير لما امي ما تكون مويوده ......... تتصرف وياي عادي بس لما امي اتكون مويوده تكبر راسها علي ما ادري ليش
اقول لكم ترا امي مسويه رعب لعبير واحمد حتى............ احس احمد يغار من حمود لانه علاقتي وياه حمود اوكي اما هو فلاء..........
اندق الباب
قلت:منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟
رد على :انا احمد اميه اتقول تعالي تغدي !!
رديت:اوكي يايه
جفتوااااا عاد حتى استقباله لي بارد مثل ويهه مالت عليه
طلعت من الحجره وسرت المطبخ جفت البشكاره ...... اهناك عاد انا احب اتعرف على الكل حتى لو بشاكره على الاقل اسلي عمري ..جفت عليها بس ويهها غير .......... عن الاول شكلها يديده ,,حشى امي كل يوم بشكاره معلووم محد يقدر على....... طبع امي ويقدر يستحملها انا ما ادري جيف ريلها مستحملنها ,,,استغفر الله شو يالسه .....اقول انا هاااي امي المهم سلمت عليها وعرفت اسمها اوينه اسمها سيتي ,,,,لاعبالي.............. ستي سنتر خخخخخخخخخخخخخخخ استغفر الله شو فيني انا اتطنز على اسماء خلق الله خخخخخخ............... لكن شو اسوي اسمها تحفه صرااااحه خخخخخخخخخ والله عجايب ............هذولا البشاكره
طلعت من المطبخ وجفت اميه............ يايه صوبي والله كنت راح............. ابوس راسها واسلم عليها بس استقبالها لي غير كل شي
اميه:ياسلام انتي اهني وانا يالسه ادورج .........وينج احمد ما..... ناداج عسب اتزهبين الغدا مع البشكاره...
طالعتها من دون ما ارد عليها الحينه انا مستواااي صار من مستوي البشاكره الله يسامحج يا اميه
اميه تصرخ علي: هي انتي انا ارمسج ياقليله الادب بنات اخر زمن والله سيري ساعدي سيتي ...بسرعه ولما اخلص اصلي ابي اجوف الغدا زاهب على الطاوله فاهمه
رديت:اوكي
صرخت علي امي : قولي انشاء لله يا قليله الادب بنات اخر زمن اوكي فعينج
قلت لها :انشاء الله
لا حول شو هااااا اميه تبي تفطق طبلتي ولا شو المهم سارت اميه حجرتها وانت رديت المطبخ اساعد سيتي رفضه اني اساعدها بس انا عاندت بالاخير وافقه وقالت لي اخر مره ما رديت عليها
يارب متى انا راح اطلع من اهني وارد الفيلا ابد ما اخذ راحتي اهني مسكنيه ها السيتي بعد راح تعاني واااااايد سرت الصاله وجفت عبير يالسه اتطالع رسوووم لمحتني بس ما عبيرتيني يابرووودج يا عبيروووه
رحت صوبها ومديت ايدي:هلا عبير اشلو نج شو ما تسلمين
صراحه جفت الفرح بعيونها واهي اتجوفني بس لما يت تمد ايدها اميه طلعت من حجرتها ومن جافتني صرخت علي :ريم زهبتي الغذا
رديت:هي زهبته في الطاوله
اميه ترمس عبير بحنان: عبوور عمري تعالي وياي ابيج
عبير جافت علي وسارت وياه اميه
اميه ابد ما تحس تبي تغايضني بتصرفها و تبي تبعد خواني عني ما ادري ليش ولا ادري شو سالفتها وياه ابوي ..اي على فكره اميه اكبر من باباتي ما ادري بجم سنه لكنه وااايد
باباتي لما تزوج اميه كان اصغير بالعمر كان مراهق ويالي ادريه انه اميه كانت مو مهتمه غير في نفسها يعني بالطلعه والرده وعرس وسوالفه وعزومه وغيره يعني انا ما اقول انه باباتي كان معيشها في عز لا لانه كان بعده مراااهق وما كون نفسه وشغله بس حاله احسن من حالتها الحينه ..يعني حاله باباتي الحينه افضل بواااايد صاااااااار عنده شركه وفندق مع عمي يعني الحمد لله عايشن بعز وانا احس انه امي اتغار مني ما ادري ليش اكيد تقولواااا اشلون ام اتغار من بنتها بس انا امي ما عتبرها ام بصراحه ما ادري من وين لها ها القسوه لكن يوم كان عمري سنتين هي طلبت الطلاق من باباتي اوينه لانه ابوي لاحظ عليها انها اتحاوط واااايد عرس وعزااايم ما تهتم فيني ومنعها انها تطلع بس هي رفضت وعاندت لحد ما طلبت الطلاق وباباتي طلقها وهي رمتني عن باباتي وما سوت حساب لي ابد وبعد ما تزوجت كانت حالتهم الماديه مو وااايد زينه فطالبه ابوي انها تبي تاخذني ويها
بصراحه باباتي عصب وسوا لها سالفه وقال لها لاء
بس هي سارت المحكمه ترفع دعوه حضانه وباباتي ربح الدعوه بس قالو له يحق االام انها اتجوف بنتها اصلا امي كانت تبيني بس عسب الفلوس لانه ابوي راح يعطيها افلوس اللاحتياجاتي والله ما في ام اتسوي ببنتها جي بس شو اقول غير الله يسامحها
المهم سرت ويلست على طاوله الغذا وسلمت على ريل امي وتغدينا واكيد بعد الغذا لميت الاغراض يالي على الطاوله المهم مر اسبوعين على ها الحاله اووووف ملل وما في شئ يديد في حياة امي وريلها البارد ما في اكشن ولا حماس
بس اليوم قمت واميه تهاوش وتنازع علي قمت جفت الساعه كانت 11 صباح
اميه :قومي يلا سايرين عند يدج ويدتج قومي لا بارك الله فيج من بنت
قمت من سريري متعايزه سرت اسبح واكشخ ياااااااي اليوم راح اجوف يدي ويدتي وناسه اخيرااااا راح اغير الروتين الممل اقول لكم ترا خوالي وخلاتي كلهم باردين وملقين وانا ما اطيقهم بس عندي خال وخاله احبهم بينون ,,,وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد متحمسه لشوفتهم واهل امي هم يدي محمود واااااااااااااااااااايد احبه فديته والله جان اتجوفونه هو واميه ما تصدقون ان ها يكون ابوها فرق السما والارض ويدتي رحمه والله اسم على مسمى ما جفت ارحم منها ما ادري امي من وين يابت ها القسوه دام امها وابوها ما في اطيب عنهم
اكبر خوالي وخالاتي هو خالي ناصر العصبي وانا متاكده انه امي يابت العصبيه منه محد غيره معلمنها المهم بعد هو ما يطيقني اوينه جني انا اطيقه مااااااالت عليه انا بعد اكره واحقد عليه هو وعياله مااااالت وبعده خالي راااااشد البارد المهم بعده خالتي خديجه وبعدين خالتي خلوود وبعدها خالي سالم وبعده امي وبعده خالي ذياب يالي رمستكم عنه اني واااايد ولهت عليه فديته والله وبعده خالتي نور فديتها العانس خخخخخخخ هي اصغر من عمتي صفيه اسميها عانس كانت متزوجه قبل بس الله ما راد اتكمل ويا ريلها والحينه هي مطلقه وعانس بس انشاء الله تتزوج عمي فارس لانهم يلايقون لبعض واااااااااااااااااااااااايد ,,واخر العنقود الدلوعه نهلووووه المايعه ما ادري شو جايفه روحها هااااي المليقه واالله اني ما اعتبرها خالتي هي مثل عدوتي هي تعذبني وانا بعد اعذبها اكثر شو يقول المثل اي صح" العين بالعين والسن بالسن..والبادي اظلم" هي ها المثل ينطق علي انا ونهلوووووووو ""
المهم قمت ودخلت اتغسل لانه باقي اشوي واميه تكسر الباب فوق رااااسي طلعت من الحجره بعدما تكشخت من خاطر بس علشان قوم يدي ...اول ما طلعت سمعت هزبات ما لها اخر شو اقول بس الله يسامح امي طبعا اوني تاخرت يعني مافي ريوق طلعنا بسياره ريل امي الصغيره يالي حتى ماتوسعنا ريل امي واميه جدام وانا وحمود وعهود وعبيرواحمد والبشكاره يلسنا بالسيت الخلفي ما اعرف كيف وسعنا السياره لكني انا حملت حموود فوقي والبشكاره حملت عهود المهم وصلنا بيت يدي كان عباره عن 3 طوابق وملحق وكل خوالي عايشين اهني هم وحريمهم وعيالهم وصلنا البيت وكان البيت متربش واااايد لانه في واااااااااااايد معازيم مو بس خوالي وخالاتي نزلنا من السياره ونزلت الاعراض مع سيتي طبعا ووصلتها لباب المطبخ وسرت الباب الصاله دخلت وسلمت على كل يالي في الصاله من حريم ادريهم وما ادريهم ويسلت في حضن يدتي الحبيبه ويدتي تحبني اكثر عن خواني وامي تكره ها الشئ فيلست تزاااعج علي عسب اطلع من حضن يدتي بس يدتي يلست تزاااعج على اميه هههههههههههه مسكت ضحكتي عليها لانها تفشلت
تقريبا الطابق الارضي كله حق يدي ويدتي وفيه خمس حجر وصاله ومطبخ وميلس عود المهم حجره ليدي ويدتي وحجره لخالي ذياب لانه عزابي وحجره لبشكاره وحجره لي انا وخالتي نهووول وحجره لخالتي نور
المهم يلست فتره طويله وياه الحريم في الصاله لين ماحطوا الغدا استغربت وين خالي وخالتي ما جفتهم بس اكيد هم بدوام تحسفت على غيبتهم والله ولهت عليهم وااايد بس ماعلي الايام يايه المهم بعد ماخلصنا غدا ,,الحريم كل وحده راحت في صوب وانا سرت حجرتي اناو نهوول الخايسه انسدحت على السرير وما وصل الا عشر دقايق وتدخل نهله وشلتها الاغبياء تقريبا كانوا ثلاثه صديت عنهم بس هم ياو يرفعوا ضغطي بس
قلت لهم: لو سمحتواااا اطلعوااااااااااااا من الحجره ابا ارقد
نهله:نعـــــــــــــــــــــــــــــــم نعـــــــــــــــــــــــم شو قلتي
عدت لها الكلام :قلت اطلعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا من الحجره (قلتها وانا مركزه على كلمه اطلعوا)
نهله:اسمعواااا شو اوين بنت اختي المحترمه تطردني من حجرتي (توجه الكلام لي) لا يكون عبالج ها حجرتج يالحشره هااي حجرتي قبل ماتكون حجرتنا انا وياج
والله اني مو فاضيه لج قسم بالله لو ما كانت تعبانه وفيني رقاد جان فتحت لج حلبت مصارعه بس سكتت عنها وسرت حجره خالتي نور فديتها ولهت عليها واااااااااااااااايد قمت تقريبا على اذان المغرب واااااااااااااي طافت علي صلاة العصر قمت اتيدد وصليت العصر والمغرب وبعدها طلعت من الحجره وسرت المطبخ جفت البشاكر يالسين يسولفون يعني ما احشر عمري بينهم وايلس جني غبيه ما افهم ولا جلمه طلعت من الصاله وسرت للحوي اشم هوى كان الدينا ظلام ما اجوف شئ جدامي ضربت بجسم قوي لحد ماطحت على الارض وتعورت وصرخت بس بصوت خفيف وحسيت باحد يحاول يساعدني اوقف
:سوري ما كان قصدي يعني ما جفتج اسف
وقفت وانا اشوف عليه باستغراب سالته: من انـــــــــــــــــــــــت؟؟؟؟
رد علي:ما عرفتيني بس انا اعرفج انتي ريم صح !!!!!!!!!!!!
هزيت راسي بمعني أي وسالته نفس السؤال:بس منوو انت انا ما ادريك !!!!!!!!!!
رد علي: والله اني اعذرج لانج من زمان ما جفتيني وشكلي تغيرت وااااايد
حاولت ادقق بملامح ويهه بس ما عرفته
رد وقال: انا مصعب ولد خالج ناصر ما عرفتيني ؟؟؟
ضربت ايدي على راسي :اهـــــــــــــــــــــــا والله ما عرفتك سوري والحمد لله على السلامه اخبارك انشاء الله تمام
مصعب:الحمد لله شكلج واحيتي تنسيني !!!
قلت له :لاء موب جي السالفه ,,,,,بس الدنيا تشغل الواحد وتخليك تنسى حتى اسمك
مصعب :اها المهم انتي اخبارج واخبار الدراسه وياج؟؟؟
رديت:الحمد لله تمام^^
مصعب:زين احسن لنا ندخل الصاله لانه اشكالنا غلط اهني وبها الليل
رديت:اوكي
مصعب: الا شو مطلعنج براااا بها الليل ؟؟
رديت:ولا شي بس حبيت اشم هواااا اشوي
يالله شو فضولي انت شو دخلك ياه كيفي اطلع ادخل كيفي ,,,اووووف حاولت اتهرب منه فقلت: اسمحلي بسير حجرتي والحمد لله على السلامه
رد على: الله يسلمج وخذي وقتج
روووح زين ,,اصلا من قال لك اني راح ارد عسب ايلس وياك مره ثانيه يالهبل ولا في الاحلام تنقلع يالسمج أي صح ما خبرتكم عنه ها الفضولي ازياده عن اللزوم مصعب ولد خالي ناصر عمره اعتقد 21 اذا ما خاب ظني راح يدرس برااااا والله هوالوحيد الفالح من بين اهل امي ما ادري اذابيسير مره ثانيه براااع البلد واصلا ما يهمني يولي دشت حجرتي ارتاح اشوي لين ما ياذن واصلى وبعد ما اذن وصليت نزلت اتعشى وياهم وقلت حق اميه:اميه اناما ابي ارد وياكم البيت ابي ابات عند يدتي اليوم
اميه:مستحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل شو ما عندج بيت
ترجيتها:اميه بليــــــــــــــز ابي ابات عند يدتي اشتقت لها واااااااااااااايد
اميه:ها انتي الحينه جفتيها خلاص شو تبين اكثر من جذي
يدتي:بنتي خليها عندي كم يوم وبعدين تعالي خذيها
اميه:يما بس
يدتي:عايده سمعي الرمسه
اميه:انشاء الله
يدتي: من باجر سيري يبي لها ملابس حق اسبوع
امي :يما شووووو اسبوع بعد
يدتي:شو فيها انا ابيها واشتقت لها ^^
اميه:انشاء الله خلاص من باجر راح ايب لها اغراضها
صرااااااااحه واااااااااااايد ا ارتحت لما اميه غيرت رايها الله محد ييب راس امي الا يدتي ويدي فديتهم
وبعد ما ساروا الكل سرت حجره خالتي نور ارتاح بدل ما اعكر واخرب نومتي عند نهول الهبل مااااالت بس
بطلت عيني وانا احس جسمي كله متكسر حاسه ثجل في جسمي حاولت اقوم بس ما قدرت ما ادري شو ها يالي فوقي اووووووف بموت ياربي بروحي جسمي مثل الريش وانا متلحفه بالحاف كامل يعني ما اقدر اجوف شو ها يلي فوقي حسيت للحظه انه جسمي ارتاح تماما ولله حاسه اني كنت مفعوصه وطلعوني اخيرا ,,المهم شليت اللحاف من جسمي وفتحت الليتات اجوف شو ها بس كانت الحجره فاضيه ما فيها شي يلست ادور تحت وفوق السرير وادور في الغرفه بس ما لقيت شئ ممكن كنت احلم واتوهم المهم يت اقفل الليتات وانخمد الا وباب الحمام ينفتح والله من الخوف صرخت صرخه وبعد يالي فتح بابا الحمام صرخ ولما استوعبت اني يالسه اصرخ وبها الليل مسكت فمي ونفس الشئ صار مع يالي فتح الباب ياربي شو ها الحينه الساعه 3 الفير واجوف ها الشخص جدامي بدت الدموع تتيمع في عيوني سرت صوب ها الشخص وحظنته بقوه ومن الشوق يلست اصيح وهو نفس الحاله ما اعرف جم مر من الوقت بس بعدها قلت: ولهت عليج وااااااايد خالوه فديتج^^
خالتي نور بعدها تصيح: وانا بعد واااايد ولهت عليج ياقمر فديتج يالقاطعه
اشرت على نفسي : الحينه انا قاطعه!!!!!!
خالتي نور: هي انتي قاطعه ,,قطعتيني مره وحده وانا خالتج!!
اشرت على عمري مره ثانيه :الحينه انا قاطعه ,,يالقاطعه الحينه انا يالي غالقه موبايلي طوووول الوقت,,,,ها
خالتي : لا صدقج والله والله غيرت رقمي ما عطيتج رقمي اليديد معقوله!!!
رديت: لا والله ما عطيتيني بعدين ليش غيرتي رقمج ؟؟؟؟
نور: في واااحد ماذني حيل يتصل طوووول الوقت فاضي ما عنده شغله والله تعبت منه فغيرت رقمي
شهقت: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم خالوه شو انتي هبله ,,جان وديتي رقمه للشرطه وهم يتصرفوا مو تغيرين رقمج مره وحده!!!!!!!!!!!!!!!!
نور: والله صراحه مليت من رقمي عسب جي
رديت: وليش انشاء الله اتملين انتي يالي تتصلين ولا الناس عسب تملين ,,,قلنا تملين من الموبايل بس الرقم مره وحده صرااااااحه قويه
نور: اووووووف ريوم باجر بنتفاهم تراني راده من الدوام وحدي تعبانه
قلت: اوكي بس انتي ما تحسين شو؟؟
نور: وليش ما احس ؟؟؟؟
رديت:نمتي فوقي قبل اشوي
نور:ههههههههههههه والله جد ما حسيت لانج ريشه ,,اكلي اشوي عسب احس فيج يالريشه
رديت:مشكووره على النصيحه السخيفه
قمت الصبح وما جفت خالوه بالسرير شكلها راحت تتروش طلعت من الحجره ودشت حجرتي انا ونهلووو السباله بعدها نايمه حظرت البرنسس دشت اتروش وبعدها سرت حجره خالوه نور جفتها تتعطر سلمت عليها وبستها على خدها وبعدها سرنا حجره الطعام ما سمعت غير:الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد الف الف مبرووووك والله كبرتي وصرتي عروووووس !!!!!




ورااح انكمل اكيد اترياااا ردودكم ^^




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الجمعة يناير 20, 2012 2:05 pm

hamza naji
avatar


مشرف القسم الاسلامي

مشرف القسم الاسلامي
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمر العمر : 28

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأحد يناير 22, 2012 10:17 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 23, 2012 1:53 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 23, 2012 2:02 pm




الحلقة الخامسه :...............( 5).....................................
الف ,,الف مبروك,,,الف,,الف مبرووك ,,,
يدتي: الف الف مبروك يابنتي والله صرتي عرووس مره ثانيه
حرمه خالي ناصر : الف الف مبروك يانور تستاهلي كل خير والله
حرمه خالي راشد: الف مبرووك حبيبتي انشاء الله دوووم ها المره
حرمه خالي سالم: الف الف مبرووووك منه المال ومنج العيال
خالوه خديجه: الف الف مبروووك يااختي تستاهلي فديتج!!
خالوه: خلوود: الف الف مبروووك واخيرا راح انجوفج عروووس مره ثانيه
لحظه لحظه شو عروووس ما ادري شو
الكل يبارك لخالوه ويحضنها ويبوسونها وانا وخالوه ما فاهمين شئ
خالوه نور: خير يا جماعه شو مستوي تراني موب فاهمه ؟؟؟!!
يدتي: والله يابنتي ياه المعرس اخيـــــــــرا عسب جي الكل فرحانين لج
خالوه جنها هبله: هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!!
خالوه شو هــــــا يالعبيطه لازم تفرحي و ترقصي وتهزي بعد لانج اخيرا ما راح تظلين عانس بعد االيوم
شو السالفه يا جماعه انا موب مستوعبه شئ ابد من يالي يقولونه خالوه نور راح تعرس وتدش القفص الذهبي ولا ما ادري شو اسمه ...ياساتر بس اشلون وكيف وانا حاجزتنها لعمي فارس ولانهم صج يلابقون لبعض واااااايد بس محد منهم يدري وين مصلحتهم .... المهم جفت خالوه موب مهتمه وسارت تيلس في الكرسي واما انا بعدني وااااقفه موب مستوعبه شو صار!!!
خالوه نور: ريوووووووم تعالي يلسي ينبي شو موقفنج اهناك ؟؟؟؟
رديت لارض الواقع لما زقرتني خالوه فسرت لها على طوول من دون ما ارمس بشئ حشى خالوه كاشخه اليوم من خاطر شووووو ها العطر يالله كل ما اكل ابلع وياي الريحه لا حول !!
الكل كان يرمس عن العرس والملجه والعريس والى مالا نهايه بس خالوه كانت ساكته ما رمست ولا علقت في شئ ابد وانا نفس الشئ ما رمست اصلا شو تبوني اقول بروحي اريد اصيح لانه خالتي يالي كنت اتمناها لعمي راح تكون لغير عمي شو هااااا وانا حاطه ها الحلم في بالي وها الشئ ما يصير اصلا بس شو انسوي ما نقدر نوقف بويه النصيب " كل واااحد وياخد نصيبه"
طلعت من حجره الطعام بكل هدوووء حتى ما قدرت ادش حجره خاااالوه وسرت حجرتي انا وووو حتى مالي نفس اقوووولها ...سرت صوب سريري وانسدحت وغطيت عمري بالكامل ويلست اصيح بصمت لفتره لين ما حسيت بعمري خلااااص برقد بس انفتح باب الحجره بدفاشه خلتني اغمض اعيوني بقوه انا ادري انها خالوه نوووور واااااقفه فوق راسي ........
خالوه نور:قومي ريــــــــــــــوم يلا بلا كسل
رديت بكسل :خالوه بليــــــــــز ابي ارقد
خالوه:نعم توج قايمه من نووووم ما شبعتي رقاد شو ؟؟؟؟!!!!
جذبت : هي ما شبعت رقااااد اصلا سريرج ما ادري جيف الوااااااحد يرقد فيه
خالوه: لا والله وليش ما قلتي من قبل عيل ؟؟؟!!! ها
ما حبيت ارد عليها وخالوه شكلها عصبت لما طنشتها فسحبت عني اللحاف ومسكتني من ايدي بقوه وسحبتني لحجرتها بكل دفاشه لا حوووول خاااالوه......... مستويه دفشه بس تدرووون شئ هي وعمي يتشابهووون في ها الشئ وااااااايد .............لما يبوون يقومني من النووووم كل وااااحد له طريقته خخخ حاله صعبه بس صح ...........انا ما قلت لكم ترااااااهم يلبقون لبعض عسب جي خخخخخخ
دزتني فوق السرير بكل قوه وسكت الباب
خالوه :هااااااا الفرااااش مو مريح عيل جيف الحينه حسيتي بويع ولا لاء ؟؟؟؟؟!!!!
رديت عليها وانا حدي متنرفزه : اووووووووف خالوه زين سريرج ما فيه شئ ابد مريــــــــح مثل مال فنادق سبع نجووووم ارتحتي الحينه !!!!!!!!!
خالوه:لا ما ارتحت يلا قومي بدلي لبسج عسب نطلع
رديت عليها وانا هلكانه: وين بنسيـــــــــــــر يعني اوووووووووووووف
خالوه:بلا اووووف بلا بطيخ ,,,يلا قومي لبسي لاننا بنسير نتسوق على حسااااابي بعد ها شو قلتي ؟؟
رديت:دااااام على حساااابج عطيني دقااااااايق والبس
خالووه: زين عيل بترياج في السياره وبجوووف شو سالفة هاااا التعب يالي ياه فجاه !!
سرت عنها وما مره الا دقايق وركبت السياره وسلمت عليها اوني !! ردت السلام وقالت
خالوه: لا بعد سيري رقدي مره وحده يالبارده!!
رديت بتعب: تراااااني ابي ارقد وانتي مو راضيه تخليني ارقد ولا بعد خربتي نومتي !!
خالوه معصبه:لا والله
رديت:اي والله!!
خالوه عصبت اكثر: عيل طالعي يلا سيري كملي رقاااااادج يلا فااااارجي
قلت لهاااا : خلاص ما ابااااا داااامي قمت مستحيـــــــــــــــــتل ارقد مره ثانيه
خالوه:احسن
حركت السياره وصرااااحه الوضع ما عيبني طوووول الدرب واحنا سااااكتين وها الشئ مو من العاده والله نيتي اعتذر بس استغربت لما خالووه قالت:شوووو مضايجنج ؟؟؟؟!!!
رديت: ما شئ وانا بخيره
خالووووه:لا تقصين علي تراااني ابدري بج زين ما زين .... شو مضايجنج؟؟؟
طوفتها وغيرت الموضوووع : شو سايره تتسوقين حق العرس ؟؟؟
خااااالوووه:عرس!!!!!!
رديت مستغربه من ردها : هي عرسج!!!!
خاااالوه:اي عرس ها بعد!!!؟؟؟؟
استغربت: عرسج خااالوه ولا نسيتي انه ورااااج عرس !!
ماااااا ادري شو يضحك بس خااالوه يلست تضحك!!
سالنها:شو يضحك؟؟؟؟!!
ردت: الحينه دريت شو مضايجنج .... لاني ما قلت لج
ما دريت شو تقصد: شوووو ما قلتي لي ؟؟؟؟!!؟!
ردت:عن سالفه العرس والعريس وغيره من هااي السوااالف...
رديت عليها : واناااا شو يخصني تبين تقولين قولي ما تبين تقولين بكيفج
خااااالوه: اه جي صاااارت المهم السالفه كلها سخيفه ومو مهمة فلا تحطي في خاطرج على شئ ما يسوى!!
استغربت: سخيفـــــــــــــــه ومو مهمه ..... وها مستقبلج واتقولين جي !!!!!!
خااااالوه:اي مستقبل ها انتي عبالج اني مواااافقه ..
رديت: ليش ما تحدد موعد الملجه والعرس
خااالوه: لا عمري ما تحدد
استغربت اكثر:اشلووووون جي واليوم الكل يبارك لج جنه باجر عرسج!!!
خاااالوه:هم على باااالهم اني راااح امووووت اذا ما عرست بس يولوووووو اناااا ما ابي اعرس من الاساس وهم يفكرووووون انه هاااي فرصتي اني اعيش مره ثانيه وانا مطلقه فعسب جي حسبالهم اني موااااافقه ومن دووون ما يسالوني بس انا ما قلت لهم شئ ولا نطقت بشئ اصلا حتى ما كنت ادري بالسالفه بس اليوم الصبح دريت مثل ما انتي دريتي
رديت وانا مستغربه:ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ما تفكرين بالزواااااج ؟؟
خااااالوه: خلاااااااص انا طاف علي القطاااار من زمان ما صرت انفع لزواااج فخليني جي احسن لي واريح لي علي قولتج عاااااانس
رديت بجديه:خاااااالووه شو ها الرمسه الماصخه انتي بعدج في ريعان شباااابج بعدج 23 سنه ولا دااااخله يديد لا تخلين ماضيج وياه طليقج الزفــــــــــــــــــــــت ياثر على مستقبلج!!
خااالوه هزيت ايدها على انها موب مهتمه:ماضي وانتهي وانا نسيته بس ابي اعيش بااااقي حياااااتي جي احسن لي وابرك بعد
رديت بقوه: بس عمي فاااارس يحبج بعد رااااح ترفضينه ؟؟!!!
ردت خااااااالوه ببرود كرهته:اذا يحبني جان ياه وخطبني
قلت لها :زين صبري
ردت:لا عمري انا خلااااص طاف القطاااار علي من زماااااااان
رديت: يعني اذا ياه وخطبج راااااح ترفضينه ؟؟
قالت:حتى ولووووو كان احسن ريااااال بهااااا الدنيااااا راااااح ارفضه
رديت:ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟؟
قااالت: جي من دوووون سبب ما ابي اعرس واتعذب مره ثااانيه
قلت:بس عمي غير
قااالت وهي متاثره: لا تقولين غير كل الريااااييل نفس الشئ
قلت لها:حرااااا م عيلج
قااااالت:لا حرااااام عيلج ريــــــــــــوم اتذكريني بالماضي الاسود
رديت:عيل انتي ما نسيته ؟؟؟
قالت وهي توقف السياره وتصيح: اشلووون تبيني انسى اصلا اشلووون اقدر انسى يالي دمرني ودمر حيااااتي ريووووم اشلوووون وهو كاااااان السبب في ضياعي في ها الدنيا اشلوووون ؟؟؟
قربت صوبها وقلت: خااااالوه بس خلاااااص عورتي قلبي لا تبجين
جااااافت علي :تبيني ما ابجي عيل لا تفتحين لي هااا السالفه مفهوووم ؟؟
رديت عليها وانا ابتسم:مفهـــــــــــوم فديتج ,,يلا الحين مشينا
مسحت خاااالوه دموووعها وحركت السياره ووصلنا المووول على الساعه 10 الصبح
يااااااااي وناسه سايره المووول و اتسوق على راحتي ولا على حساب خااااالووه الهبل والله وناسه هااااي خاالوووه اووول ما ينزل راتبها على طووول ترووح السوق وتتسوق هبله تبي تفلس اي ما خبرتكم شو تشتغل خااالوووه ..خااالووووه تشتغل مصووره ومنسقه للاعراس يعني هي يالي
تصور للاعراس والمناسبات الفخمه طبعا ... تشتغل على حساب شركه كبيره وراتبها متوسط يعني ... هي وااااايد تحب شغلها بس احس انه ها الشغل ياثر على نفسيتها لانها تجوووف ناس تعرس جدامها وهي لاء وتنسق لناس العرس بدل ما تنسق لعمرها والله حاله.....
المهم يلسنا نتسوق بالهبل اشتريت وااااايد اغرااااض واكيد ما نسيت اهلي ولي هم قوم امي وابوي ولوري اكيد يعني اكثر شئ اشتريته لهم مو لي
المهم خلصنا حواااااطه على الساعه وحده وشئ الظهر وسرنا المصلى انصلي وبعدها سرنا صوب المطاعم لاني صراااااحه يوعااااااانه حدي حجزنا لنا طاااااوله ويلسنا نختار الغذا
وفجاه:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو!!
صرخت من الفزعه و خاااالوه صرخت وياي والله هاااي خاااالوه هبله صراااااحه يعني اذا انا سويت شئ هي تكمل عني المهم وها الشخص مسك فمي وسكت خاااالوه وبعدهااااا سحب الكرسي ويلس مقابلي وقال: مرحبـــــــــــــــــــــــــــــا يا حلوين اجوووفكم اهني ^^
يلست اطلع جدااامي ووراااي عن يكووون حد جافناااااا
خاااالي ذياب : لا تطمني محد جافنا اااا ..الحمد لله اليوم محد اهني الكل في بيته .. يتغداااا في البيت مو في المطااااعم امثااااالكم ..بعدين زين انه محد اهنيه والله لوووو جان في حد وجافنا كنت شردت ونفذت بريشي
اتصدقووووون ما صدقت اجوووف خاااالي ذياب جداااااامي والا وانا احضنه :خاااااالي ولهت عليك وااااايد
خاااالي يبوسني على خدي : وانا بعد ولهت عليج واااااااايد فديتج ,, بس بس يلسي عاد عن الفضايح
ضحكت على نبرت كلامه ,,خااااالي كل شئ ماعاد الفضايح ما يعيبه يتفشل اااااابد كل شئ الا برستيجه
قلت له: عيل ليش مقاطعني ؟؟؟
خاااالي ياااااشر على عمره ببراءة : انــــــــــــــــــــا !!!
رديت:هي انت كل ما اتصل فيك يكون موبايلك خارج الخدمه ؟؟؟شو بلاه؟؟
خاااالي:جد ..اي صح تذكرت.. في وحده تدق على 24 ساعه ماذتني واااااايد
كملت عنه: وانت تعبت منها وسرت تغير رقمك صح؟؟؟!!!!
خااالي هههههههههه :سااااحرة جيف دريتي هههه؟؟؟
جفت على خاااالوووه بنظره وقلت: لانه سبحاااان الله انتووواااا الاثنين وياه بعض صرااااحه شئ عجيب !!!!
خااالي: لا لا ..لا يكون صدقتي ..والله ضاع موبايلي بدوااااام تقريبا اسبوعين ما لقيته اكيد انتي اتصالي بذيج الحزه ومليتي وفقلتي خليه يولي بس الحينه لقيته خلااااااااص
قلت له: صراااااحه عذر اقبح من ذنب .... ويعني لما فتحت موبايلك ما فكرت ولو للحظه تتصل بي ؟؟!ّ!!
خااالي:جيف اتصل بج وانا امس لقيته!!
قلت:لا والله
قااال:أي والله
قلت: عيل صار لك شهر كااامل ما اتصلت بي والحينه شو عذرك؟؟؟
خااالي يلس يحك راااسه: والله نسيت انه عندي بنت اخت تعور الرااااس
شهقت بقوووه
وضحكووااا علي خااالي وخااالوووه على ردت فعلي الهبله
قلت :انا اعووور الراااس ؟؟
خااالي: لا فديتج انتي مساج للراس الا بعد دواااء للرااااس بعد ^^
قلت: اهاااا زين بعد قلت جي ولا جان قاطعتك صج
خااالي :وااااااي الا انج تقاطعيني تراااااني ما اقدر استحمل غيابج عني ^^
رديت:خااااااااالي شو انت اتغازل ؟؟
خااااالي: لا والله بس بفكر في الموضوووع شكله خطير هههههه
رديت: ها هاا هاا هااا سخيف!!
خاااالي:شو انتوا مو ناويين تعزموني على الغذا ؟؟
خاااالوووه:توك اتقوووول انه الناس يووووم اليمعه تيلس في البيت تتغذا بداااال اكل المطااااعم
خاااالي: والله شو اسوي ريحه الاكل عجيب ^^
المهم طلبنا لنا الا كل واكلنا ويلسنا انسووولف ونضحك الا ونموووت ضحك على خاااالي وسووووااااالفه فديته لما ياه ونسنا وياه
المهم خلصنا غذااا ... وخاااالي دفع الحساااب وطلعنا .......وهو ركب سيااااره خاااالوووه يسوق اوينه سياااارته...... بالصيانه ..خااالي قااال خليناااا...... نغير جو فاخذنا البولينغ نلعب صراااااحه لعبت.... واستمتع واااايد بعدها سرنا... نصلي العصر وعلى طوووول سرنا البحر نستعبط......... جنا يهاااال وخااالي يزاااعج عن...... نفضحه هههه حاله وبعدها سرنا انصلى ونحاااااوط في.. الشواااارع لين ما دشينا مطعم........ وتعشينا وبعدهااا ردينا البيت مااايتين من .........التعب والرقااااد مسيطر علينا ...... ولا بعد باااجر وراااي مدرسه رحت اصلي........ واسبح وبعدها انخمدت.. ورحت في سابع نووومه طبعااا في حجره نهوووول صرااااحه كااان....... احلى يووووم من يوم ما يت عند اميه
قمت الصبح على ماااااي باااارد ينجب على ويهي وطبعاااا من السباله نهلووووو والله سويت لها هوووووااااشه مرتبه من على الصبح لين ما يت يدتي تهدي الوضع لانه كاااان شاعل صراااحه
وطبعاااا يدتي متعووده على هووااااشي مع نهلوووو السباله لانها دائمااا تبدااا
قمت اصلي والبس لبس المدرسه سرت افطر وانا ناسيه اخبر الدريول يي صوووب بيت يدي مووو بيت امي بس اكيد السوبر ماااان مويوود خاااالي ذياااب جفته في الصاله
:سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
خالي: وعليكم السلام .صباح الفل والورد والياسمين^^
رديت:شحاااالك خاااالي؟؟
خااالي:تمام الحمد لله وانتي فديتج
رديت وانا ابتسم: تموووز بس
خاااالي:بس شو؟؟
قلت:بس مااااكوو احد يوصلني المدرسه اليووووم
خاالي: احسن فكه بعد لقيتي حجه عسب ما تسيرين المدرسه
رديت:بس اناااااااااااا ابي اسيـــــــــــــــــر المدرسه
خاااااااالي:هـــــــــــــــــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟ تردين انج اول بنيه يعطونها تصريح على الغياب وترفض !!!
رديت: ادري بس لا زم اسير عسب اخبر ربيعاتي عن مغاااامراتي ^^
خاااالي: اهااااا جي السالفه عيل زين خليني البس و اخذج واردج بعد
قلت وجني موب مصدقه: صج رااااااح تردني في الطلعه !!!!
خاااالي:اي رااااح اردج ولما اردج رااااح ادوورج بالبلد^^
قلت له: ونااااااااسه عيل خليني اخذ لي لبس حق الطلعه
خااالي:اوكي سيري وانا رااااح اترياج في السياره
ركبت سياره خاااااالي وانا طاااايره من الوناااسه والله من يوم ما يت بيت يدتي وصار الحظ يوقف ينبي والله وناسه وبعدما اطلع من المدرسه رااااح احااااوط وبعدهاااا ارد البيت واميه مووو داريه بشئ لو تدري انه هاااا كله بيستوي فيني جاااان ما واااافقه ايلس بيت يدتي بس يلا مااا راح تدري
وصلت المدرسه وجفت لوووري يالسه برااااااااا المدرسه شكلهاااا تترياااااني :جووووف خاااالي هااااااي لارا بنت عمي شكلهاااا ياااالسه تترياني على نااااار
خاااااالي: الا قوووولي يالسه تترياج على بركااااان مو ناااااااار ... واااااا غيابج يا ريـــــــــوم راح تروحين فيها !!!!!!!!
رديت: هي والله باين اني راح اروووح فيها
خااالي:يلا الحينه نزلي وانا راااااح ادعيلج بالسلامه خخخخخخ
عصبت منه:خااااااالي لا تنكت واااااايد يكوووون احسن
خااااالي: اوب اوب زين اعصابج يا بنت اختي,,, بس خلاااااص لا تعصبي ,,اسف يلا سيري وفي حفظ الرحمن ^^
ريدت وانا طااالعه: مع السلامه ,,, ادعيلي !!
خاااالي: انشاء الله خير رااااح اترياج لين ما يزووول الخطر !!!!
هزيت راااسي وانا مواااافقه كلامه بلعت ريجي على المصيبه يالي انا فيها الحينه
سكرت الباب وجفت لارا تقرب صوبي وهي معصبه مسكت نفسي عن اضحك في شكلها لانها اصلا ما تعرف جيف تعصب فديتها والله
لارا: لا والله!!
رديت:زين سلمي اول !!
مديت ايدي لها وهي مسكت ايدي وسلمت علي بدفاااشه لا حووول زين ايدي ابيهاااا
قلت لهااا ببرود : شحااالج لوري ..خير ليش جي ويهج معتفس؟؟؟!!!!
اوني مااااا ادري شو فيهااااا جفتهاااا تشتعل ناااار وصااااار ويهها مثل الطماااط
لارا:لا والله شو ماااا تدرين ؟؟!!!
جذبت عليها : لا والله ما ادري شو فيج علميني ؟؟!!
وفجاة صرخت علي: شنووو يعني مااااا تدرين ليش اناااا معصبه ورااااااسي رااااح يطير من مكانه ولا بعد بكل برووود اتقولي لي ماااا تدرين ليش انا ثايره مااااااااسكه اااعصااااابي عسب اسمع شو هو عذرج يالبااااارده !!!؟؟
رديت عليها : الحينه انا باااارده اوكي ماااا علي مقبوله منج لانج معصبه المهم انا يايه ويا خاالي ذياااب لاني نمت بيت يدتي البارحه ونسيت اتصل بدريووول اخبره عن مكاني عسب ييني !!
لارا:وليش ماااا اتصلتي اتقولين لي ؟؟؟
رديت:قلت لج نسيت واليوم الصبح بس تذكرت هااااا الشئ
لارا: ليش وين كنتي البارحه عسب تنسين يعني ؟؟؟؟!!!
رديت وانا طااايره في الهواااااء : كنت طاااالعه احلى طلعه ويااااه خاااالي ذيوووب وخااااالوووه نور
لارااا:نعم وليش ما عزمتيني ..؟؟!! وانا كنت ملانه في البيت بروووحي !!
رديت:والله اتصدقين ما خطر على بااالي ومن الاساس انااا كنت طااالعه بالغصب وكل هااااا صار صدفه عاااد من وين تبيني ااااذكرج انااااا ؟؟
لارا:لا والله
رديت:بس لا تخااااافي اليوم بعد المدرسه خااالي راح يمر ياااااخذني الا ويدورني بالبلاد واكيد هااااا المره ما نسيتج ويبت لج ملابس وياااااي
لارا مو مصدقه: صج!!!!!!!!!!!!!!!! احلفـــــــــــــــــــــــــي ولله والله اليوم ريووومي!!!!!
رديت: هي اليوووووم اشفيج مو مصدقه ... المهم بعد المدرسه اكيد رااااح نطلع ... عاااد جفتي اشلووون خااااالي تحفه ^^
لارا: بااااين عليه موووو مثل عمي فاااااااارس ماااالت عليه الهرم !!
رديت: والله ولهت عليه وااااااايد
لارا:ماااااااااالت عليه وعليج عيل
اشرت لخاااالي من ابعيد انه كل شئ تماااام وفيه يسير دخلنا المدرسه واناااااا طاااايره من الفرح بس لما دق جرس الطااااابووور ياه وياه عواااار الراااس
وفي الطلعه جفت خاااالي يترياني وفي نفس الوقت جفت سياره وليد جااان نفسي اسير اجوووف شو يسوووي اهني اكيد ياااه يغااازل بس طوووفته وركبت سياااره خاااالي ويلسنا نتريااااه لارا الهبل بس جفت وليد يطلع من سيااارته لما طلعت لارا مااا ادري شو قااال لهااا وهي يت صوووبنا وكااانت وااااقفه جدااام جاااامتي فتحت الجااامه
وقلت :لارا اشفيج وااااقفه يلا دشي خلينا نسير بسرعه!!!
لارااا:ريوم سورري انتوااا سيرووا انا ما رااااااح اسير وياكم راااح اسير وياه وليد باااي
حتى مااا عطتني فرصه ..... ارد عليها الا واجوووفها ركضت صوب سيااارة وليد سكرت الجااامه ومشينا بصرااااحه استغربت شو بين وليد ولارا وليش ........... لارا غيرت رااايها لا يكون وليد بياااخذهااااا المووول .. بس لا لا مستحيل وليد يته عقده.. نفسيه من هاااا المولات اي صح يااااالي ادريه انه لارا تحب وتعشق وليد ولا بعد بجنون.. هبله شو تبا به صحيح هو وسيم وحليو بس مااااالت اصلا انا ليش افكر فيهم يولوااا
سرنا انا وخااالي مطعم عسب نتغذا وياه حلاته من مطعم صراااحه مطعم رهيــــــــــــب كاانت خاالوه مويوده في المطعم بس الحينه الطلعه رااااح تحلى اكثر ياسلاااااااااااااااام صراااحه خااالي رهيب والله يالي بتتزوجه بتكوون محظوظه وااااااااااااايد
يارب ترزقه ببنت الحلال الصالحه و خاااالوه بريل الحلال الصالح والشهم مو مثل بعض الناس ولي هووو طليقهاااا عمرااااان الخسف ماااااالت عليه
دمر حياة خااالووه وراااح الخسف تقريبا كان عمر خااالوه لماااا تزووجت 19 سنه يعني قبل اربع سنوااات لما كاان عمري 10 سنوااااات مااا كنت افهم عليها وعلى يالي عانته ..خااالوه كااانت مثل اي بنت تحلم باحلام ورديه بريل وبيت وعيال وعايله على قدهااا ولماخطبهاااا عمرااااان الخسف كااااانت موااافقه ولما تزوجهاااا ما جافت شره الا بعد جم شهر كااانت تصيح مااا كنت اافهم عليهاااا وبعد مرووور سته اشهر التهمها عمرااااان الخسف انها عقيم والعيب فيهاااا وانهااا ما تيب عيااال اوينه وهي راااح تفحص بس يقولون لها الدكاتره انها سليمه وما فيها شئ بس عمراااان ما يصدق ويقووول انه هااا الدكتوور مخرف ( والله في عينك مخرف ) وكان ياخذها لاكثر من دكتور وكل يوم مستشفي ودكتور وتحاااليل وغيره لين ما تعبت خاااالوه نفسيا طبعااا كاان يسوي حق خااالوه بس هووو ما يسوووي حق روووحه الغبي يفكر العيب دوووم من الحريم والرياييل لاء المهم صااارو اهل ريلها يلتهموها وغيره وقاالوه حق عمرااان الزفت انه يتزووج عليها او يطلقهااا
طبعا خااالووووه ما تحملت الاهانه فسارت بيت ابوها وفي اليووم الثاني وصلها اغراااضها +ورقه طلاقها النذل والحقير مااالت عليه طبعا خاااالوه دخلت في حاله هستريه وصدمه قويه وخذت وقت لين مااا ترد لحالتهاااا الطبعيه وتنسى عذااااب عمراااااااااان الزبااااله ماااالت عليه جهنم تحرقه انشاء الله,,,استغفر الله ,,ما ابي اوسخ لساني على هاااا الاشكاااال القذره المهم جووووفوووا انا وين وبشوووو افكر ما ادري ليش احب اعكر مزاااجي بس المهم طلعنا طلعه مرتبه وصرااااااحه استانست واااايد فاااتها لارا فااااتها اصلا خليها تولي مع وليـــــــــــــد مالها قطيعه تقطعه ماااااااااااااااااااالت عليه القذاره الثاني ما ادري مراااات استلطفه ومراااااااات اكرهه بس ليش ما ادري هوووو هااااا الشعووور انولد فيني من يوم كنت يااااااااهل ...
المهم مر الاسبوووع شرااااات ااالبرق بسرعه لين مااااا وصل اليمعه يالي راااح ارد فيه البيت اي..صح ما قلت لكم انه صاااار هووووشه بموضوووع رفض خاااالوه للعريس التحفه على قولتهم سووووو لها محااااااضره بس خاااالوه ما اقتنعت وخلوهااااااا على راااايها
والله هااااا الاسبوووع بالنسبه لي كاااااا ن تحفه بمعني الكلمه اولا حواااااطه وياه خااالي و خااالوه فديتهم ونسوني واااااااااااااايد ثانيا الفوضه والشغب مع القذااااره الثالثه نهلوووووووه السباله خخخخخخخخخخخ كل يوم اقووووم على بوكسات وكفووف طبعا انا يالي اعطي وهي تستقبل خخخخخخخخخخخ بس تدرووون اني ما اتعكر لمااا اتضارب وياااااها الا على العكس اتونس واااااايد بعد زين انها انولدت عسب تونسني واعطيها كفووف واعذبهااا بحياتها هههه يلا ثالثا ما انسى يلساتي الدينيه والتعلميه وياه يدي ويدتي فديت قلبهم ^^
المهم كملت شهر تقريبا واخيرااااا في بيت اميه يعني خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص برد الفيلا اخيرااااا واااااااااااااااااي اشتقت لاهل بيتنا فديتهم دخلت الفيلا يالي فيه كل يالي احبهم واعزهم من باباتي حبيبي وعمي الهلكه وعمتي الدلوووعه وفهوووود السخيف ووليد المليق وجاااانيت الحبوبه ومااااري الطيوووبه فديتهم بس وفديت بيتنا شو حلوووو ووناسه اليلسه فيه اي صح خلال الاسبوعين يالي طااااف كنت اسير المدرسه بروووحي من دووون لارا لانه لارا كانت تسير وياه وليد ..قسم بالله انه لارا ووليد بينهم شئ غريب وعجيب ما ادري شو هووو بس رااااح ادريه خبر اليوم بفلوس وباااجر ببلاش
دشت البيت على الساااعه 8 الصبح ولا بعد اليوم اليمعه والكل رقوووود يلست اطااالع الفيلا جني اول مره ادشه والله من الونااااسه شووو اسوووووي اممممممم المهم اليوم اليمعه و الساعه 8 الصبح والكل رقووود اوووف الحينه جم مره اقووول لكم المهم الحين حاااااان وقت الانتقاااااام امممم اول وااااحد كان ابوي عسب اعذبه في نووومه دشت حجرة بااااباااااتي ويسلت احااااوط في الحجره مااا ادري اشلووون اعذبه
اصلا ما اقدر لانه هاااا بااااباتي فديته سرت ابوسه على خدوده وراااسه جفته تضااايق بس عيل هاااا عذااابه طلعت من الحجره وانا ابتسم
بس جفت على حجره عمي بخبث هههههه "اجااااك الموووت يااااااتاااااارك الصلاة" خخخخخخ مثل ما انت اتعذبني يا عمي عسب اقوووم الحينه دوري اجرب دخلت الحجره لا حول باااااارده مثل الثلج ولا ظلااااااااااام سرت صوب سريره تخيلووو شو كنت اسووووي بالاول يلست اناديه وهو كله يتقلب من صوب لصوب وبعدهاااا يلست اصااااارخ وبعدهاااا اغني ويلست اسحب اللحاااف واتنطنط فوق السرير جني هبله حراااااااام صح بس يستاااااهل بووو الفواااارس حسيت به يقووووم من سريره ويمسكني جني حشره انا متاكده مليوووون بالميه انه عمي مااااا عنده خبر اني رديت بس جنه يحلم ومو داااري عن عمره المهم مسكني مثل الحشره وفتح الباب و دزني راااااا وقااال :حتى في كوااااابيسي صرتي تزعجيني لا عاااااااد تدخلين كواااابسي مره ثانيه وسكر الباب ر وانا على طووول سرت صوب الباب وحطيت اذني على الباب سمعته يتحرطم مااااا ادري شووو يقوووول وبعدين اختفى الصوووت صراااااااااحه نقعت من الضحك عليه ههههههههه عمي نكته الموسم صراااااااحه هههههههه والله انه حااااااااله بس يستااااااااااااهل
سرت حجره فهوووود عاااااد الله يكرمكم مو حجره هااااي مزبله لا اقذر من المزبله بس استحملت ودشيت وما اقوووول غير الله يكووون في عووون حرمته المهم دشيت ويلست اضايج به من ريله و يسلت اسوي له هاااااي الحركه وهو يلس يشوووووت بريله علي موو داااااري مسكت ضحكتي من قاااااااااام يهلوس بالكلام ماااا ادري شو حسبااااله انه في الملعب
فهد:يلااااااااااااااا ياغبي شوت الكوووره صوبي شووووت ياغبي
والله كنت بضحك بس هووو يلس يشوووت علي والله انه حاااااله صعبه
فهد:مـــــــــــــــــــــــألت عليك ضيعت الجوووول وكله بسببك يا ويه النحس ,,,انا ما قلت لك شوووت الكووره صوبي شو انت مااااا تسمع ,,, لا بعد اطووول لساااانك على يا الجلب !!
والله ما تحملت اكثر من جذي وعلى طوووول طلعت من الحجره وانا ناااااقعه ضحك عليه والله انه اتحف عن عمي بس تصدقووون هاااا اول مره ادري انه فهووود له جاااااانب وحشي ولا بعد منوووو فهوووود عنه جااانب وحشي هااا من فوق لين تحت سخيف ههههههههه والله تمنيت الكااااميرا ويااااي الحينه عسب اصووور هاااا المشاااااهد
المهم كنت بدخل حجره المنحووووووس ولــــــــيد بس هونت لانه هااااااااااااااا يحتاج له طااااقه اضافيه وانا ما ابي افقد كل قواااااي عليه تدرون نوووومه ثجيل ماااال بقوووه بعد اتقوووولوا جنه ما نااااااام قرن ماااايسمع ولا يحس ابد ابد ابد !!!!
نزلت لحجرة عموووه وعاااااااااااااد اكرمكم الله حجرة دلووووعه شو تتوقعون يكووون لونها اكيد اكيد اكيد مثل حجره الاطفااال اقصد يعني البنات المراااهقات يعني يالي بعمري بس مااااااااال اول ههههههههههه اوينه لون الحجره وردي وابيض ولا بعد كل شئ معطر وكل شئ لونه وردي وابيض تقوووول عرووووس حتى العرااااااايس مو جذي جفت ريشه على الكميدينوووو واخذتها ويلست احركها على ويهها حسيت بها متضايجه بس كانت تتقلب يمين وبعدها يسار اوووووووف مليت منها ماااافيها اكشن اشووووي بااااااااااارده طلعت من الحجره تصدقووون تعبت احاااوط واعذب فخليني اسير حجرتي ومن دووون مااااا احس سرت في ساااابع نوووومه قمت بهدوووووء من دوووون ازعاااج اميه لي ولا ازعاااااااج عمي لي اكيد لانه مااا يدري اني اهني لوووو يدري جاااان ما ريحني في نوووومتي جفت على الساعه كانت 1 الظهر لا حووووول كل هااا رقاد المهم سرت اترووش واصلى ولمااا خلصت نزلت الصااااااله اصلا هااا الوقت المنااااسب عسب افااااجئهم لانه الكل في لصاااله اووول ما دشت الكل كااان يتكلم ومحد لاحظ وجووودي بس لما جااااافوووني
الكل سكت وعمي فااااااارس:بسم الله الرحمن الرحيم ..الحينه انا بحلم ولا بكااابوس لا لا اكيد بكاااابوس لانه ريووووم ما تيني الا في كوااااابيسي
عاااد انا بدااااااال ما اسلم عليهم تهجمت على عمي: نعم نعم يا بو الفوااارس الحينه انا صرت كاااابوووس ولا بعد استويت كااابوسك انت بالذاااااات !!
عمي يتطنز: لا الحينه اكيد انااا مووو في كاااابوسي لانه ريووووم ابد ما ترمس في كوووااااابيسي
رديت عليه: لا والله بعد خلتني صمه في كواااابيسك ...
عمي:لا مووو جي السالفه لا تفهمني غلط يعني انتي تكوووني في كواااابيسي بس عسب تنقذيني من الاشرااار
رديت اتطنز: لا ..لا ..يعني مخليني بطله
عمووه: نعم ..يعني احنا استوينا اشرااار فروووس
مااا واااحا لعمي يرد عليها الا وانا طوووفت الكل وسرت في حضن باباتي حبيبي ويلست ابوسه على خدوده ورااااااااسه واسلم عليه والله اشتقت له واااااااااايد حتى لو جان قريب مني لانه وببساطه هو باباتي الغااااالي مو اي احد
عمي :يا سلام واحنااااا ما لنا رب يعني!!!؟؟؟
صديت صووب عمي ورحت اسلم عليه وحضنته وبسته على راااسه عسب مااا ياااكلني :فديتك عمي ولهت عليك وااااااااااااايد
عمي بغباء:حلفي؟!!
رديت:عمي شووو اتحسب سم الله لعبااان ؟؟
عمي : عيل خلااااااااص كلااااااامج جذب ×جذب اوينج ولهتي علي يالجذااابه
رديت بقوووه: انا مووو جذااابه والله العظيم ولهت عليك واااااايد اصلا ولهت عليكم كلكم
ضحك الكل على ردت فعلي
عمي:الا بعدج ما تحلفين ^^
طلعت له لساني اغاااايضه مااالت على عمي
وليد اشر على عمره:حتى اناااا ولهتي علي؟؟؟!!!
صديت صوبه صراحه ما ادري ليش ما عيبني رمسته او سؤاله : عااااد انت ولهت عليك اشوي
ماا قدرت اقول جدااام الكل وخاصه بوجود باباتي اني مااا ولهت عليه طبعااا احترااما لباباتي لانه راااااح ياكلني
سمعت ضحكت وليد:ههههههههههه ها الكثر والله زين زين فكرتج ماااا ولهتي على حتى هااا الكثر (واشر على ايده) بس زين طلع فيج قلب وتحسين
والله بذيك اللحظه كنت بفصخ النعااال واعطيه في ويهه ماالت عليه شووو حسباله ما عندي قلب طلعت لساني اغياض به مااالت عليه
وسرت صوووب فهووود احضنه وابوسه عسب يتغااايض بس جفته مووو مهتم حتى
اشتعل النااار يالي بقلبي ذااااااااااااك الوقت بس مسكت عمري وبعدها سرت لعمووه قبل لا تفلعني بالمزهريه لاني جفتها تجوووف علي بذيك النظرااات اسميهاااا القااااتله خخخخخ وراااثه العااايله المهم بعدها يلست احكى لعمي وفهووود شووو سويت بهم في نومهم اليووووم الصبح ويلست اضحك عليهم وعمي وعدني بالانتقاااام وفهوود نازعني اوينه من سمح لي ادش حجرته ضحك عليهم وسرت اسلم على جااااانيت فديتها حتى هي اشتقت لهاااا واااااايد
المهم مضى الوقت بسرعه او بالاحرى مرة الشهوووور بسرعه وبنفس النظاااااام بس في اكشنااات
قمت على السااااعه 3 باليل كنت عطشااانه ابي ماااااي بعد بااااارد من الخاطر نزلت المطبخ اشرب مااااااااااي بس كاااااااااان في صوووت في الصاله بس الليت مطفى سرت المطبخ اشرب مااي وخذيت لي كلاس في ايدي وطلعت ولما يت اركب الدرج سمعت همس ومرااات الصوت يعلي بالاول فكرت اني اتوهم بس قربت صوووب الباب عسب اسمع منووو هاا يالي في الصاله بس انصدمت لما سمعت فهد يرمس: اناااااااااا فهد بن ااحمد فاااهمه ولا بعده مااا داش عقلج؟؟
فهوووووووووود في الصااله وبهاااا الوقت يالس يكلم حرمه فهوووود مو معقلوله فهووود مو ماااال هاااا السواالفه انا ادري به
فهد:سمعيني زين انااا باااجر بمر عليج وراااح نتفاااهم
طاااااح الكلاااااس من ايدي وااااانا اسمع فهد مستحيل...............






نترياااا ردودكم




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 23, 2012 10:31 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الجمعة يناير 27, 2012 10:41 am




الحلقة السادسه :.................(6)...................................
طاااااااح الكلااااااس من ايدي واناااا منصدمه فهـــد يالس يرمس وحده على الموووبااايل وحده ياااا ناس فهد يالي ابد ماااا له في سواااااااااالف المغازله بس يحب يفشل البنااااات ياااالس يرمس وحده في نص الليل لا وبعد يالس يقووول لها باجر بمر عليج ونتفاااااااهم اشلون مستحيل اصدق!!!!
فهد:اوكي اوكي الحينه باااااي لازم اسكر باجر بنرمس مع السلامه
سمعت حس فهووود يقرب صوب باب الصاااله عااااد ارتبكت ما دريت شوووو اسووووي
فهد: ريـــــــــــــــــــــوم بسم الله الرحمن الرحيم انتي شو مقومنج بهاااااااا الحزه
والله من الربكه ماااا دريت شوووو اقووول بس يالي مستغربه منه انه هووو مو خاااايف ولا مرتبك وانا يالي خااايفه ومرتبكه جني مسويه جريمه ...بس شكله مااا يدري اني سمعت رمسته حاااولت اقوي من نفسي عسب ما ينتبه ويلست الم الكلاس المكسووور !!
فهد دزني على رااااااااااسي : هي انتي انا يالس ارمسج بعدين انتي صاحيه ولا مينونه ....ياااالسه اتلمين زجاااااج بايدج ولا بعد في الظلاااااااام (دزني مره ثانيه) شووووو هااا العقل ... المهم خلي عنج هااااا ..بس لحظه انتي ما جاااوبتيني شووو مقومنج بهااا الليل ؟؟
وقفت واشرت على الكلاااااااااااس المكسووور :شو اسوي يعني .. كنت ناااازله اشرب ماااااااي ويت اخذ لي كلااااااااس مااااي لحجرتي ومن سمعت صوت في الصاله يت اشيك بس لما سمعت صووووت اشخص ارتعبت وفكرت حراااامي وطيحت الكلاس من الخوووف وهااا كله بسببك يالخرااااط
فهد:الحينه انا خراااااط مشكوووره بس انتي هبل .. الا بسالج كيف الحرااااامي بدش البيت والبيت كله مسكر ولا بعد فيه جهاااز انذاااار ولا بعد مره وحد حرااامي ليش ما فكرتي انه احد من اهل البيت؟؟
صديت عنه وانا سايره صوب الدرج : قلت ممكن يكووون حرااامي محترف .... وبعدين ما خطر على بااالي احد منكم لانه تفكير خياااالي اشووووي ^^ بس اقوووول دااامك خرعتني وبسببك انكسر الكلاااااس يعني سوووي معرووووف ولمه لاني تعباااانه وابي ارقد
ما سمعت رد فهووود لاني سرت الحجره وسكرت الباب وسرت في ساااااااابع نووومه ماااااا كنت ابي افكر في شئ وخااااصه انه باااجر الخميس اقصد اليوووم
قمت على الفير على نفس عااادت عمي الهلكه مااالت عليه صليت ورديت ارقد وما قمت الا على الساعه 10 الصبح قمت اترووش واتجهر نزلت اتريق وجفت الكل في الصااااله كالعاده لاحظت على السيد فهد ووليد انهم مو وياااهم كااانوواااا يعاااابلون بالمووبيل كنت متاكده مليون بالمئه انه وليد يدري بسوااالفه فهد لانهم طوول الوقت وياه بعض فمستحيل وليد ما يدري فكرت اسال وليد لكن غيرت راااي لانه اكيد بيقول لفهوود وعااد انا ما استفيد شئ لاني ابي ادري منووو هاااا البنت بس ممكن تكووون وحده في اليامعه ويااه اووو اي شئ المهم انا ما لازم اشك في فهوود واظلمه المهم سلمت على الكل ويلست
قطع كل افكاااري دقت الجرس طبعاا ماااري سارت تفتح الباب بس تفاااجاة لما جفت لارا وراااا البااااب لارا اهني وفي بيتنا مستحيل اشلووون وااافق ابوووها
لارا:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااي اااااااشلووووووووووووونكم؟؟!!
عمي فااارس:قليلة ادب وما تستحين على ويهج ..يلا انقلعي براااااا شو اي بيت انتي دااشه ويا الهااااي مااااالج مااالت عليج يلا برااااع
لارا جااافت على عمي بنظره وطلعت من الصاااله ودخلت مثل العاااده بس عسب ترضي عمي يالي بصعوووبه يرضى
لارا بهدوووء:السلام عليكم ورحمه الله وبركاااتم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااتم..
عم الهدوووء فجاااءه في الصااله ولارا بعدها في نفس وضعيتهااا واااقفه عند باااب الصاااله بس عمي كسر الصمت وصفق بدينه: قسم بالله بنت ريااااال الحينه جي يكوووونوون البنات المحترمااات ولا بلااااش يلا تعااالي بوسي ايد عمج
لا حظت على لااارا اتطوووف عمي ومن غباااءهااا الزاايد يت صوبي وصرخت: ريــــــــــووووووم حبي ولهت عليج واااااايد
ضربت لارا على رااااسها :لارا اشفيج تراااا الا امس تجاااوفنا ليش كل هااا الصراااخ ؟؟ انا موووب فاااهمه
لارا: لاني ولهت عليج فدتيج^^
رديت:وانا بعد ولهت عليج بس مووو لدرجه الصرااخ
لارا:ماااالت عليج
كملت عنها:وعلى ويهج
المهم ساارت لارا تسلم على الكل وانا كنت اطاالعها لما سلمت على وليد ببرود واستغربت كل هااا بروود منها لوليد طبعااا لانه لاارا تعشق شئ اسمه الا تموووت فيه والكل يدري ياا فضيحتي انا اراابع وحده عااااااشقااانه والثاااني مو دااري عن هوااااا دارها
يت لارا ويلست ينبي همست في اذني:ريـــــــــــــوم سمعتي اخر الاخباااار
رديت بنفس النبره: لاء.. شو في ؟؟!!
عمي: ماااا شاااء الله بدينا من الحين !!
لارا:فرووووس انت ماالك خص ..ادري بك تبي تعرف شوووو يالسن نرمس
عمي:انتي صج ما تستحين على ويهج ياقليه الادب اجوووف طوول لسااانج
لارا تطلع له لسااانها:برااااااايه انا قليله ادب انت شوووو يضااايجك؟؟
بااباتي جاااف عليها بنظره
لارا:واااااااااااااااااااااااااي عمي عمااار لا تجوووف علي جي ترااااني مااا سويت شئ ها كله من اخوووك انااا مالي شغل
صج لارا ويه لوووح وما تستحي على ويهها ولا بعد تقولها بكل وقاااحه
همست لي: اي اليوووم باليل ساااايرين البحر
همست:لا..لا ..ويااا منووووه
لارا: كلنا يعني قووم اعمااامي وعماااتي يالهبل !!
شهقت: صج وليش انا ما ادري
لارا:اوووووص,, اشفيج بتفضحيننا ,,اصلا محد يدري بس انا من قدراااتي وخبراااتي دريت وطيرااان يت لج عسب اقوولج
رديت:لارا في شئ اسمه مووبااايل !!
لارا:اوووووف ريوووم يعني ولهت عليج فيت ^^
اشك في هااا الشئ ااكيد ولهت لوليـــــــــــــــــــــــد حبيب القلب سالتها لوري: شووو سااالفتج وياااه وليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين كيف رضي ابوووج انج تين اهني ؟؟
لارا: بعدين بقووولج كل شئ مووووب الحينه!!
قلت:مااا شاااء الله صااار عندج اسراااار وااايد
لارا:لا تخبصي ..لا اسراار ولااا شئ.. بس بقوولج كل شئ عقب جوووفي جيف فرووووس يطااالعنا !!
ضحكت: هههه عمي شو فيك اطااالعنا جي
عمي: ادري بكم تبوون اتسووون شئ
اشرت على نفسي وعلى لارا:احنـــــــــــــــــــــــــــا؟؟!!
عمي:هي انتواااااا !!
لارا:حرااااااااااااااام عليك فروووووس احنااااا صاااحبااات الويه البريء انسووووي شئ جاااايد
عمي :عاااد انتي جب ولا كلمه محد رمسج ...وبعدين لكل شخص اسراااره
المهم يلسنا انسووولف في وااايد مووواضيع ولارا كانت واايد مستانسه وما طاااعت تسير البيت اوينه الجووو في بيتهم ممل
بعدهاااا ابوي وعمي طلعوووووا ما ادري وين بس لارا قاالت رااايحين يجهزووون حق طلعه الليل وعموووه بعد سااارت وياااهم فما بقى غير فهووود وليد
فهوود: لارا انتي متى ناااويه تردين بيتكم ؟؟
لارا: ما برد البيت ببااات اهني زين جي,,, اصلا انت ايش لك تسال وترز بويهك في شئ ما يخصك
فهد:جي حاااب ادري
لارا: اهـــــــــــــااا ادري بك تبي تطردني
فهد:لا اقصد لو تطلعين بكرااامتج ابرك لج بداااال مااا اسحبج سحااب
لارا:هههههههههه ما تروووم
فهد:تتحدين
رديت:فهوووود خلا ص عاااد ما صااارت عيب!!
فهد يكلم لارا:تتحدين
لارا خااافت ترااها جبااانه : الا الا خلاااص هووونت
فهد:الا بعدج ما تتادبين
وليد:فهووود خليها بحاالها
فهد:الا والله اليوووم انا حاطنهاااا في باااااالي
لااارا:وليش انشاااء الله؟؟
فهد:جي والله حاااب احطج في بااالي
لارا:عيل طلعني من بااالك لانه هاااا المكااان ابد مو شئ مااا عيبني
فهد:لا لا صج مو حلووو عيل لااازم انعدله لج
لارا:مليق
فهد:حلفي بس
لارا قااامت من مكاانها وقااالت :ريوووووم انااا تووو بي بسير الحماام وبرد
فهد:ههههههههههههههه خوااافه هههههههههه
لارا تتطلع له لسااانها ..والله انا حاااسه انه هااا البنت ما رااح تعدي تصرف فهووود على خير
قلت:فهووود انت شووو مشكلتك؟؟
فهد:انا ..ما شئ ما عندي مشكله
رديت:فهووود عن الاستهباااال انت اشفيك على لووري
فهد :والله من زمااان ما تمصخرت عليهااا ودااام اليوم يت بيتنا حبيت اطيح فيهااا لين ماااا تصيح وترد بيتهم
هددته:ياااا ويلك فهووود والله اني رااح اخبر عليك باااابااااتي
فهووود:انتي اشفيج ..لا يكووون صدقتي بس ياالس اتمصخر انا اااا
جفت عليه بنظره وقمت لاني جفت لارا ما يت وتااااخرت فطلعت من الصااله بس جفت لارا يايه ركيض من الدرج ماا ادري شووووو مسويه هااا البنت
لارا تنهدت :ريــــــــــوم واااااي خرعتيني اوووووف منج
رديت: لوووري شوووو مسويه
لارا ماااسكه ضحكتهااااا:وااي ريــــــــــــــوم لا تسالي شو سويت
هزيت برااااااسي:والله قلبي كاان حاااااس
مسكتني من اااايدي وخذتني فوووق: زين اشوووي اشووووي علي
خذتني صوووب بااب حجره فهووود وفتحت الباب شهقت وااااااااااااااااااااااااااااااي شو هااااا شووو مسويه هااا البنت:لووووووووووري شو مسويه
لارا ترفع جتفها :حبيت ارد اعتبااااري منه شووو اسوووي اخوووج ينرفز بصرااااحه ما يطيع يسكت كل مااا اقووول جلمه يرد على بعشر لا حووول
قلت:لارا تدرين شو بيستوي بج لما فهووود يدري
لاارا هزيت جتفها بلا مبالاه: شو بيستوي يعني ..بس احسن شئ خلينا ننحاااااش
شهقت:لاااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل هااااا بيصعب الاموووور
لارا: عيل شووو تبيني اسوووي اروووح له واسلم بايدي له
دشت الحجره كااااااااااان كل شئ مقلوووب فوووق تحت السرير العطووور كل شئ ماا في شئ بمكاااانه صحيح حجره فهووود معتفسه من الاول بس موووب لهاا الدرجه عااااااد والله هاااي لارا تبي تموووت قبل يووومها
لارا تسحبني من ايدي :يلا ريوووم الحين بيشكووون فينا يلا خلينا نطلع
طلعت ويااااه لبراااع الحجره وسرنااااا الصاااله يلسنا
فهد يجووف علينا بنظره
وليد:خير شو عندكم تاخرتوووا
جفت لارا تنزل راااسهااا اوينهاااا مستحيه
بس انا رديت عليه بكل قوه: وانت شو يخصك
فهد:ريووووم عيب ردي عليه بأادب
رديت عليه:بالاول انت رد على لوري بأدب وانا رااح ارد عليه بأدب !!
فهد :انا ولارا غير تراااني اتمصخر ويااها بس
رديت:عيل حتى انا اتمصخر وياه
فهد: ريووووم
قلت واانا مقهوووره:شوووووووووووووووووو
وليد:هدي اعصاااابج ترااا ما استوي شئ يعني عااادي ترااانا نتمصخر
قلت:هاااااااااي موب مصخره
فهد:اوهوووووووووو سميها مثل ما تبين ..اقووول وليد خلينا نسير
وليد:يلا
سالتهم:لوين؟؟؟؟؟
فهد:وانتي ايش لج؟؟
قلت:يعني وحده بوحده
فهد :هي وحده بوحده ..المهم ساااير حجرتي ايب شئ وبعدهاااا رااح نطلع اناااا و وليد.... يكلم وليد: وليد سير لسياره وانا لاحقك
وليد :تمام
جفت على لارا يااالي ماااسكه ضحكتهاااا اما انا عضيت لساني ..الحين بينفجر البيت لانه فهووود لما يعصب يسوووي شئ ما يبي يسويه يالله عااااد لارا يالي رااح تتحمل يالي راااح ييها مو انا تولي هي وفهووود مالها
فهد:شووو يضحك؟؟
رديت انا ولارا بارتتبااااك واااضح: اهااا ولا شئ ما في شئ
عطاااانا فهووود من ذيك النظره وسار
ولما طلع تنهدت بقوووه يالله شو هااا المصيبه يالي علقت فيها
لارا:واااااااااااااااااااي يا غيابي راااح يكووون يوووم موتي ..ريوووم ادعيلي بسلامه ولا تنسيني اذااا مت
ضحكت لكن بارتبااااك:لارا بلا طنازه الحين اناااا خااايفه عليج جني سويتها ويااااج
قبل ما ترد لارا سمعنا فهوووود يصااارخ: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نطيت من ومكااااني ويت اطلع من الصااااله
بس لارا : ريوووووووووووومي وين سااااايره لا تخليي اهني بروووحي واااي تعااالي تصرفي ويااااه اخووووج ريووووم
رديت:سيري لا اناااا ماااالي لا شغل
وطلعت من الصاااااااااله ركيض سرت للحوي وانا اتنفس بقوه
وليد:شوووووو بلاج ريووووووووووم ؟؟
جفت عليه وانا مستغربه من وين طلع لي هاااا الحينه :رديت وانا اتنفس ابسرعه: ل ا را كحكحكح ع ف س ت كحكحكح ح ج ر ة كحكح ف ه و د ككحكحكح
وليد:هدي هدي اشووووي ترااااني موووب فااااهم شئ
رديت بعد ما خذيت هواااا: لارا عفست حجرة فهووود وفهوود الحينه معصب ماااا ادري شووو بسوي لها الحينه وانااا هربت وخليتها
ضحك وليد:هههههههههههه والله قلبي كااان حاااس من الاول انه لارا ما رااح تعديها على خير من اول ما طلعت من الصاله هههههههههه بس انتي ليش خلتيها بروووحها؟؟
شقهت:لا لا انا موووب مينونه ,,شو تبي فهووود يذبحني
وليد:ههههههههههههههه زين هي موووب توامج ؟؟
رديت:لا لا ,,في هااا الشئ انااا ما ادريها
وليد:ههههههههههههه شو هااا الصداااقه والاخوه يااا سلام ,,, الا قولي الصدق انتي ما سويت معاااهااا ها الشئ
شهقت:اااااالا انا مالي خص فيها ولا في يالي سوته
وليد:هههههههههههههه بااااين من ردت فعلج والله
فهد:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووم يالحشره الثانيه تعااااااااااااااالي اهني اجوووف...
اول ما سمعت صوووت فهووود نطيت من مكااااني وتخبيت ورااااه وليد
وليد:ههههههههههههههههه والله حاااله
فهد: طلعي طلعي يلا بسرعه
كنت بصيح وانا اترجاه وليد: وليد بليــــــــــــــــــز قول له اني ما سويت شئ
فهد :يلا يلا انا ما يخصني سويتي ولا ما سويتي يلا طلعي يالجبانه مووو انتي ولارا تواااام شوووو وين راااح هااا الكلام كله
رديت:خلااااااااااااااااااااااااا ص توووبه سحبت كلااااااامي اناااا ما اعرفهاااا ولا هي تعرفني
فهد:اه يالخاينه تبيعين ربيعتج برخيص..يلا يلا تراااني ما رااح اخليج
حضنت وليد بقوووه : وليد بليز قووول له بليز انا ماااالي خص في هااا الشئ بليز
فهد:يلا عاااد لا وليد ولا غيره يلا
وليد:هههههههههه والله انتوا حاااله ...يلا اعاااااد فهووود ترااا صج ريوووم مالها شغل
فهد:ماشئ ماشئ يلا بسرعه طلعي ولا بشيلج الحينه..
حضنت وليد بقوووه اكثر حتى حسيت انه دخلت اصبوووعي داااااااخل بطنه بس هووو مصطلب ما هزه شئ
وليد:يلا عااد فهوود ريوووم تحت حماااايتي ودااامها تحت حمااايتي ما تقدر تسوووي لها شئ
فهد جاف على وليد بنظره وقال:يلا عيل وليد خلينا انسير
وليد:يلا
بس انا تمسكت فيه اكثر :لا تسير ترااا فهووود راااح يضربني
وليد:ههههههههه مو لها الدرجه عاااااد
ترجيته:بليز خليه يسير السياره بأول بعدين انت سير وراااه
ضحك وليد هههههههههههه: فهووود شكلك سمعتهااااااااااااا وما لازم اقووول لك سير السياره
راااااح فهووود السياااره ولما جفته دخل فجيت عن وليد وهربت داااخل البيت بطريق اتضحك الواااااحد
وليد:هههههههههههههههههههههههه ريوووم اشوي اشوي عن اطيحين
دخلت داااخل وركضت لحجرتي وسكرت الباب خذيت تنفست بقووووه اووووووووووف شو هااا الحاال طاالعت الجااامه جفتهم ساااروووا تنهدت وحسيت برااااااحه تذكرت كيف كنت حااااضنه وليد بقوووه احمر ويهي من الخحل يالله شوووو ها البلوه الله لا يبارك في الساعه يالي مشيت وياااه لوري جاااان ما صااار يالي صااار قبل اشووووي والله ما ادري اشلووون بطلع في ويهه وانااا جي والله بستوي طماااااطم بس غريبه طريقه وليد كيف قدر يقنع فهوووود بهاااا ا لسرعه
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي صح لــــــــــــــــــــــــوري شو استواااه بهااااااا ؟؟
طلعت من الحجره للصااااله جفتهااااااا يلسه تهتز وفهما مسكر بلصق ورقي ومعلقه في اليداااار مثل اللوحه هههههههههههههههههه والله مت ضحك عليهااااااااا ويلست اضحك واضحك لين ما طلع دموعي اما هي يالسه تصيح والله اشفقت عليها وسرت صوووبها وفكيتها وحاااولت انزلها لين ما نزلتها
ولارا يلست تصيح لفتره ما ادري جم بس بعدين يلست تضحك وتضحك ونا لما جفتها استخفت يلست اضحك معااااها
لارا: ريــــــــــــــــــــــــــووووووم ونـــــــــــــــــــــــــــااااسه خلينا انعيدهااااا
شهقت:لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري شو انتي ينيتي !!
لارا:هههههههههههههه اي ينيت هههههههههه
رديت:ريوووووووم لا تستخفي والله فهووود بيحفر قبرج
لارا:ههههههههه ادري خخخخخ بس شو اسوي انا احقره ما اطيقه مليق
طلعنا للحجره ورحنا انصلي وبعدها دشينا النت كنت بقوول للارا عن يالي سويته وياه وليد بس هووونت لانه لارا اتحب وليد وانا صراااحه استحي اقوولها لو ما تحبه ممكن بس هي تحبه شو اسوووي
المهم مر الوقت علينا من دووون ما نحس وبعد صلاة العشى يت عموووه
عمووه:صبااااايا يلا تحركوووا سيرووا لبسوواااا
لارا تستهبل:ليش وين سااايرين؟؟؟
عموووه:في عندنا مشوااار
سالت:وين ؟؟؟
عموووه:اوووووف يلا عاااد بلا كلام زاايد لبسوووا وخلصوني
ضحكنا انا ولارا عليها
عمووه: شو يضحك اقووول لكم سيرووا لبسوااا تضحكوون في ويهي قليلات الادب
ضحكت:هههههههههههههه
لارا: عمووه لو تقولي انا سااايرين البحر وتريحي عمرج من هااا اللف والدوران
عموه شهقت واستغربت : انتي اشلوون دريتي
رديت:افاااا عموووه شوووو تفكرووونا مهااابين ولا ريل كرسي اهني شووو حسبااالج ما ندري احنا ندري بهااا الطلعه من الصبح
عموووه:اكيد من لاااااارا انتي تسجسسين على هلج وتيبين الاخبار لريوووومي
لارا تاشر على عمرها: افااااااااااااااا انااااااااااااااا عمووووه مستحيل انا بنت مؤدبه ما اسوووي هااا الحركاات
عمووه:بلا تمثيل ترااا ما يمشي علي يلا الحينه بدلوااا ترااا وراانا درب
وطلعت اما انا ولارا يلسنا نضحك عليها هههههههه صج انها تحفه
المهم لبسنا طبعا عطيت لارا من لبسي اصلا انا وهي نفس القياس واصلا نص ثيابها عندي في الكباااات
المهم طلعنا في سياره باااباتي هاااي مالت الرحلات يعني طلعنا على فوريول انا وعمي وعمووه وجااانيت وماااااري ولارا اما وليد وفهوود كااانوا في البحر يجهزووون الاغراااض والله تدروون من زمااان ما طلعنا طلعه مثل هاااي ونااااسه
عمي:هاااا شو المعنوياااااات
لارا من دوون قصد:زفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــته
عمي له لها :شــــــــــــــــــــــــو قلتي؟؟!!
لارا مسكت فمها:لا لا ولا شئ_( صرخت) ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه كله كوووول عمي
عمي:على بااالي بعد.... بس تدروون انا يالي خططة لها الرحاله العائليه
باباتي:فروووووس لا تخرف
عمي:افاااا انا اخرف ما يستوي
لارا:اكيد مو انت فرووووس انت مو ويه رحلات وتخطيط وتكتيك ...اكيد كله هاااا افكاااار عمي عماااار
باااباتي :احم احم والنعم
عمي:فعينج كله هاااى افكاااري لكن عن طريق عمااااروووه سارق الافكااار
بااباتي :انا سارق الافكااار!!
عموووه:اوووف منكم سكتووووا وخلونا نوصل بسلام
وصلنا البحر وكان الكل موجووود بس كااانوا يتريونا جفت الساعه كانت تسع
اوووووووووف تدروون اني اووول ما جفت يوسف البنوووته ارتفع ضغطي اوووف منه كريه
ما اطيقه من الله
سرت صوبهم واااااي يدي ويدتي اهني بعد وااااااااااااااااااااااااااي
سرت صوب يدي وبسته على رااااسه : يدي حبيبي اشحاااااالك ؟؟
يدي:الحمد لله يا بنتي يسرج الحال .....انتي شحاااالج يماااااا؟؟
بست على رااااسه مره ثاااينه وضحكت واااي فديتك يدي:انا الحمد لله المعنويااات فوووق
لارا:يـــــــــــــــــــــــــــــدي حبيبي
يدي يلس يضحك
اقولكم ترااا يدي دلوووع ههههههه يعني كلنا انحبه وانحب سوواااالفه وقصصه يالي دووم فيه عبر
سرت صووب يدتي فديتها
يدتي:هلا والله بالريم شحاااالج يما؟؟
رديت:يسرج الحااال يدتي فديتج يدتي انااا وايد مشتاقه لج
يدتي:زين ليش ما تزوريني ؟؟
رديت:والله كل مره ابي اي بس ما شئ فرصه
لارا:حتى انا يدوووه ماشئ فرص ابد ابد
كلنا ضحكنا على رد لارا كان باااين من كلامها انها تقص على يدتي
يدتي:سيرن يبن لي خينزرااانه حج هااااي مسوده الويه تجذبين علي شووو حسبااالج انا ما ادري سوااالفج
لارا:لا يدوووو مو جي انا ما جذبت عليج بس يالسه اقص عليج يعني
يدووو تمسك الخنزرااانه : قوومي يابنت يا مسودة الويه ولا بعدج تعترفين
لارا:يدووو الاعتراااف بالحق فضيله يدي علمني هاا الشئ
يدتي:هااا يدج دوومه يعلمج اشياء وانتي تفهمينها غلط شو ها المخ يالي عندج انتي
لارا:يدووو لاتعااايريني على عقلي شووو اسووي اذا انا فهمي بطيئ
يدتي:قومي قومي من هني قومي
قااامت لارا:هههههههههههههههه يدوووو فديتج لا تزعلين مني تراني احبج واغليج
يدووو:سيري سيري انا عندي غناااتي الريم فديت قلبها
لارا:انتواااا اليوم شوووو بلاكم علي كلكم تكرهووني وما تطيقوني كله الريم الريم
يدتي:واااي وااي وااي ...يما لارا لايكووون زعلتي ترااااني اسووولف ويااااج انا ما اقدر افرق من بينكم ابد تعااالي يما تعااالي في حضني
لارا يت في حضن يدتي:هههههههههه يدوووو احبج واااايد يعني العيايز ما ييون الا بالعين الحمره
يدتي مسكت الخنزرانه مره:مسوده الويه انا عيوووز
قمنا انا ولارا نركض:هي انتي عيوزنا هههههههههههههههههه
جفنا يارا يالسه وياه الشباب عند الشوي كان موجود هناااك يوسف البنوته .. يحيى .. معتز .. ماجد ولميس
واول ما جافنتي لميس يت صوبي :ريـــــــــــــــــــــــــــــــومي
فتحت حضني لها وحضنتها :فديتج لميس ولهت عليج اشكثر
لميس:انا بعد ولهت عليج وينج عنا غااايبه ما نجوووفج
رديت:والله شووو انسوي هااا الحااله بعد
لميس:تعاالي يلسي ويااانا
وسحبتني صوب الشوووي
لارا: لا والله وانا اختج حبيبتج تهديني جي ولا حتى تسلمين على
لميس:اي روووحي الحينه انا كل يوووم ايابل ويهج وما استفيد منه شئ غير اني اجوووف المشاااكل تنصب علي من كل صوووب
ضحكت على رد لميس واصلا كلامها كله صح لانه اليلسه وياه لارا اتيب المشاااكل بس هههه
لارا تخصرت:لا والله
لميس طنشتها وسرنا صوووب الشوي جفت ياااارا وحضنتها
يارا:اوهوووووو من زماااان عنج ريوووومي وينج غااايبه
ضحكت:ههههه والله انتي الغااايبه موو انا
سرت صوووب يحيووون فديته هااا الولد مره كوووول كل شئ فيه كووووول مو مثل البااقي يعني قولواااا انه من كل رياييل العايله ما ارمس غير ثلاث ولي هم وليد و فهوود و يحيووون والباقي طااااف
تخيلواااا يلست اسووولف وياه يحيووون ومنطنشه الكل حتى ما سلمت عليه
كان اخوااان ياااارا ولارا مويودين وانا ما عبرتهم مثل يعقووب ويوسف ومحمد ومحسن ومعتز ومااجد كلهم طنشتهم
ضحكت:شحاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلك يحيون
يحيى:هههههههههه الحمد لله يسرج الحااااال بعدين اتجووفيني اصغر اعيااالج عسب تزقريني يحيوون
ضحكت:ههههههههههههه لا والله حابه اكسر اسمك على قولت عمي فاارس
يحيى:اوهووووووووووو اشتقنالج والله ريوووم وينج غاااايبه
ضحكت:يعني الحينه انا الغاااايبه جنكم انتوا الظااااهرين يعني !!
يحيى :لا علبالي بااارزين
رديت:يحيووون مستوووي سخيف
يحيى:طااالع عليج يا حلوه
ضحكت عليه:يحيون ما يلبق لك الرومنسيه ابد ههههههههه... بس صج شو سرها ؟؟
يحيى:ههههههههه بخطب لي وحده
شهقت: احـــــــــــــــــــــــــــــــلف عااااد
يحيى:ههههههههههههههههه
رديت:تراني عاادي اتوقعهاااا منك
سالت يااارا:يااارا اخووج مستوووي مغااازلجي
يااارا:ولا بعد ابشرج حااااز على المرتبه الاولى من بين العاايله
شهقت:من صجك يحيون؟؟!!
يحيى يهز راااسه بافتخااار
هزيت راسي بمعني لاحول ولاقوه الابالله: ما توقعتها منك يا يحيووون صرااااحه طحت من عيني
يحيى:ههههههههههههه لا احلفي بس هههههههههه
اوني زعلت منه فطوفته وسرت ايلس ينب لارا
يوسف: شحااااااااالج ريوووم؟؟
اووووووووووووووووووف منه الهلكه مااالت عليه المهم جاوبته برسميه:الحمد لله تمام انت اشحااالك يوووسف
يوسف يبتسم: الحمد لله يسرج الحااال
عاااد الحينه لازم اسلم على الكل وسلم عليهم واااحد واااحد
المهم خليني اكلمكم عن اهل ابوووي اشوي
عندي اربع اعمام وااااحد عااايش ويااانا ولي هوو فاارس والاثنين مووب ويااانا و اكبرهم عمي ياااسر العصبي عنده 6 عياااال وحرمته تكووون ربيعة جاااانيت المفضله المهم اكبر عياااله يعقووب 25 وبعده يسرى22 بعدها يوووسف البنوووته 20 وبعده ياااارا 14 وبعدهاااا يحيون 12 واخيرا يقين 6 فديتها كيوووت
قووووم عمي الثاني معتصم الزطي او البخيل على الفلس عنده 8 عياااال اولهم محمد 26,,, لورا 24,,,, محسن 22,,لينا20.. معتز18.. لارا14..ماجد12 ..لميس 10..
وعندي عمي فهد بس هووو متوفي الله يرحمه هوووو ابوه وليد وعندي عمتي ندى وهي ام فهووود
وتخيلوااا من بين كل هذولا ما اطيق غير اشوووي طبعا لارا ..يارا.. يحيون.. يقين.. يسري..... و لورا...لميس عمتي ندي وحرمه عمي ياسر( ياسمين) وعمي ياااسر وحرمه عمي معتصم (مريم) ويالي هي ام لارا
المهم يلست معاااهم ماا ادري وين فهوود ووليد صرااحه اليلسه من دونهم ولا شئ هم ملح الطعااام خخخخ فقدتهم والله ممكن سااارووا ييبون امهاااتهم
المهم خلوني اكلمكم عن لارا
لارا تكرهه اهلها واااايد وخاااصه ابوووها و ما لادري ليش صحيح هووو بخيل نووعا ماا ووااايد يقصر في حقهم وخاااصه انه عنده فلوووس بس تخيلوو كلهم عاايشين في بيت اصغير تقريبااا طابق واااحد والكل معتفس ... لارا ما تتطيق تعيش في بيت ابوووها ابد كااانت قبل تنااام بيتنا هي ولميس من كثر كرههم لبيتهم بس الحينه ممنوع حتى يمروووا في بيتنا وما ادري ليش
المهم لارا تكرهه اخوااانها كلهم مااا عداااا معتز هاا يالي ادريه المهم ما تطيق العيشه في بيتهم وبس
الله يعينهااا بس لارا دووم تكوون قويه وصااامده رغم كل شئ فديتها ...
نطيت من مكااني واناا اسمع صوووت فهووود:مسكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج اخيرااااااا
تخرعت الحينه ما في حد يحمني.. يكلم لارا: انتي من طلعج يالتحفه
لارا:اقووول فهووود عن الغلط عاااد اناموووب تحفه
فهوود:ههههههه الا تحفه ونص بعد ههههه
لارا عصبت:فهوووود لا تخليني اسويها مره
فهد:ههههههههه بس جربي اتجوووفين اشلووون رااح انشر صورج التحفه عن كل اهلج من ابوج لين اختج
لارا خاافت:الا الا ..فهووود انت طيب انت مااا تسويها صح
فهد:هههههههههههه هي والله انا وااايد طيب
فهد يكلمني:الحينه ياه دور ريووووومي
ركضت اول ما قال اسمي صووووب عمي فاااارس
صرخت:عمي فاااااااااااااااااااااااااااارس عمي فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس
عمي:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااا
احتميت به:عمي جووووف فهووود يبي يضربني
عمي فااارس:لا والله موووب على كيفه
فهوود:طلعي يالجبانه طلعي
فااارس: فهووود انت شووو ساالفتك وياااه ريووومي
فهووود:فروووس انت مااالك خص
فااارس: نعم نعم شووو قلت عيد رمستك اجووووف
وليد ما ادري من وين طلع : فهووود شووو قلت لك انا اليوووم الصبح مااا قلت لك انه ريوووم بحمااايتي
فهد:اوهووووووووووو انت الحينه من وين طلعت
وليد:من الباب هههههههههههه يلا طووووف جداااامي
جفت على وليد بنظره عسب اشكره بس هووو ما جاافني
سبحااان الله هااا الوليد ياثر بسرعه على فهوود ما ادري جيف
جفتهم ساااروا صووب البحر
وسرت ورااهم وناديت لارا ولميس ويحيون
يلسنا على الرمل وقررنا اننا نلعب جراة وصراااحه ههههههه
انا ووليد وفهووود ولارا ولميس ويحيون وبس اما يارا ما طاااعت تي فخليناااها
هااا يارا مرااات تستوي جديه ازياااده عن اللزووم المهم يلسنا نلعب ونضحك وعااد فهوود مصخها اليوم كله طااايح على لوري ..
يحيوون وانا ولميس مااايتين ضحك عليها صررراحه كانت اليلسه مره ونااااسه وبعدها سرنا ناااخذ عشااانا نحن السته ويلسنا وياااه بعض ونحن ناااكل ونضحك من كثر ما ضحكت كنت بختنق
والكل يلس يضحك علي حتى نسيت كرهي لوليد ويلسنا نتمصخر ويااا بعض ونضحك صرااااحه اشتقت لمثل هااي الطلعااات ولماا خلصااا نتعشى كملنا لعبنا بعدهاااا يوووو قوم عمي يااااسر ومعتصم اوينه يلعبووون وياااينا
وياه الدوور على لينا تسال لارا
لينا:من تكرهي اكثر شئ منا احنا.. اخوانج ؟؟
لارا:اكرهكم كلكم ما عدنا معتز ولميس !!
الكل جاااف عليهااااااا بنظره وخاااصه اخوها محمد فلما جااافت محمد يجوووف عليها جي ردت في ويهه:شووووووووووو ليش اطااالعني جي هاااي الصرااحه انا ما اطيق ولا وااحد منكم
محمد يسك اسنانه:لارا جب ولا كلمه
لارا:شوووو موووب عيبنك ... اذا موووب عايبنك هااااا مشكلتك موووب مشكلتي ,,لانه هااااا جوااابي وراااي بعد محد يقدر يحكم بهااا الشئ
محمد:لارا سكتي ولا بدوسج في بطنج
لارا:راااح تمد ايدك علي اهني بعد جداااام الناااس ..وريني عيل اذااا كنت ريااال وريني
محمد:لارا احسن لج سكتي
فجيت حلجي محمد يضرب لارا في بيتهم مستحيل اصدق
لارا:ليش يالس سويها ان كنت رياااال !!
قااام محمد ومسك لارا من كشتهااا بقوووه وجداااام الكل وهي صرخت ويلست تصيح من الالم
قاام فهد ووليد
فهد:محمد خليها موووب زين جدااام الناس جي
دزها محمد ويلس يشوتهااا في بطنهااا ولارا تصيح
غمضت عيني شووو هااااا
فهد:محمد عيب عليك اتمد ايدك على بنت مراااهقه
وليد: محمد لارا جي تحب تنرفز لازم تمسك اعصابك
بس محمد ما كااان يسمع كان يشوتهااا بقووه
فهد يدزه بقوووه:محمد وخر عنها رااااح تذبحهااااااا
محمد عطااااا فهد بكس
وفهد ردها له واستوت ضرااابه بين محمد وفهد ووليد دخل ويااهم
وامااا انا سرت عند لارا يالي يالسه اتصيح وحضنتها
ياه عمي فااارس وبابااااتي
عمي:فهووود وليد وخروووا عنه وخروووا
قاام عمي ينازع محمد بقوه وخذهم هوو وليد وفهوود ما ادري وين وباباتي سااار ويااهم
اما انا خذيت لارا الحمااام لميس يت ويااانا
يلست اغسل ويهها وانظفه من الدم ... ويههاا كااان وااارم من كثره الصياح والتصفيع ياااربي هااا محمد مااا يرحم
بعدهاااا سرنااااااا صووووب البحر وقلت حق لميس تسير لاني ابي ارمس مع لارا برووحنا وهي ما عااارضت
يلست ينب البحر بشوووي يعني مااا يوصلنا الموووج سرت اتمشي اشوووي عسب تقدر تفكر برووحهااا اشوووي يعني تاااخذ راااحتهااا وبعدهااا راح ارد لهااا
خليتهااا حوووالي ربع ساااعه بعدهااا سمعتهاااا تزقرني
لارا:ريــــــــــــــــــــــــووووووووووم تعااااالي اهني
رحت صوووبهاااا ابتسمت:هااااا كيف النفسيه
لارا:زفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــته
رديت:لارا اااااااااااااااااااااااا
لارا:زين زين خلااااص ماااا قلنا شئ
رديت:اشلووونج الحين انشاااء الله احسن
لارا:احسن اشوووي .. بس مااا اقوووول غير لله ينتقم من محمد مااالت عليه
شهقت:لارااااااااااااااا عيب لا تدعين على اخووووج
لاراااا:الحينه هاااا اتسمينه اخوووو بالله عليج ؟؟
رديت:حتى لووو لاراااا ما ييوز
لااارااا: وانتي اشعرفج بالي اعيشه
شهقت:لارااااااااااااااااااااا في اكثر عن جي
لارا:هي في شوووو عباااالج انا اكرهه من دووون سبب
ما دريت شووو اقووول لاني منصدمه شووو اكثر عن جي
لارا:هااااااااااا مووووووووووو اخووووووو يفضح اخته جدااااااام خلق الله
رديت:لارا انتي استفزيته
لارا:هي ادري كنت ابي اوري الكل انه محمد المحترم مااالهم موووو محترم
رديت :ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟!!
طوفتني : اوووووووف اخترب الطلعه بسبب هاااا الغبي غربله الله
رديت:لارااااااااااااااااااااااااااااااا !!
لارا:ريووووووووووووم انتي ماااا تدرين بشئ ابد
صدق اني مااا ادري بشئ اناااا اذااا الحين مستغربه اشلووون محمد المحترم على قولت الكل يسوي جي ولا بعد جداااااااااام الكل مستحيل اقدر اصدق هاااااااا الشئ
لارا:انتي ولا مره سالتي انااااااااااااا ليش بجد اكره بيتنا
شقهت:لارااااااا استغفري ربج كم مره اسالج انتي اطنشيني
لارا:المهم الله يسلمج انا اكره كل يالي في بيتنا مااا عدااا امي ومعتز ولميس ولوراااا امااا الباااقي ما اطيقهم من الله
رديت:ليش
لارا: يالي جفتيه الحينه شووووو موب سبب؟؟؟
رديت:موووب لهااا الدرجه عاااد
لارا:الا لهاااا الدرجه واكثر انتي بعدج ما جفتي شئ من العذاااااب لانج عاااايشه بين ناااااس عقووولهم في رااااسهم لكن اناااا لاء ريوووم هاااا ولا شئ بنسبه لي اني لووو تدرين جم مره انفضح وانصفع واحصل على طرااااق مووو جداااام العاااايله لاء في المووولات وغيرهااا من الاماااكن العااامه
شهقت مستحيل توصل لهااا الدرجه
لارا تكمل بالم: اذااا مووب مصدقه سيري عند امي ولا لميس ... وانااا عسب جي مااا احب اطلع وياااااهم مكااااان ابد لانه هاااا يالي جفتيه قبل اشووووي يصير لي
رديت:بس لارا انتي كنتي غلطااانه
لارا من دوون اهتماااام: هي ادري اناااا غلطااانه هاااا المره بس يولي انا سويت جي بس عسب اخلي الكل يدري حقيقه محمد وغير جي اناا احصل طرااااق من غير سبب حتى
محمد كل ما يطلع من البيت يكفخني انااا ولميس ومحسن من يدر البيت يكفخني انااا ولميس وكل يووووم نفس الحاااله مااا يقدروون يستغنووون عن ضربناااااا هااا صااار جزء من دمهم وحياتهم ..
انصدمت وانصدمت اكثر واكثر واكثر شووو يالي لاراااااا يالسه اتقوووله معقوووله توامي واناا مااا ادري عنها شئ اصلا لارا بحيااااتها مااا بينت هاااا الشئ انصدمت جيف انهاااا ما تخااااف من ضرب اخوووها وابوووها وتخاااف من فهووود وعمي فاارس وابوووي لمااا يعصبووون
يلست لارا تحكييلي كل القصه وانا ادمع لمااا اسمع اللامهاااا وعذااابهااا وانااا موووو داااريه عن حااااالها
رديت وانااا اصيح :لارااااااا سااامحيني
لارا تضحك:ههههههههه ريووومي على شووو اسااامحج ..شووو بديتي تخرفي؟؟!!
رديت:لارااااااااااا انتي توااامي و اناااااااااااااا طووووووووول هااااااااااا الوقت ماا كنت ادري عن عذااابج
لارا: ريووم انتي مااالج خص انتي تدرين اني ماااا احب اتكلم عن الاشياااء يالي تضااايجني
رديت: بس ساااااامحيني
لارا تمسح دموووعي :ههههههههههه ريوووم لا تسوي فيلم هندي الحينه يلا عااا انسى الموووضوووع
رديت :بس
لارا:ريووووووووووم عشااان خااااطري انسي بليز تدرين انه هااااااا الموضوووع يضااايج بي
ابتسمت: اوكي
لارا:ايوه كذه بدي اياااكي هههه
يلسنا نتمشاااا ونضحك ونلعب بالماااااي ولا جنه استوى شئ قبل اشوووي علي لارا
الحين بس دريت انه لارا وحده قووويه وتنسى كل شئ سيئه بحياااتهاااا بسرعه الحين عرفت اشلووون لارا اتحب الابتسااامه يالله اشلووون حلوووه لما تبتسم هاا البنت الحين عرفت ليش لاراا وااايد تحب تستهبل كل هاا عسب تنسى عذااابهااا يالله محد يدري بعذاااااابج يا لووووري فديتج
سمعنا صوت وليد يزقرنا: ريوووووووووووووووووووم.. لوري انتواااا اهني
لارا بمرح: لا احنااا بالقمر ..شووو وين بنكوون يعني ؟؟!!
فهد:انتي بعدج تستهبلين شوووو ما تتوبين
لارا: وااااااي شو اتووووب بعد هااا مهنتي احبيبها
فهد:المهم خلينا من هاااا الحجي ... صااار لج شئ...؟؟؟ تعورتي؟؟؟ ..اخذج المستشفى ؟؟؟
لارا:انت اشفيك عليى اشوووي اشوووي ما ادري ااباي سؤاااال ارد..المهم انا بخير ما صااار فيني شئ ومااا ابي اسير المستشفي
شهق وليد: شوووووووووووووووووووووووو هااااااااااااااااا
فهد:شووو في ؟؟
وليد:جووووووووووووووف طااااااالع ويهها شووووووووووو هاااااااا لارا؟؟؟!!
شهق فهوود وقرب صووبها ومسكهااا من لحيتهاا: شوووو هاااا يالي بويهج
مااا ادري اذاااا اتراااوااالي ولا لاء جني جفت لارا تنزل راااسها جنهااا مستحيه !!
لارا وخرت عنه: اووووووف خوووز عني زين ..بعدين قلت لك مااا فيني شئ
فهد:شوووو ما فيج شئ ما اطااالعين ويهج كله منتفخ
وليد:ريوووم سيري يبي لهااا مرااايه خليهااا تجوووف كشختهاااااا
لارا: اوووهووو انتوواا اشفيكم تبااالغووون
وليد:الحينه احنااا انبااالغ .. مااا تجووفيني ويهج وبيغمى عليج لا حووول
فهد: هاااا محمد يحتااااج له كسر في ايده
لارا:غربلاته
كلنا جفنا عليه وهي جاااافت علينا : شووووووووووووو ...؟؟؟؟
رديت:لارااااااااااااااااااااااا
لارا:شووو فيج ريووووم يقووولووااا لج دعاااا المظلوووم مستجاااب
وليد:اي مظلوووم اي خربطه انتي جفتي نفسج كيف كنتي تتحدين ريااااال اكبر عنج وتفتزينه
لارا:هي جفت وادري بعد
فهد:لا والله وتدرين انج الغلطاااانه واحناااا الغلطااااانين يالي دااافعنا عنج وكنتي تستاااهلين اكثر عن جي
لارا:ما قلت لكم دااااافعووون عني جااان خليتووه يذبحني مووو احسن لكم وترتااحووواا مني
فهد:اقووووووول لارا بلا كلاااام زااايد ويلا جدااامي
لارا:وين انشاااء الله
وليد:وين بعد المستشفى
لارا شهقت:لاااااااااااااااااااااااااا شووو مستشفى قلت لكم اناااا زينه مااا فيني شئ
فهد: يلا يلا بلا دلع جدااااااااامي
لارا:لا موووب سااايره
فهد:لارا ابسرعه جدااامي
لارا:موووب على كيفك
فهد:يعني تتحديني
لارا اوووول ما سمعت هاااا الكلااااام من فهووود هربت والله ادري بهاااا ما تقدر تتحدى فهووود لانها جباااانه
فهد ركض وراااها: تعااالي اهني يالهبل تعاالي
لارا تصااارخ: زووووووووووول انااااااااااا ما رااااااااااااااااح اسير وياااك المستشفي
فهد وقف:زين خلاص ماااا راااح اخذج يلا ردي
لارا: لا ء,, بالاول احلف
فهد:يلا عاااااااااااد
لارا: لااااااااااااااااااء احلف اقووووووووووولك
فهد:والله العظيم يلا عااااد ردي
لارا:زين انت مااا حلفت انك ماا راح تاااخذني المستشفى
فهد:يلا اقووولج ترااااااااج مصختيهااااا
لاراتصااارخ:لااااااااااااااااااااااااء احلف باول
فهد يصااارخ: والله العظيم اني مااا راااح اخذج المستشفى زين جي
لارا ركضت صوووبنااااا:وااااااااااااااااااااايد زين هههههههههههههه
كااان فهد بيمسكهاااا بس هي ركضت صوووبي بسرعه
ويلسنا اناااا وفهد ووليد ولارا في حلقه دااااائريه
فهد:انتي ليش سويتي جي في محمد؟؟
لارا: حبيت ابين لكم انه محمد على قولتكم المحترم مووووب محترم ولا يستحق هااااا اللقب من الاسااااس
وليد:صرااااااااحه طاااااااااااااح من عيني
لارا:لا لا صج ليش من متى كااان في عينك
وليد جاااف عليهاااا بنظره:ههههههههههههههه والله لارا لوووو تجوووووفين ويهج صراااحه تحفه
لارا:لا تتمصخر واااااااااايد زين
وليد:صج انااااا مووو يااالسه اتمصخر صج ويهج تحفه
فهد:الا لوحه هههههههههههههه
اخذ فهد موووبااايله وصووورهااا
فهد:سي جيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ههههههههههههههههههه
لارا اووول مااااا جاافته سكرت على ويهها
فهد :ههههههههههه خلاااااااااااااااااااااااااص صورنااااج صراااحه صووورتج لوحه فنيه لازم انعلقه هههههههه
وليد:هههههههههههههههه والله فهووود ترسلي الصوووره على موووبااايلي
فهد:هههههههههههههههه افااا عليك بس مااا طلبت شئ من الحين يلاااااا افتح ابلوووتووثك
وليد:تم
لارا:والله تمسحوووه
فهد:مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل افرط في صوووره مثل هاااااي
لارا:فهووود لا تتطنز علي
فهد:هههههههههههههههه لوحه ههههههههههههههههه
قااامت لارا عسب تاااخذ موووبااايله
بس فهوووود هرب لبعيد وهووووو يضحك
لارا:والله تمسحه فهووود
فهد:ولا في الاحلام يا ماماه
ويلست لارا تركض ورااااه بس فهووود اسرع منه فيت صوووبي وسحبتني من ايدي وسرنااا اصوووب الباركن مااال السيااارت
سالتها: لاراااا شووو رااح اتسوين
لارا:شوووووووو رااااااايج ريووووم؟؟؟
رديت:لاراااااااااااااااا بليـــــــــــــز لا تورطيني ويااااج
جفتهااااا تسير صوووب التااااير (العجله) ماالت السياره
شهقت:لارا شوووووو رااح اتسووووين؟؟
لارا:رااااح ابنجر السيااااره هههههههههه
شهقت:لارا انتي مينوووونه ولا شوووووووو
لارا:تصدقين الحين استويت مينووونه
رديت:لارا لا ينيتي شووو تبنجري السياااره بعدين هم اشلووون بيردووون البيت
لارا:بيصلحووونه هههه
والله هااا البنت مينونه مااا كفاااها طرااااق الا وتبي ازياااده المهم يلست اجوووفهااا وهي تبنجر تاااير واااحد
وبعدهااااا ردينا مكااننا ولا جنه مستوي شئ
وليد كااان متاكد مليووون بالميه انه لارا بتنتقم وفهووود كااان يطااالعنا اناااااا ولارا
والمهم مرت هااا الليله على خير ووليد وفهووود ما ساااروا صوووب السياااره والحمد لله انه قوووم عمي معتصم اووول من ساااروااا البيت بعدهااا عمي ياااسر وبعدهاااا احنا واخر شئ هم فهوود
ردينا البيت على الساااعه 2 بالليل وصراااحه كنت حدي تعبااانه فرحت اسبح وارقد على طوووول والله يستر بااجر شووو فهد بيسوي لي ههههههههه
قمت الصبح وانااا اجوووف فهوود طاااالع من حجرته كنت برد حجرتي بس هوووو جاااافني
فهد:صبااااح الخير!!
رديت:صباااااح النووور
فهد:اخيراااااااااااااا قمتي حشى مووووب رقاااد هااا الحينه السااااعه صاااارت 1 الظهر
تثاااوبت :شوووووووووو اسوي تعباااااانه امس ساااعه جم رااااادين البيت ..اكيد بتعب!!
فهد جااف علي بنظره والله مااالت علي وعلى لساااني يعني ما لقي وقت غير الحينه عسب يقووول هااا الرمسه ..اصلا فهووود باااينه عليه انه يبي يوصلني لهااا النقطه مااالت عليج لـــــــــــــــــــوري
فهد:اهااااااااااا جي السااالفه ..عيل احنا اناااا ووليد رااادين الساااااعه 3 بالليل وجي صاااحين قبلج
رديت اوني اثقل من عمري: والله هاااي موووب مشكلتي هااااي مشكلتكم
فهد:لا والله ...متاكده انهااا موب مشكلتج
رديت:اووووووووووف فهووود انت تدري انه هاااا كله من تحت راااس لارا مووب مني
فهد:ادري
قلت:عيل
فهد:ولاشئ يلا تعااالي نتغداااا اووووه اقصد نفطرج هههههه
طوفته:شوووووو ما سويت شئ للارا
فهد:شوووو بسووووي لهاااا يعني
استغربت: كيف ماااا راااح تسووووي لهااا شئ
فهد:لاء
استغربت:لاء ..ليش؟؟؟؟
فهد:بس جي انا صورتهاااا وهي ردت اعتبااارهاا
استغربت:هــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟؟
فهد:شوووو هــــا بعد
رديت: يعني انت جد صورتهااا ؟؟
فهد :هي صورتهااااا بس مسحت الصوووره
قلت:اهااااااااااا
المهم نزلنا نتغداااااااا .....مرت علينا اساااابيع واسااابيع واسااابيع رحت بيت امي والبااارحه رديت
قمت وسرت اسبح ونزلت افطر مع الاهل ولارا كااانت في الصاااله مااا ادري شوووي يابهااا من الصبح
المهم فااجئتني لما قااامت من مكاانها وسااارت وسط الصاااله
لارا: اسمعوني يااا اصحااب الميلس الكراااام
رديت اتطنز: احم احم اوين لا را معتصم تحجي عربي فصيح لوري من متى هااااا الشئ استوى؟؟
لارا:لوووو سمحتى يااااا ست ريم لا تقاااطعيني مره ثااانيه لانه المووضووع مهم وبالمعنى الاخر قنبله
استغربت من ردهااا لي هاااي اووول مره تسكتني بهااا الطريقه وجدااام الكل لموضوووعهاااا القنبله بس لووو المووضوووع فيه موووول صراااحه رااااح اكسر رااااسها
فهد:كلنا مستمعين يا ست لارا ....مع اني اشك انه الموووضوووع ما يكووون فيه مووول
وليد يضرب فهووود في راااسه: لا يا خرطي يقوولوون تفضلي ياست لارا كلنا اذاان صااغيه
عمي فااارس: صح لسااانك
وليد:احم احم تسلم
لارا:بس عاااد سمعوني امس تحدد ملجت اختي لوورااااا وولد عمي يعقوووب
لارا جااافت علي وكملت: المهم راااح يكووون الاسبووع الياي وفي هاااا اليوووم والعرس راااح يكووون بعد الاسبووع الياي بعد في نفس هااا اليوووم يعني كل مناسباتنا راااح تكووون في الخميس هههه فجهزوووااا عمركم للتسوووق بلا حدود وللمولات والافلاس والمطاااعم والعزااايم من الحين خخخخخخخ والف الف مبروووك عليكم وعلينا الفرحه كلــــــلـــــــــــــــــلــــــــلــــــلــــــوش
الوحيده يالي منصدمه هي انا ليش لورا متى انخطبت وليش انا ما ادري :شووووووو
لارا: شووو شوووو بعد اقووولج يوووم الخميس ملجة اختي والخميس الياي عرسهااااا
رديت بقوووه: ليش هي متى انخطبت ؟؟؟وليش انااا ما ادري ؟؟؟
لارا:انخطبت لمااا كنتي ببيت امج الاسبوووع يالي طاااف ..ولانج كنتي بيت امج مااا قدرت اقووولج
رديت بقووه:لا والله واناااا ما اجووفج في المدرسه يعني ما قدرتي تقووولي لي على الاقل
لارا: والله انتي لما تسيرين بيت امج ما تكوني ريوووم يالي ادريها فقلت اقووولج لما تردين بيت ابوووج
رديت بقووه اكثر:لا والله شووو قصدج يعني؟؟؟
لا




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10السبت يناير 28, 2012 2:17 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأحد يناير 29, 2012 10:56 am




تاتابع الحلقه الساادسه
لارا:قصدي انج تنسين الدنيا وما فيهاااا لما تسيرين ويااه خااالج وخاالوتج وقلت اكيد اذااا قلت لج ماا راااح تهتمين !!
قلت: لاوالله..وانتي منوووو و شوووو عرفج انااا شووو راااح اقووول ؟؟
لارا:جي خمنت
رديت بعصبيه: ومن سمح لج تخمنين على كيفج في اشياااااء منتي قدهااا ومااا تعنيج؟؟؟؟!!!
لارا تاشر على عمرها: اناااا موووب قدهااااا لا لا ..لايكون انتي قدهاااا؟؟!!
صرخت عليها:غصبن عنج انااا قدهااا ياااا الحشره
كلمه حشره طلعت مني بالغلط ولا بعد جداااام الكل انا ولارا يالسين ننتهااااوش شكلي راااح افتح حلبة مصااارعه جداااام الكل
لارا:انااااا حشره ريووووم؟؟!!!!
قلت لهااا وانا موووب مستوعبه :هي انتي حشره ولابعد اقذر حشره في الحياه
قلت لهاااا هاااا الكلام الجااارح وطلعت من الصااله وسرت حجرتي ارتاااح.... اصلا وين ارتااح وانااا مفووله على الاخر بس تستاهل هي يالي بدت بالاول تستفزني جنه موووو مهم وجودي ولا انها تعلمني بهاا الخبر الحلوووه ... شوووو يعني حرااااام اتونس اشوووي وياااه خاالي وخااالوه والا هي بس تغااار مني هي مااا ادري ليش تسوووي هااا الحركااات الماااصخه
المهم ما مرت الا دقااايق وتدخل عموووه الحجره ويلست تقووول كلام ممل
عموووه: ريووووووم شووو هااا المصااخه يلا صااارت قبل اشوووي ؟؟
رديت:هااااااااااااااااااااااااااااي لارا وااااااااااااااااااايد مصختهاااااا صرااااحه
عموووه: لا والله لارا بس ..حتى انتي كنتي ويااهاااا وشااركتيهاااا ولا بعد جدااام الكل الكل ريم ... ابووج,, عمج,,انااا,, ووليد,,فهوود,, تخيلي بس لوو كاان عمج معتصم اهني شووو راااح يكووون الوضع براااايج هااااا؟؟؟
سكت وما رديت عليها
عمووه تصرخ:ردي ليش ساااكته
قلت لهااا وبكل هدووء:عموووه ممكن تخليني برووحي ترااااه راااسي يوجعني
عموووه:هااا يعني تطرديني ؟؟
قلت بتعب: عموووه ارجوووج انا تعبااانه ممكن
حتى ما كملت كلامي الا وعمتى تهاااجمني : لا والله قصدج يعني انا اسبب لج عوااار راااس
ترجيتها: عموووه انتي فاااهمه
عموه:جب ولا كلمه
طلعت عمتي من الحجره وسكرت الباب بقووه اوووف منهاااا واناا مووو نااقصني بعد سرت وسكرت الباب عن يدخل عمي بعد والله اني مووو فااايجه له
مااا ادري من وين ياااني الرقااااد لاني نمت وما قمت الا وانا اسمع الباب يندق بقووه
اووووف منوووه هااا المزعج
عمي يصااارخ ويدق الباب بقووه:ريووووم فجي الباب ريوووم فجي ريوووووووم ريووووووووووم فجي الباب فجي فجي!!
هاااا عمي اكيد خاااايف علي بس كم الساااعه الحينه واااااااااااااااااااااااااااااي الساااعه 6 الغرب يااا ربي ما صليت لا الظهر ولا العصر والحين بيدخل المغرب من السااعه 10 الصبح لحد الحينه المهم قمت وفجيت الباب لعمي ومن دووون مقدماااات يالس يهاااوشني اوني ليش قفلت الباب وهووو خاااف علي ومااا ادري شوووو و و و الى مااا لا نهايه وبعدها يلس في الكرسي ومسك له كتااب ويلس يقرااا وهاااا يعني انه ما راااح يطلع من الحجره اوووف سرت الحمااام توضيت وصليت وعمي طلع يصلي في المسيد وبعدهااا نزلت المطبخ ويلست اكل بشرااااااها وما لاحظة وجوود وليد بالمطبخ وهووو يطااالعني وفاااج حلجه والله شكله يضحك
قلت وانا ابلع اللقمه:هههههه اقوووول وليد سكر حلجك عن يدخل ذبابه وتختنق هههه
وليد انتبه لعمره: هااااااااا..... اي صح انا شووو كنت ابي امــــــــــممـــــــــــــم
اشرت له على المااااي
وليد:هي صح عطشااان حدي
رديت:هي باااين
وليد: اقووول ريوووم اووول مره اتجوووفين اكل ؟؟؟!!!
رديت:هي اتصدق عاااد
وليد شرب الماااي بسرعه وياه يرد علي بس رن مووبااايله ماا ادري شووو قااالوووا له في الموبااييل فطلع ابسرعه من المطبخ حتى من دووون ما يودعني شووو سالفته هاااااا اوووف انااا شووو يخصني خليه يووولي شوو ابي فيه اناااااا .. بوقت العشى ما تعشيت وياااهم لاني خلاص تااااارسه بطني والحمد لله بس كنت اطااالع التلفزيووون والحمد لله محد طري لي سالفه العبيطه لارا وهواااشه الصبح شكرت ربي وااااااااااايد بعدها يلسنا انسوولف
وبعد مروور اسبوووع وفي يوووم ملجه لوراااا بنت عمي ويعقووب ولد عمي وانااا لين الحين ما ارمس وياه لارا مااالت عليها الملجه كاانت في بيت عمي معتصم البخيل خخخخخخ يعني عند لارا كنت ما اتقرب صوبهااا ابد كنت ارمس وياه يااارا وبعدهاااا لارا تسحبهاااا الصووب الثاني حسيت انه يااارا متوهجه وياااااانا مره هاا الصووب ومره الصووب الثاااني بس شووو اقووول غير مااالت على لارا هي مسببت المشاااكل ما كنت ارووح صووب المطبخ خير شر عسب ما يزقروني اسااعدهم بس لارا ويارا كااانوااا يشتغلووون والله يت من الله اننا انا ولارا متزاااعلين ولا لو مو متزاااعلين كنت الحينه يالسه اتعذب في المطبخ جنه مافي بشاااكر اي صح اكيد مااافي عمي ما يبي يخسر فلوووسه خخخخخ الحمد لله والشكر مره الوقت ابسرعه بس بنسبه لي كااان بطئ حده كنت اترياااه الملجه اتخلص عسب ارد البيت والله لوو بايدي ما كنت يت بس عشااان اغااااايض لارا واكيد عشااان خاااطر ابوووي ولورا بنت عمي فديتهاا هاا البنت حبووبه وعصبيه وجديه في الحياه اشوووي المهم لما خلصت الملجه طلعت عسب ارد البيت جفت لارا برااااا يالسه اتسووولف وياه يوسف واخووها معتز و معاااهم يااارا بس انا طوووفتهم وكملت طريجي بس الخسفه ياااره ماالت عليهااا زقرتني
يارا:ريوووم تعااالي صووبناااا
رديت عليها وانا اكمل طريجي :باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تعمدت اطولها عسب لارا تسمعها زين او بالاحرى تفهم مغزاااهااا بس شكلهاااا طنشت
يااارااا:زين ريوووم اتري اشوووي
وقفت ويت يارا صوبي قلت لها:ياااراااا لوووو سمحتي تراااني تاااخرت ولازم اسير
ياارااا مستغربه: زين الرياييل بعدهم داااخل ولحد الحين محد طلع !!
استغربت كيف محد طلع بس عمي رسل لي مسج انه بيطلع
قلت: بس عمي طلع ويالس يترياني
يااارااا مستغربه: قصدج عمي فااارس؟؟!!
رديت: هي اكيد عمي فااارس شووو حسبااالج يعني؟!!
يارا:عمي فااارس طلع من ساااعه وهو موووب مويوود
صرخت:شووووووو طلع ؟؟
يارا:هي طلع وياه ابوج وقاالوه اوين عندهم شغل وانتي وعمتي صفيه راح تردون وياه فهوود ووليد
كيف كيف عمي وباباتي ساااارووا شلوون يخلوني اهني بروحي يلست ادق على باباتي وعمي بس محد منهم يرد علي اووووف انااا ما ابي ايلس اهني ابي اسير البيت شووو تبوني اسووووي اهني وقفت مكاني فتره ويااارا تزقرني وانا ولا على بااالي بعدهااا سرت صوبهم وقلت: سيروووا زقرولي فهوود ووليد عسب نسير
الكل جاااف علي مستغرب فصرخت عليهم:شووووووووو انتوا ما تسمعوون سيرواااا زقروولي فهد ووليد عسب ارد البيت
ماسمعت رد من يارا ولا من لارا الخسفه بس جفتها تجووف على مستغربه حتى معتز ما سمعت رده بس قااالب ويهه توقعواااا منووو يالي رد على البنوته
يوسف:هلا ريووووم اشحااالج عساااج ابخير ^^
والله نيتي اعطيه طرااااااااااق على ويهه هااا المنحووووس بس مسكت نفسي : انت ما تسمع سير ازقرلي فهد ووليد
يوسف: ريوووم اشفيج معصبه على الاخر .. بالاول الناس اتسلم بعدين جد انت ليش وااااايد مستعيله على الروووحه ؟؟؟
رديت بقووه: انا تعبانه وابي ارقد وبعدين انت شووو يخصك ؟؟؟
لارا: صج والله وااايد تعبتي صرااااحه وااايد اشتغلتي الا يالسه مثل العرووس دااخل وما سويتي شئ اصلا ما تحركتي من مكااانج والله لولا اشوووي كنت افتكرتج انتي العروووس مووب لورا !!
رديت بقووه: انتي جب ولا كلمه محد رمسج فااهمه
لارا:لا عاد جي موووب فاااهمه
معتز:لارا اشفيج صخي عن البنيه
رديت عليه واشوي وبصفعه:بنيه في عينك
معتز مستغرب: عيل حرمه
رديت واشووي وبصيح: ولا حرمه اسكت مااا يخصك فيني !!
يارا يت صوبي تحضنني:ريوووم حبي اشفيج هدي اعصااابج ما استوي شئ
بعدت يارا عني وحااولت اني ما اصيح بس لما طلع وليد وياه صوبنا وسلم سرت صوبه وسحبته وانا اصيح: وليد وصلني البيت اناااا تعباااانه
وليد مستغرب مني وواقف مكانه ما تحرك فصرخت: وصلني البيت بليــــــــــــــــــــــــز
يارا يت ترمس بس انا ما خليتها :جـــــــــــــــــــــــــــــب
وليد مسكني و خذني صوووب سيااارته يلست يالسيت الخلفي ويلست اصيح بقوووه ما ادري ليش انا جي اليوم متاثره حتى حسيت بوليد متوهج ويااااي يلست اصيح واصيح وليد وياااي في السياره وهااااي اووول مره اصيح جداااام وليــــــــــــــــــــــــد بهاا الطريقه بس لوو تدرووون شوووو فضيحه وجداااام وليدووه يا ناااس وليد المهم حااولت اهدي نفسي لاني جفت وليد يطااالعني من المنظره ما ادري اذ هي نظرااات شفقه ولاشو بضبط المهم بعد ما هديت :وينهم فهووود وعمتي لحد الحين ماااا يوووووا شووو ناااوين يباااتون اهناك
وليد ما ادري جنه ارتبك : اه زين انتي هدي اعصابج ,,, بس انتي ليش معصبه ؟؟؟
صرخت : انا موووب معصبه
وليد ببرود قهرني: عيل ليش اتصاارخين
ما ادري ليش اعتذرت منه: اسفه موووب قصدي !!
سكتت بس هووو قال وجنه يهددني : عاااااادي هااا المره بسااامحج بس المره اليايه ما بتجووفين خير
طوفت كلامه وجني ما سمعت: الحينه وينهم هذولا شووو يالسن يسوون داااخل صااار لهم ساااعه اووووف
ما رد علي بس جفته يطلع موبايله وما سمعت غير وهو يقوول:هاا انت وينك,, شو يعني مووب نااوي تطلع,, لا والله انت من جدك,,, يلا يلا اترياك انا ترااا ان ما طلعت الحين راااح اسير عنك ,,, بعدين دوور لك تكسي يوصلك,,يلا يلا اتريااك
وبعدهااا طلع من السياره ما ادري لمحته يسير دااخل البيت والله هااا يلي نااقصني اول فهوود وعمووه والحينه هااااا قبل اشووي كنت ازاااعج وهووو ما عنده خبر شووو يستهبل وبعد بدقااايق جفته ظهر من البيت وركب السياااره وجاااف عى بنظره :شوووو اكيد سبيتيني سب من خااااطر صح
رديت عليه:تنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجلع
ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى ما ادري شووو يضحك سالته:شوووووو يضحك يالسخيف ؟؟
وليد:اي هاااااااااي ريوووم يالي ادريها موووب قبل اشوووي
غيرت الموضووع: الحينه انت اشحقه داااخل داااخل شوووو تستهبل علي يعني ؟؟!!
وليد: لا والله مو يالس استهبل بس نسيت موبااايلي
قلت: لا والله شووو هاااا تحاااول اتنكت مثلا؟؟!!,, قبل اشوووي دااق على فهووود وتقووول نسيت موباااايلي ..ترااا ما تمشي علي
ضحك وليد صراااحه ضحكته تستفزني سخيف وما عنده سااالفه بالحياه يضحك من دووون سبب
وليد:والله كنت اختبرج اذا كنتي ويااااي ولا لاء وطلع اذنج ويااااي من الالف الى الياء ههههههه
قلت:سخيف
وليد:ادري وشهاااده اعتز بهاااا ,,المهم سرت اجوووف اخووج وينه لاني لما اقووول له يطلع يعني ما راااح يطلع يعاااندني قليل الادب وعسب جي سرت له
قلت له: عيل انت فاااضي تخسر رصيدك وبعدين اتسيرله شووو هاااا
قال:لا تفكريني زطي على الرصيد اناا عااادي عندي يخلص الرصيد اصلا انا ما استخدم رصيد انا مالي فاااتوره يعني اتفااااجئ بالمبلغ مع انه ما يهمني
اووووووف يعني انا شو يهمني زوووول وانقلع اووف ياه هااا فهوود وينه
جفته دخل السياره ويلس جدااام عند وليد جنه مسوي جريمه
فهد:اووووف ياه هلكتني تعااال وتعااال اشفيك وياااااه ويهك؟؟!!
وليد ياشر علي: هاااي اختك هلكتني تبي تسير البيت
فهد متفاجئ من وجوودي: ريــــــــــــــــــوم انتي اهني؟؟؟!!!
رديت: لا انا بالقمر (صرخت) اكيد اهني وين بكوون يعني كنت اترياااك وحظرتك وين كنت هــــــــــــــــــــا؟؟
فهد: انا والله وين براااااااايج كنت اكيد كنت بالميلس ولاشو راايج
صديت عنه: عموه وين الحينه يعني هي بعد راااااح تتاخر ولا راااح تنام اهنااك؟؟!!!
فهد:خيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ريــــــــــوم لهاااا الدرجه معصبه
صديت عنه اووووف مليق ااقوى شئ على قولت السباله لوري تولي هاااايالي ناااقصني افكر فيهااا
المهم رديت البيت وانا فيني رقاااد من خاااطر والله ما صدقت اجوووف السرير جداامي وارقد على طووول
وقبل يوووم العرس كنت وياااه فهووود بالصاااله في العصر يالسين انطااالع فيلم ووليد ما ادري وينه المهم دخلت علينا لارا ااااا الصاله
لارا:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلأم
انا لما جفتهاااا انصدمت هاااي شووو اتسوووي اهني ؟؟
فهد:بسم الله الرحمن الرحيم !!
لارا: انت اشفيك ..شووو عبااالك جاايف يني وانااا ما ادري ؟؟؟
فهد ياشر عليها: انتي مويوده اهني وجدااامي !!
لارا:هي يعني شووو فيها ؟؟
فهد:صاار لج فتره ما طااابه الفيلا يعيني غريبه حتى عمي لاول مره اجووفه مرتاااح ومستانس يطلع ويدخل على كيفه لانه يدري انج ما راح تتطبين هااا الفيلا ابد !!!
لارا مستغربه:لا والله ليش انشااااء الله
فهد ياشر علي وعلى لارا:لانكم متزاااعلين حتى هووو قااال احسن شئ انكم تتزااعلوااا للابد عسب هووو يرتاااح ^^
لارا: ومن قال لك اننا متزاعلين ؟؟!!
لارا يت ويلست ينبي ولا بعد حضنتني وانااا احاااااول ابعد عنها :اووووف خوزي عني
لارا:ريوووومي حبيبتي اشفيج علي والله انا مشتااااقه لج موووووووووت
فهد ياشر على علينا: الحينه هااااا ويه تصااالح؟؟!!
رديت : الحينه منووووو قااال لك هااا الكلاااام(اشرت على لارا) اذا هاااي قاالت فاعرف انهااااا جذااابه
فهد: افااااااااا يعني لارا يتي لريووومي للمصلحه وبس
وقفت لارا جنه ما عيبنها الكلام :والله مااالت عليكم وعلى حظي يوووووم يت عندكم
وطلعت من البيت
فهد:الحينه ريووووم انتي متى ناااويه تتصااالحين وياااها ؟؟!!!
رديت:انت ما يخصك !
فهد:اشلووون ما يخصني مووو انتي اختي حبيبتي ,,, ولا بعد لارا يت بروووحها لج وهي نااااسيه كل كلمه جااارحه قلتيها وانتي جي اتسوين فيهااااا شووو هاا المذهب ؟؟؟!!
رديت: اولا الموووضوووع مووب بسيط لهاااا الدرجه عسب انسى واطنش اناااا ما عيبني تصرف لارااا جنها ما تتعتبر لوجوودي اي قيمه المهم لارا اتسوي غلطتهااا وبعد جي تيني ولا جنهااا مسويه شئ انا ا ابي منها تعتذر مووووو تنسى السااالفه لانه لووو خليتهاااااا كل يوووم على هااا الحااال ماااراح تودر هااا الطبع الخااايس عنهاااا
طلعت من الصاااله عسب مااا يسوولي فهد محاااضره ماااالهاا اخر ترااا مووو نااقصني بعد ويع راااس
في اليوووم الثاااني مااا كاااان ودي اسير العرس بس غصب علي طبعااا تحت ضغوطاااات عمي الهلكه بس اتصلت فيني خااالووه نووور
خاالوه:هلا وغلا
رديت وانااا طاايره من الوناااسه: اهلين فيج خااالووو غريبه متصاله فيني !!!
خاالوه: اوووووف ريومي خلينا من هااا الكلام المهم انتي الحينه وينج؟؟
رديت:بالبيت والحين راااح اطلع
خاااالوه: هااا يعني وين سااايره؟؟
استغربت من سؤالها: سااايره عرس بنت عمي لورااا وولد عمي يعقووب ليش السؤااال ؟؟
خااالوه شهقت: احلفي ريووووووومي اسم بنت عمج لوراااا معتصم ال..........
رديت: والله العظيم هيه
خااالوه: عيل اناا بعد بكووون اهناااك
استغربت كيف هي بتكوون اهناااك لانها ما تخص اهل باباتي لا من بعيد ولا من قريب وخاااص باباتي واميه منفصلين!!
رديت:كيف انتي معزووومه وانتي من الاساااس مااا تقربي للعروووس
ردت:ريووووووووم الحينه انااا شووو اشتغل
رديت باستغراااب:انتي مصووره ومنسقه اعرااااس !!
شهقت من قلت هااا الكلام
قلت:يعني انتي منسقة عرس لوراااا صح وهي اكيد عزمتج !!!
خاالوه : هي يعني راااح اجوووفج اهنااك باااااااااااااااااااااااااااي
وسكرت في ويهي جفت على موباااايلي مثل الهبله لما سكرت في ويهي اوين بااااااااااااااااااااااااااااي
مالت عليها بس ونااااسه تعرفوااا ليش لانه عمي فااارس بيكوون موووجوود يعني انشاااااء الله يتقاابلووااا بالصدفه يــــــــــــــــــــــــــــــارب هاااي هي كل امنيتي ونااااسه لو تلاقوا
المهم سرت اتكشخ مع اني مووووو وااااايد احط ميكاااب بس حطيت اشووووي اصلا وين بتخليني عمووه احط اشوووي دااام عندهااا صاالون بكبره راااح تحط لي كل يالي في الصاالون
حتى العروووس ما خليتها في حاالها الا وغصب انها تمكيجها ومن ها السواالف
المهم سرنا القاااعه اوف وااايد زحمه جفت الساعه كانت 8 دورت على خااالوووه بين المعااازيم بس مااا اجووفها جفت لارا وانا ادور على خاالوه بس طووفتهااااا حتى ما سرت اسلم عليها تولي سرت صوب الحماااامات ولما يت ادخل تطلع خااالوووه صرخت :خاااااااااااااااااااااااااااااااااااالووووووووووووه
وعاد خاالوه لازم تكمل عني :ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم!!!
حضنتها وبستها جني من سنه ماااا جفتها ,,دخلت الحمااام وبعدهااا سرت ويااه خاالوه عسب اسلم على اهل بااباتي وكل يالي اعرفهم بس طوووفتهم بعد ما سلمت عليهم وسرت ايلس وياااه خااالوه فديتهاااا واكيد لووري العبيطه طووفتهاااا خليهاا تولي دااامهاا عنيده تراني اعند منهااااا وراااسي يااابس طااالعه على خااااالتي نووور اكيد خخخخ
المهم يلست ارقص واسوي حركاااات عبط بس خاالوه ما طاااعت اتسوي ويااااي المهم دشت العروووس وزفووها والله كانت مثل الملاك مشاء الله عليها لورا يالي كانت تهااااوشنا انا ولارا يوووم كنااااا يهاااال اليوم تصير احلى عروووس يارب تعيشها بسعاااده وترزقها على قد نيتهاااا وبعدهاااا دشت العريس يعقوووب هاااا فرق السما والارض عن يوووسف البنووته والله جنهم مووب اخوووان يعقووب رياااال بمعنى الجلمه اما هااا البنوته يبقى بنتوووته لووو شوو ما سويت راااح يظل بنتوته بنظري ما ادري ليش يسوي هااا الحركااات السخيفه مالت بس
المهم دش يعقووب وابووه واخوااانه يوووسف ويحيوون وعمي معتصم وعياااله ولي هم محمد ومحسن وماجد معتز تصورنا مع العروووس وطلعت من العرس على الساعه 2بليل ودعت خااالوه وسرت اجوف على عمي استغربت انه باباتي وعمي ما دشوووا العرس الا لما الكل طلع اكيد يستحووون خخخخخ من الحريم وخاااصه عمي يعني هوو ما يستحي يستحي بس هوووو موووب راااضي يدش هااا الاماااكن المهم يلست ادوور عمي بس سمعت صوووت حرمه تزقرني كانت متغشيه بالكاامل ما عرفت من هي الا لما قربت صووبي
صرخت: خااااااااااااااااااااااااااااااااالوه!!!!
وعاد تدروون خاالوه لازم تكمل عني: ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم
يعني انااا مااا ادري هي ليش تستهبل جي !!
مسكت فمي : خااالوه الحينه انتي ليش اتصرخين؟؟؟!!
رديت:اووووف ريووووم مااا ادري !!
سالتها: زين انتي ليش ما سرتي ؟؟!!
خاالوه: اتصلت بذيااااب بس هووو الحينه في الدوووام ما يقدر ييني واكيد بااقي اخواااني رقووود ومااا يقدروااا ياااخذوني
ابتسمت: زين والحل ؟؟
خااالوه جنها بتصيح:والله مااا ادري ريووووم اخاااف اسير مع التاااكسي ولا بعد بهااا الليل !!
ابتسمت: عيل خلااااص احناااا راااح انوصلج
نطت خااالتي:لا لا شوووو توصلوني ما ابي
رديت:عيل ابرااايه
خاالوه:ريوووووم دوريلي حل
رديت:اقوولج احنااا بنوصلج
خااالوه:زين خلاااااااااص بسير وياااج
وقفنا انااا وخااالوه نتريااااا عمي لانه باااباتي وفهوود ووليد ساااروا بس عموووه كانت وياه عمي واكيد يالسه اتصدع براااسه
جفت عمي يبركن السياره سرت صوووب جااامه عمووه :عمي خااالوه اهني ويااااي بس هي ما عندهاااا حد يوصلهاااا بيتهم ممكن اذااا تكرمت توصلهااااا
عمي بصدمه:شوووووو قصدج خاالتج نووور يالي ما تملين منهااااا
رديت بخبث: هي هيه فديتهااااا واااايد خااايفه تتبقى اهني بروووحهاااا وصلهااا بيتهم بلـــــيــــز
عمي لازم يسوي تحقيق: وين اهلها عنهاااا ,,,اصلا هي شوو لهاا شغل اهني ؟؟
تنهدت:اوووف عمي انت شفيك ..المهم اخوها ولي هو خاالي يااابهااا وسااار والحنيه هووو بدواامه ومااا يقدر يمر لهااا وشووو شغلهاا اهني,,هي يالي نسقت عرس لورا ولورا عزمتهااا زين جي ,,يلا عااد عمي بليز وصلهاااا
عمي تنهد: زيـــــــــــــــــــن خليهاااا تدش
عموه:زين والله انااا من زمااان ابي اتعرف عليها
عمي يطاالع عموووه بنظره عسب تسكت
عمي:يلا يلا بسرعه
ركضت صووب خاالوه بسرعه عن يغير عمي رااايه سرت صوووب خاالوه وقلت لهااا تيي طبعااا هي متغشيه بالكامل دخلت ويلست بالسيت الخلفي وانا يلست معااها اول ما يلست تحرك عمي اما عموووه فتكمل عمليه التحقيق
ساسرت خااالوه باذنها:هاااا عمي فااارس فديته
ساسرتني : انزين انااا شووو يخصني !!
طوفتها لما قاالت هااا الكلام جني ما سمعتهاااا
اما عمووه مثل ما قلت تكمل عمليه التحقيق اوينه اذااا جاافتهااا زوينه رااح تخطبهااا لعمي بس هي ما تدري انه عمي راااح يذبحهااا
عموه: هلا نوووور اسمج وااايد حلوه وعاااشت الاسامي
عمي: شووو صفيووه انتي هبله اول الناس اتسلم ويسالون عن الحااال بعدين يقووولون اسمج حلوه ومااا ادري شوووو ,,, شووو هاااا الغبااااء الزااايد يالي فيج
عموه:الحينه فروووس انت ما تعرف تسكت ابد يعني لازم تعلق علي في كل شئ ما تجوفني اتعرف على الحرمه!!
عموه تسوي طريقه عمي: هلا نووور شحااالج عساااج بخير
والله هذولا يبوون يفضحوني جدااام خااالوه يعني حتى جدااام الناس يتنااقروون
رديت:عموووه ترااا خاالوه تستحتي وااايد اذااا انتي موووب ملاحظه!!
عموه:ليش يا قلبي تستحين تراااا ماا كووو احد غريب
اوووف هااا عموووه تبي كف من عمي
قلت:عمي غريب ولا نسيتي !!
والله احنااا يالسن نتناقش عن عمي وخااالتي وهم ولا جنهم موجووودين وخاااصه عموووه ترااها تحاااول تستفز عمي يعني جنه اتقوول له( انا رااح اخطب لك هااي الحرمه)
عمي: لا والله الحينه انااا استويت غريب ريووومي
رديت:لا لا.. لا تفهمني غلط عمي يعني انت غريب على خااالوه وانت مووب محرم عليها فهمت الحينه؟
عمي:اهاااا عسب جي استويت غريب يعني
حسيت بعمي ياااااالس يستغبي فقلت اسكت احسن لي لاني حسيت بخااالووه متلومه اتصدقوون اووول مره احس بخااالوه متلووومه لهاااا الدرجه ..
هي صح ما قلت لكم انه عمي ويه لوووووح ما يستحي على ويهه طوووووووووووول الدرب وهو يتطنز على عموووه لحد ما عصبت عموووه وسكتت وعمي يلس يضحك عليهاااااا اوووف منهم احسهم يهااااااااااااال ...
المهم وصلنااا خاالوه بيت يدي حتى من كثر ما خااالوه متلومه ما قدرت اتودعني لا حووول كل هاا حياااء
المهم وصلنا عمي البيت وطلع مشوااار ماا ادري وين بس قااال انه راااح يرد بسرعه
ما كاان في حد بالبيت غيري وعمووه وجانيت وميري رااقدين اتوقع المهم سرت حجرتي اسبح ولما طلعت من الحمااام سمعت صوووت الجرس رحت عند الباب بس خفت افتح الباب بهاا الوقت وخاااصه محد من الشباب موجوود في البيت فسرت عند تلفووون عسب اعرف منووو طبعاا هااا التلفوون اقدر اجوووف منو على الباب زاايد اني اقدر ارمسه
قلت:منوووووووو
ما سمعت رد:منووووووووووووووو
سمعت صووت انوثي:هلا اختي
استغربت حرمه بهااا الوقت وااقفه جدااام باااب البيت سرت افتح التلفزيزن الصغير عسب اجوووف شكلهااا بوضووح اكثر : نعم اختي في شئ
احم احم اوين اوين انا استوي رسميه في الحجي اوينه اختي وانااا حتى ما ادريها
الحرمه:ممكن ادخليني والله مووب زين الوقفه بهااا الليل
لا والله ادخلج شووو حسبااالج يعني اوين ادخلهااااااا اوين مووو زين توقف اهني بهااا الليل اصلا حد قااال لج تطلعين من بيتج وتوقفين جدااام بااااب بيتناااا والله حاااله
رديت بقووه: اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه(ركزت على الاسفه عسب تفهم) ما اقدر ادخلج البيت بهااا الليل ومااا في رياااال بالبيت
اووووف مني انااا شووو يخليني اقووول انه مااا في رياااال ممكن تكووون حراااميه وتبي تتاكد اذاا في حد في البيت ولا لاء
الحرمه تترجاني: ارجوووج اختي لووو سمحتي ممن ادخليني بس اشوووي ابي اتفاااهم وياااااج!!
استغربت يااا ربي انااا ماا ادريهاااا عسب اتفاااهم وياااهااا
رديت: يا اختي يا عزيزتي سيري بيتكم ابرك لج وبعدين انا ما اعرفج عسب اتفاااهم ويااااج؟؟!!
الحرمه: ادري انج ما تعرفيني وانااا بعد ما اعرفج
رديت:عيل ليش نتفاااهم
ردت: لاني اعرف اخوووج
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو لحظ اهي شوووو قاالت اخوووي مين اخوووي مين قصدهااااااا بهاااا الكلام ,,,واشلووون تعرف اخوووي ؟؟؟ اصلا من منووو هاا الاخ
انا ما عندي غير اخ واااحد والي هووو فهوود شووو تبي فيه اصلا شووو بينهااا وبين فهوود ؟؟؟
الحلقة السابعه :.........................(7)...........................
رديت عليها بغباااء:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!!!
الحرمه: انااا ما اعرفج ولا انتي تعرفيني بس انا اعرف اخوووج واخووج يعرفني
رديت بغبااء : اخووووي منووووو؟؟
الحرمه قاالت وبكل ثقه: اخوووج فهد
رديت:فهد!!!
الحرمه:اي فهد اخووج
سالتهااا:وانتي كيف عرفتي انه فهوود اخووي
الحرمه:خمنت وطلع صح^^
رديت:لا والله
الحرمه: جوفي انااا بصراااحه موو فاضيه ممكن تزقريلي فهد ابي ارمسه في موووضوووع ضرووري وبسرعه
لا لا احلفي بس اوينه مووو فاااضيه عيل شووو مييبنهاا اهني اذا هي ما فاااضيه صج ويه لوح
قلت لها اتطنز: اوااامر ثانيه مداااام؟؟
الحرمه جنهااا مصدقه عمرهاااا:لا مشكووره بس ممكن تزقرينه ابسرعه
رديت وبكل غرور:فهد مووووووب موجوود الحينه
الحرمه وبكل وقااحه:زين متى بيرد
رديت ببرود: وانااااااااا شووووووووووو دراااني
الحرمه: زين ممكن ادخل البيت عسب محد يجوووفني بهااا الليل وبعد بالمره اتريااا فهد لين ما يوووصل
رديت بقوووه وانااا مستغربه من وقااحتهااا:نعـــــــــــــــــــــــــــم نعـــــــــــــــــــــــــم,,نعــــــــــــــــــــم شو قلتي ادخلج البيت
الحرمه وبكل بروود:هي
رديت بقوووه:ومنوو انتي عسب ادخلج بيتناااااااااااا واصلا منووو قالج تعااالي اوقفي جداااام بينتاااااا بهاااا الليل بعدين حبي سيري دوري لج مكااان وحد ثاااني تقصين عليج احسن وابرك لج مفهوووم
يالمحترمه!!!!
اوووووووووووووووووف سكرت السماااعه وانااا مقهوووره ولله لو ما كااان ليل جااان علمتهااا اشلووون ترمس مع وحده محترمه مثلي احم احم المهم سرت حجرتي ارتاااح لكن وين اتيني الراااحه وشكوكي تجاااه هااا الحرمه اتزيد كل ما غمض عيني
قمت الصبح على هدوووء تااااام والغريبه انه عمي ما قومني اي اكيد نااايم نزلت الصااله بعد ما تسبحت جفت الساااعه 11 الصبح وماافي حس احد في البيت بس سمعت صوووت التلفزيووون
دخلت المطبخ وجفت جانيت صبحت عليهااا وحضنتهاااا والله اني ااشتقت لهاا:صباااح الخير جاانيت
جانيت: صباح النووور ياقمر تووو ما نوور المكااان
ابتسمت وسالتهاااا: وينهم ما اجوووف حد ؟؟
جانيت:لساااتهم ناااايمين ما عادااا صفيه راااحت الصااالون ابل ساااعه
قلت:اهاااا
جانيت:احط للك الفطوور ريوومي؟؟؟
هزيت راسي بنعم
فطرت وخلصت سرت الصااله اطااالع فيلم من الافلام يلست اطااالع وما حسيت بالوقت غير واذن الظهر وهذولا لين الحين مما قااامووااا
رحت اصلي ولما خلصت رديت الصااله وجفت فهووود يااالس يعااابل بموووبااايله
فقلت له بسرعه ومن دوون تفكير: فهووود ابيك في مووووضووع
فهد نط من مكااانه جنه ما حس بوجوودي اي اكيد ما رااح يحس لانه لاهي مع مسودة الويه وقليلة الشرف
فهد طااالعني مستغرب عقب : متغدي وياااااج ولا متعشي وياااج عسب ما تسلمين
سرت صوبه ومديت ايدي بكل بروود:السلام عليكم
جااااف على ايدي مده وبعدين سلم علي
هاااي اول مره اسلم على فهوود بهاا الطريقه دومي اسلم عليه بنفس حلوه احضنه وابووسه لاحظت عليه مستغرب من تصرفي او من طريقه سلامي بس طووفته
وقلت ابسرعه: امس يت وحده تسال عنك بعد ما رديت من العرس
لاحظت عليه الارتباااك اذا موووب غلطااانه
رد علي: انتي صاااحيه ريووم على عمرج بالله عليج كيف جي
جفت عليه بنظره بس هووو كمل : حرمه بنص الليل طاالعه من بيتهااا تدور على رياااال ولا بعد بكل قوة عين تقووول انهاااا تبيني
هزيت جتفي بمعني اني ما ادري: والله هي قااالت لي تبي نتفاااهم وانا قلت لهاااا اني ما اعرفج عسب نتفااهم وهي قالت اوينه تعرفك انت
فهد: انتي مووو صاحيه ريوووم ابد موووب صاحيه الحينه كل اهل الديره يدروون انه في هااا البيت يسكن فيه شابين ولي هم انااا ووليد واكيد هي خذت اسمي عسب تدخل البيت ,,هذولا نصااابين او بالمعني الاخر حراااميه يالهبله
والله ممكن كلام فهوود صحيح .. مني يدري ممكن بس انا كيف اشك في فهوود
فهد:بعدين هي قااالت شئ سري يبين انهاااا تعرفني صج
هزيت راااااسي بمعني لاء وهو قال: عيل ؟؟
سرت صوبه احضنه واعتذر منه:فهووود انااا اسفه والله ما كااان قصدي بليـــــــــــــــــــــز سامحني اترجاااك اتسااامحني والله ما ادري جيف الشيطاان لعب بعقلي
فهد يدزني على الخفيف وقااام من مكااانه : هااا موووب الشيطااان ريوووم هااا افكاارج وشكوكج انتي علي .. المهم انا اول مره اعرف انج وحده غبيه وينخدع عليج ابسرعه ريوووومي
طلع من الصاااله ومن البيت بكبره والله انا شووو ذنبي اعتذرت منه والله الشيطاان لعب بمخي والله اوووف شووو هاااا الحااال يا ربي
تغديت مع باباتي وعمي اما الباقي ما ادري عن هوى دااارهم وبعدهااااا باباتي وعمي طلعوااا ما ادري وين اوف ما تدروون اشلوون طفشااانه اليوووم يلست مع جانيت وماااري وعلى اذان العصر سرت اصلي وردت الصاله اقلب على القنوااات وفجاة اسمع صوووت وليد
زقرته:وليـــــــــــــــــد
دخل راااسه على باب الصااله :ريوووومي انتي اهني شووو اتسووين
رفعت جتفي:اوووف طفشاانه حدي
دخل الصاله سالته:طالع
وليد :هي والله ساير اتروش وبطلع
قلت:اها
وليد:تين وياي؟؟
رديت:وين
وليد:المووول
شهقت:ليش بتسير المول؟؟
وليد:هي وياه قوووم عمج معتصم
قلت:وليش انا ما ادري
وليد:ليش لارا ما قالت لج ؟؟
ضرب راسه:اي صح انتوا بعدكم متزاااعلين
سالته:فهوود بيكوون اهناااك؟؟
وليد:اكيــــــــد ليش انا بخليه برووحه
سالني:بتسيرين
فكرت لارا بتكووون موجووده وانا ما فاضيه اعكر مزااجي بس انا طفشااانه ابي اطلع
وليد:هلـــــــــــــــــــو شووو تيين ولا شو؟؟
قلت:زين بي وياااك
وليد:تمااام عيل انا اسير اتروووش واذا خلصت ومااا لقيتج رااح اسير عنج
طلعت لساااني :ما تروووم تسير عني
وليد:تتحديني يعني
رديت: الا الا ..خلاص بكوون جااهزه في الوقت
ركضت صوووب حجرتي بسرعه عسب اتجهز اخاااف يسير عني وليد ترااااه يسويها وهو يالي معلم فهوود هااي الشغله رحت اسبح بسرعه تدروون الشبااب تسبوحهم مال خمس دقااايق واخااف وليد يرووح عني ولبست عباتي وحطيت لي ميك اب فووووول عسب اغاايض في لارا ويلست في الصااااله اتريااه
وليد:ريـــــــــــــــــــــــووووم وينج ترااا بسير عنج!!
صرخت: انا هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
وليد جاااف علي مستغرب :اوب اوب ما انروووم على الكشخه
دورت حول نفسي :شووو كيف طااالعه
وليد:تلوعين الجبد ..الا انتي وين عبااالج سايره تراااه الا المووول
رديت:غيااااض في لارا
وليد:اوهوووو بدت شلغت البنااات المفضله ,,,سمعي عااد اذاا يايه تغااايضين فردي احس لج مكااانج لاني ما اخذ ناااس تغااايض
اووووووف ها ااا الوليد مووو كوول ابد
وليد:يلا بسرعه رووحي خفي هااا يلي على ويهج
رديت:اووف وليد انت بلاك على اليووم
وليد:ما فيني شئ يلا يلا ترااا بسير عنج
رديت:وليد ما فيني شئ عاادي يلا خلا نسير
وليد:ريووووم انتي ما تفهمين ان ما خفيتي يالي على ويهج ترااا ما اخذج وياااي
ضربت ريلي على الا رض:اووف زين اترياااااني
وليد:يلا بسرعه تراا ابد بالعد التنازلي
كضت حجرتي وخفيت الميك اب والله وليد معه حق يستغرب لانه هاااي اول مره جي اطلع واتمكيج كله عسب اغااايض لارا
المهم نزلت وما جفته في الصاااله لااااااااااااااااااا ء لا يكوون رااح عني
ركضت للحوي ومااا جفت سياااارته طلعت برااااا جفته والحمد لله
دخلت عليه السياره وهووو كان يعاااابل موبايله
سلمت:السلام عليكم
تنهدت بقوووه
وليد جاااف على بنص عين: عليكم السلام .. بلاج تاخرتي
شهقت:تاخرت لا والله وهاااي انا ركضت بكل قواااي عسب ما تسير عني
وليد:هههههههههههههه باين والله ..شكلج تحفه مستويه طماااطم ههههه
دزيته على جتفه:زووووول
وليد:ههههههههه تبينا انمر على دكااان عسب اشتري لج مااااي
رديت:انت يالس تتمصخر ولا شوووو
وليد:افاااا انا اتمصخر عليج لا والله حشاااج ... انا ياالس ارمس جد انمر ولا لاء
رديت:مره اصلا انا مايته عطش وكله بسببك
المهم مره على دكااان واشتري ماااي ويلست اشرب بقوووه لين ما حسيت عمري بختنق:كح كح كح
وليد:صحه صحه
عطيته مااالت بايدي
وهو ضحك علي
المهم وصلنا المووول وسرناااا صوووب المطاااعم وجفت الكل هناك لينا,,..لارا..لميس....محسن.. معتز... بس محمد وماجد موووب وموجودين
سلمت على الكل ولما يت اسلم على لارا حضنتي بقوووه والله بهاا اللحظه قلت خلااااص ما لازم انكمل عناااد اكثر عن جي فسرنا صووب الحماامات اونه نتعدل
لارا:فديتج ريووومي ولهت عليج موووت صراااحه لارا من دووونج ولا شئ
رديت:وانااا بعد لوري ولهت عليج
لارا:عين ما صلت على النبي
اعتدزت:لوري سوري على الكلام الجاارح يالي قلته
لارا:لا عمري عاادي ادريه انه مووو من قلبج..بس انا متاكده انه اخوووج ومحد غيره حسدناااا
رديت:حرااااااام عليج لارا والله هووو حاااول معاااي عسب اصااالحج
لارا:والله
رديت:هي حااول وياي واايد بس انا كنت اطنشه ..واليووم هووو زعلان مني
لارا:ليش عااد زعلانه السيد فهد؟؟
رديت: عسب سااالفه الباارحه
وحكيت لهاا الساالفه كلهااا
لارا:هاااي الحرمه صج ماااا تستحي وانتي ريوووم اشلوون اتفكرين في فهوود جي
رديت:والله الشيطاان لعب بعقلي
لارا:والله معه حق انه يزعل منج
رديت:لارا حرااام عليج ابيج توقفين ويااااي تروحي توقفين ضدي
لارا:والله ريووم ماااا بايدي انا اوقف وياااه الحق.. بس انتي ليش ما تعتذرين منه
رديت:اعتذرت منه بس هووو طوفني
لارا:زين اهووو بيي اهني
رديت:وليد قاالي انه بيي
لارا:عيل تمااام اهني بيكوون مزاااجه اوكي وانتي عاااد بقدرتج راااح تخلينه يسااامحج
سالتها:وانتي اشلوون دريتي انه مزاااجه بيكوون كووول
لارا:جي تخمين
قلت :اوكي يلا خلينا انسير صووبهم
اوول ما طلعت جفت فهووود يااالس وياااهم ومن غباااءه اوول ما جااافنا انا ولارا مع بعض صفق وصفر قال بصوووت عالي :اوب اوووب شووووو هاااااا يالي اجوووف انا
غمضت اعيوني
والله احترق ويهي جدااام الناااس بس في شئ غريب انه لما فتحت عيني محد كاان يطاالعنا الكل كاان يطالع في الثاااني شكلهم ما يدرووون انه الكلام موجه لنا اناااا ولارا ما ادري اذا انا غلطااانه ولا لاء بس جفت لارا شاااعله نااار وهي تجووف كل البنااات يطااالعونه
رحنا صووب فهوود
فهد:هااااااااا اخيرا ما بغيتووا
لارا معصبه:انت يا ويه النحس شووو هاااا التصرف يالي تصرفته قبل اشووي
فهد يدور حوليه: عفوااا انتي ترمسيني يا ست ؟؟
لارا مفوله: فهوووود لا ترفع لي ضغطي
فهد:ليش انا شوووووو سويت لج ؟؟
لارا: شووووو انت ناااوي تفضحنااا يعني
فهد: انا .. افا افا انا افضح عايلتي والله يا لارا ما عرفتيني عدل
لارا:اقووول بلا كلااام زااايد ,,يلا طلع الفلوووس
شهقت وانااا اجووووف على لارا شوووو هاااي ما تستحي ابد اوينه يالسه تحاااسب فهوود وجنه ريلهااا ولا بعد تتطلب منه بيزااات وبكل جرأه
فهد:اوهوووووووووو الحينه ريووومي انتي ليش اتصاالحتي مع هاااي انااا ما قلت لج لا تمشين وياااه هاا الاشكااال
شهقت ولارا جااافت علي بنظره
رديت:فهــــــــــــــــــــــــــــــــود لا ترفع ضغط لارا تراااها اشوووي وبتنفجر ,,بعدين انت اشحقه اتجذب عليها كل يوووم كنت اتنااازعني عسب اتصااالح مع لارا والحينه يالس اتقول العكس!!
فهد شهق واشر على نفسه:انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا متى نازعتج عسب هاااااي ,,لا لا مستحيل هااا الشئ انـــــــــــــــــــا اكيد انتي تحلمين
لارا:اووووف ابسرعه طلع البيزااات وخلصني
محسن:لارا ما تسيرين برووحج بنسير رباااعه
لارا:انا ماااا اباااه اسير وياااكم انتوواا سيروااا وانا وريووومي بنسير بروحناااا
محسن:لارا لا تعصبيني يلا جداااامي
فهد:خلاااااص محسن انا بسير وياااهم وانت سير ويااه ولينا وبتنقااابل اهني
لارا مشت عنه اوينه معصبه وفهد لحقهاااا:هي انتي وين سااايره
لارا: وين يعني بقعد وياااك عسب ترفع ضغطي احسن لي ااسير اتسووق من مجااابلة ويهك
يالمنحوووس
فهد :هههههه زين زين هدي اعصاابج يالسين نتغشمر وياااااج احنا
لارا مبوزه: ما شئ ماااشئ انا محد يتغشمر وياااي
فهود حسيته مااسك نفسه عن يضحك في شكلهااا لانه لارا شكلهاا وهي مبوزه غلط
فهد:زين خلاااااااااااااص ما صااار شئ بس لا تسيرين ابعيد عني يلا تعااالي صووبنا
لارا:الا اقوولك ابي اتسووق
فهد: زين بنسير نتسوق بس تعااالي
لارا:انت ما تفهم انا ابي اسير محل احبه وابي اشتري منه
فهد:زين بنسير يلا
لارا:انت ما تعرف وينه
فهد:زين انتي دليني وانا بااخذكم
لارا:زين يلا مشينا
فهد:هي هي انا لازم اكوون جدااام موو انتي
لارا: الاجاانب يقوولون" ليديز فيرست"
فهد:هاااا عند االاجاانب موووعندناااا ,,اصلا انتي فاااهمه المقوووله غلط
لارا:لا والله
قلت لهم:الحين انتوااا بتمشوون ولا اشلووون حتى عند الله وخلقه بتناقروون شوو هاا
المهم مشينا كذااا محل يالي لارا تحبه انا ولميس منا نختار بهدووء لكن فهوود ولارا يتنااقروون على الاذواق انا ما ادري فهوود شوو يخصه بيالي تختاره لارا لانه كل ما لارا تختار شئ هووو ما يعيبه زين انت شوو يخصك يااه والله لو انااا موو ويااهم جان فكرتهم معرسين لا حووول شوو هااا
المهم يلست لارا تشتري على رااحتهااااا طبعااا موو هي يالي تدفع كله على فهوود حتى انا ما صدقت الا انا ولارا ولميس نبي نفلس فهوود وهوو عااادي عنده ولا كنه مستوي شئ بعدهاااا ياه وليد وصاااروا يتقااسمون با الدفع المهم على صلاة المغرب سرنا اانصلي وبعدهااا كملنا تسوق وجنه ما تسوقناا قبل عرس لوراا ..بس اهني غير تدرون ليش لانه فهوود وليد رااح يدفعووون خخخخخ
وبعد صلاة العشااااا تعشينا وخلصنا وكل واااحد رد بيته صراااحه الطلعه اليوووم فله ما ندمت ابد وفهوود سااامحني او نسى ساالفة الصبح وصرااحه لارا تحفه هي وفهوود ماا ادري ليش كل ما اجوووف وحده تحاااول ترقم فهوود لارا يين ينوونها وتبدا تقووول لفهوود كلام وتناازعه جنه ريلهااا لا حوول بس هي تدري انه فهووود ما ماال هاااي السوووالف ابد
المهم بعد هااا الطلعه مااا طلعنااا مره ثاانيه بسب فتره الا متحااانات فقمت اتااابع دراااستي
قمت الصبح اليوم الجمعه على السااعه 11 الصبح
نزلت افطر مع العايله الكريمه يكرمكم الله بعدهاااا قااال اباباتي:جانيت اليوم انتي ومااري كثرووا من العشى لانه عندنا ضيووف على العشى
عموه:ومنوو هذولا الضيووف بالله
فاارس: الله يسلمج يا اختي الدبه هااا ا اخونا معتصم هوو وعياااله الليله راح يكوون ضيوفناااا
صفيه مستغربه: وشوووو يعني تراااه عاادي اخوونا ليش كل هااا التحضيراااات
عمار: لانه اول مره معتصم يدق لي ويقوول لي بطريقه رسميه انا رااح يتعشى عندنا بس هووو وعياااله الاربع يعني حرمته وبناته ما راح ييوا
فارس: هي يعني محمد ومحسن ومعتز وماجد وبس ؟؟؟
عمار: فااارس تستهبل شوووو هي بس هذولا الاربع ليش في غيرهم
فارس يهز رااااسه جنه غبي
انااااا طوووول الوقت ساااكته ما تكلمت ولا قلت كلمه اصلا مالي نفس ارمس ونفس الشئ كااان مع فهووود ووليد وهااي اووول مره وليد دووومه هووو يالي يسلي ويفتح موووضووع ومجاال للمصخره بس غريبه هذولا الشباب المهم طوفتهم وهم ساااروا يتجهزووا عسب يسيرون صلاه اليمعه وبعدها بنسير بيت يدي يعني ابووا ابوي وراح نتغذااا عندهم اي صح اهناااك تعيش ام فهووود واام وليد
لما ردووا الشباااب سرناااا بيت يدي علي ويدتي مريم وسلمت عليهم وعلى ام وليد(شهد) وام فهوود(ندى) ويلسنا انسولف بس ما كنت مندمجه معاااهم وااايد ما ادري وين سرحت بافكاري بس رجعت لارض الوااقع لما دخلوا فهوود ووليد الصاااله وسلمووا على امهاااتهم ويلسوواااا في حضنهم جنهم يهااال والله هذولا اليوووم مووب طبيعين كل مره نيي بيت يدي كانوااا اول ما يدشووون الصااله يبدء المصخر والضحك والاستهبال بس اليوم دخلوا بهدوووء وكل واااحد في حضن امه كانه شاااايل هموووم الدنيا على رااسه طلعنا من بيت يدي بعد صلاة العصر رحت البيت وانا هلكااانه من التعب اول ما دشت البيت على طووول سرت حجرتي ومن دوون مقدماااات نمت وقمت على اذااان المغرب صليت ونزلت الصاااله ما كااان في حد غير جااانيت وعمتي صفيه يلست وياااهم وبعدهاااا سرنا المطبخ انساااعد مااري في تحضير العشى حق الضيوووف الاكااارم قووم عمي معتصم ما جفت باباتي ولا عمي ولا وليد ولا فهوود من يوووم ما رديت من بيت يدي يمكن مشغوولين عسب عمي بيي بس موووو ذاا الكثر عاااد وبعد صلاة العشى وصلوه قووم عمي سرت الميلس اسلم عليهم وسلمت على عمي وعياااله وبعدهااا سرت المطبخ اساااعدهم في ترتيب العشى وما مر الادقااايق وحطينا العشى تعشيت ويااه الصباااياااا في المطبخ والله اقوولكم هاا الوليد اليوم غريب حتى لما دخلت الميلس موو طبيعي ابد جنه مريض لونه مصفر ومزرق لا استوى قووس المطر وعلى الساااعه 10 بالليل ظهروااااا من البيت واول ما طلعوااااا قووم عمي طلع وليد على طوول ما ادري اشفيه هااا الرياااال والله اووول مره يسوي جي ما اجذب عليكم صراااحه خفت عليه لا يستوي به شئ انا متعوده بهااا الوقت اسير ارقد بس لاني احاتيه ما قدرت اناااام فيلست وياااهم وعلى الساعه11 باباتي وعمي وعمتي سااروا يرقدووون وبقيت انا وفهوود والله كنت تعبااانه حدي بس ما كنت راااضيه ارووح انااام كاان رااسي يطيح من مكاانه خخ
فهد:ريـــــــــــــــــــــــــــوم سيري ارقدي بحجرتج
رديت بتعب: لاء ما ابي
فهد:الحينه انتي شووو مسهرنج لهااا الحزه هااا انتي دوومج اول وحده ترقدين
ما ادري كيف سالته: اقووول وليد مو جنه تاااخر
فهوود: وليد مشغووول عسب جي راااح يتاااخر
قلت وانا قاااايمه خلاص مووو متحمله التعب: شغل بهاااا الحزه شووو اقووول بس الله يستر من اشغااال الليااالي يالي ما منهاااا الا المصاايب
فهد: افاااا وليد رياال بن ريااال ما ينخااااف عليه
هزيت راسي بمعنى باااين واول ما طلعت من الصاله جفت وليد جدامي والله ارتاااح قلبي لما جفته بس هووو جااف علي وطنشني والله ما تدروون شوو حسيت لما خطف جدااامي ولا رمسني بس جاااف علي بنظره ما فهمتها وهااي اووول مره في حياة وليد يسويها دووومه لما يجوفني يرفع ضغطي ويقعد يستهبل على بس اليوم ما ادري شووو صاار رحت صووب الباب عسب اتسمع على كلامهم بس هااااا الوليد سكر الباب في ويهي غربل الله ابليسه مالت عليه المهم سرت حجرتي ارتاااح وانا افكاري ترووح وترد على هاااا الوليد مدري شوو صااار به والله حااله المهم في اليووم الثاني مره بهدوووء وبسلام في المدرسه ولما رديت البيت تغديت وياااه االاهل بس كااان وليد وفهووود سااكتين من غير العااده الحينه هذولا شووو بلاهم المهم ارتااحت وقمت على صلاة االعصر وعلى ازعاااج عمتي اوووف منهااااا وبعد ماا خلصت اصلي جفت عمتي يالسه تقرااا كتاااب هااي عمي (نمبر 2) والله بس شكلهاااا جنه تترياااني اخلص اصلي سرت صوبهااا : خير عموووه في شئ
عمووه:هي في شئ ابي اقوولج ايهااا بس
رديت:خير بس شوووو؟؟
عموه: والله الصرااحه ابووج وعمج قااالو لي ارمسج بهاا الموضووع اليووم
رديت:زين قولي انا اسمعج
عمووه: والله عمج معتصم امس ما ياااه جي يااااه عسب شئ جااايد
رديت:والله قلبي كاان حاااس بهاا الشئ,,,, المهم شووو هوو ه




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



AGILIED1
avatar


عضو VIB

عضو VIB
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر العمر : 25

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الأحد يناير 29, 2012 11:31 am

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 30, 2012 10:57 am

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 30, 2012 10:59 am




تاابع الحلقه الساابعه ^^



رديت:والله قلبي كاان حاااس بهاا الشئ,,,, المهم شووو هوو هااا الشئ بعد؟؟
عمووه: زين المهم
قلت: عموووه لا تيلسين تقوولين لي الموضووع بالتفصيل اختصري وقولي لي هم عسب شووو يوووو؟؟
قاالت بسرعه:يووو يخطبووووون
ضحكت لما قاالت هاا الرمسه واتمصخرت عليهااا: منووو انتي ولا جااانيت ولا مااري من منكم؟؟
جفت في عيون عمووه الجد : انتي ريووووم
ضحكت بقووه لما قالت هااا الكلام واشرت على نفسي :انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!!
رديت اضحك : لاانتي اكيد ياالسه تتمصخرين موو جد انــــــــــــــــــــــــا!!
ضحكت مره ثاانيه وكنت احاااول اسكت بس ما رمت حتى تجمعت الدمووع في عيني بس عمتي سكتتني يووم قاالت:ريم هاااا جد مووب مصخره امس عمج ياااااه يخطبج حق ولده معتز
حسيت انه شعر جسمي وقف من مكااانه وجنه مااي باارد انصب علي حسيت بدنيا تدوور علي والدم توقف من الجريااااان حسيت وحسيت
يلست عمووه تهزني بس انا في خبر كااانه وما حسيت بعمري الا وعموووه تقومني اصلي المغرب قمت وانااا بعدني منصدمه توضيت وصليت وعمتي جنه تترياني اخلص لانها دخلت الغرفه وقالت :هااا ريوووم اشلوونج الحين عساااج بخير لاني قبل ساعه حسيت نفسي يالسه ارمس وياه مينونه لاحول
يلست على االسرير ويلست عمتي وياااي مسحت على راااسي وقالت: ادري انج منصدمه وحتى ابوج وعمج منصدمين انتي بعدج اصغيره بس ابوووج قال القرااار لج اذا تبين واافقي واذا ما تبين قولي لاء وخلصت السااالفه وبلا فيلم هندي
يلست افكر في كلام عمووه وعمووه تعيد لي الرمسه: ريووم عمج معتصم امس ياه هو ووو وعياااله عسب يخطبوونج لمعتز ولده فااااهمه ولا لاء ؟؟
صرخت عليهااا من دوون قصد:فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهمه كم مره تعيدين الرمسه
سكتت عموه بس بعدها قالت : جوفي ريوووم انتي فكري زين وعطيني قرارج
والله لما قالت هااا الكلام وجني ما صدقت وقلت بسرعه جني خااايفه عمووه تهرب مني :لا
عموه:ا شنووو
قلت:لا يعني لا شنوووو بعد
عموه: شووو انا مووب فااهمه؟؟؟
رديت:يعني انااا مووب مواافقه اتزووج معتز ولا اكوون خطيبته
عموه:زين فكري ريوووم
رديت بسرعه:ما له دااااعي
عموه: ريم ترااا هااا خطبه وبعد ما تخلصين درااسه ملجه ولما تخلصي جاامعه تعرسي
رديت: وانا ما ابي لا خطبه ولا ملجه ولا عرس لاني ما ابي معتز وروحي قولي هاا الكلام لباباتي
عموه وقفت مكاانهاااا ولما جفتها جي ما تحملت:اذااااا ما رااح تقولي له اناااااا رااح اقوله
طلعت من الحجره وسرت صوووب الصاله تقريبااا كاان الكل موجوود باباتي وعمي وفهود ووليد
دخلت من دوون ما اسلم وقلت بسرعه :انااا موب مواافقه على معتز
حسيت بالكل ياالس يطااالعني بصرااحه انحرجت من نظرااتهم وخاااصه وليدوووو بس عاندت وما تترددت وقلت بكل ثقه :اناا ما ابي اكوون حرمه معتز يعني اناا مووو مواافقه عليه ابد ابد ابد
ما ادري جم صااار لي واقفه والكل يالس يطااالعني حتى عمووه دخلت الصاله وما تكلمت بولا جلمه بس وليد كسر هاا الصمت :ريوووم زين تعااالي يلسي ليش وااقفه مكاانج جي
ما ادري ليش طااوعته وسرت ايلس وهم يطاالعوني بنظرااات بس عمي قاال وجنه يتمصخر :كفوووا والله قسم بالله بنت ريااال
لماااا قااال هااا الكلام جفت عليه بذيك النظره لاني خلاااااص كنت حدي مفووله ومووو فايجه له
عمي يرفع ايده والله فاضي يتمصخر
وليد:خلااااااااااااااااص رفع الرايه البيضه استسلم
باباتي بجديه:شبــــــــــــــــــــــــــــــــأب خلوونااا من هااا المصخر الحينه (ووجه الكلام لي) ريوووم عمري خير ليش العجله هااا مستقبلج لازم تفكري
قلت وبسرعه: بابا انا ما افكر في المستقبل الحين انا في الحااضر
باباتي :ريووومي ادري هاا الشئ بس انااا خاايف على مستقبلج اذاا صاار بي او بعمج شئ
عمي:بسم الله علي (تف تف تف تف) قل اعووذ برب الفلق اي عمار لا تتفاااول علي بشر تفااااول حق عمرك لا تدخلني وياك
فهد مصخره: بس انتواااااا توووام
عمي:في كل شئ توااام الا فيهااا الشئ اناا متبري منه
وليد يتفلسف: بس المووت حق
عمي: صحيح بس جووفووا هاا شوو يقول (ياشر على ابوي)
قطعت حديثهم وقلت بجديه: بسم الله عليكم من كل شر وما يصير بكم شئ امين وتظلوون لي ظهر وسند طوووول العمر لحد ما اشيب
عمي يرفع ايده هوووو وفهوود:اميــــــــــــــــــــــــــن
كملت كلامي ومطوفتهم: المهم باباتي خلاص انا قلت قرااري وما ابي افتح هااا الموضووع مره ثانيه
سرت صووب باباتي وحضنته ودفنت راسي بصدره:بلــــــــــــــيــــــــــــز بلــــــــــــــــــــــــــــــيز
باباتي يمسح على رااسي:ولا يهمج ريوووم خلاص اناا رااح ارمس عمج بااجر ورااح اقوله اننا ما لنا نصيب وانشاااء الله يتفهم الوضع
ابتسمت:انشااااء الله
بعدهاا يلسنا انسووولف ونضحك على سوااالف عمي ومغاامراته الطفوليه ومغاااامراات وليد وفهووود اوينهم ردوووا مثل قبل ما ادري شوو بلاهم هذولا بس ما اقووول غير الحمد لله انهم ردووا مثل قبل واحسن بعد بس هااا السخاافات ما ييزوون عنهاااا ابد اقوول بس نتسلى
وفي اليوم الثاني رد باباتي من بيت عمي وهوو هلكااان من التعب اوينه عمي معتصم عصب ليش انا رفضت ولده وهو اهل ووووووووو الى ما لا نهاايه وقااال حق باباتي اوين اذا ما تزوجت من معتز ما راح نكوون اخوااان شوو على كيفه ما يكونوا اخوان هاا عمي بروحه خرطي وفي اليوم يالي
بعده سار عمي فارس عنده ورمسه بس ما شئ فاايده وبعد قال لعمي فاارس اوين اذااا وقف مع باباتي اوين رااح يتبراا منه ومن بااباتي وبعد ايااام تدخلت االعااايله الكريمه بكبرهاااا وتخيلوو محد وقف مع باباتي غير عمتي ندى و صفيه وعمي فااارس ,,فديت باباتي انا ورطه في هاا المصيبه بس شوو اسوي انا ما ابي اعرس موو غصب المهم ولحد الحينه يدي ويدتي يالسن يحاااولوون يصلحووون بين الاخوااااان الكرااام المااالت عليهم من اخواان واعماام بس اوين عندهم عذر اوينه ولد العم احسن من الغريب وانا ما ادري شووو من هاا الكلام الفاااضي اوينه لورا اتزوجت من يعقووب وما قاالت شئ فمن انا عسب ارفض ولدهم ( والله هاااي مشكلتهم مووب مشكلتي )
هااا معتز جنه جوهره مووب انسااان ملاك ومافي مثله شوو اقوول غير حسبي الله ونعم الوكيل هذولا ما يعرفوون بالنصيب يقوولون كل وااحد يااخذ نصيبه بس هم لاء ملصقين على ولد العم لبنت العم لاحول المهم ما صارت الااساابيع ومعتز خطب ياارا وعااد هم وااافقواا على طووول وجنهم مووب مصدقين
تصدقوون اني انحرمت اكلم يارا ولارا بسبب هذولا الاعمام المتخلفين عقلينا بس الله يسااامحهم صرنا عايشين وجنه مالنا اهل بس انا عندي عايلتي الصغيره وهااا يكفيني
وبعد مرور هاا الشهر على خير صاار لازم اسير بيت امي وصلني عمي وباباتي للبيت امي وساااروا دقيت الجرس ما حد رد على يلست ادق وادق وما شئ رد شكيت انه هااا الجرس يشتغل للحظه يلست اضرب الباب وارفسه بس محد رد على يلست ادق وادق محد يرد على ممكن طلعووه بس لا لا مستحيل لاني اتصلت واميه قالت لي وبكل دفاااشه وين بنسير يعني تعاالي وبس
اووووف سرت صوووب باااب السياااره وفتحته جووفوا انا الهبل يالسه ادق الباب مثل المينونه وهنااا في الباب هووو مو من العاده باباتي وعمي يسيرواا الا لما يتاكدوا اني داخل البيت بس صار عندهم شغل ضروري عسب جي دخلت وسرت من الباب الخلفي بس كااان مقفوول يااا ربي شوو السالفه الحين سرت صووب الباب الرئيسي ودخلت وانا داخله سمعت صوووت صراااخ وصياااح وسب وشتم يا ربي شوو السالفه مشيت لحد حجره حمود لانه الصوت كان من هنااك المهم مشيت وانا ماسكه قلبي من الخوف بس اول ما طاحت عيني على الدم الموجود في الارض كان رااح يغمى علي وكان صووت صراااخ محمد ماثر فيني وصوت صيااح عبير وبعد اااما ا اميه فكانت تسب وتستم وهي ماسكه موبايلها وانا قلب
ي كان رااح يطيح على ها المنظر ..........




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



agiliedi
agiliedi


...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...

...::|مؤسس معهد 4 خدمات|::...
معلومات اضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : معهد 4 خدمات

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
http://www.5edma.forumarabia.com
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الإثنين يناير 30, 2012 12:24 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الخميس فبراير 02, 2012 4:38 pm

دلع مغروره
دلع مغروره


عضو مشارك

عضو مشارك
معلومات اضافية
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011

بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Empty
موضوع: رد: بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك  Calend10الخميس فبراير 02, 2012 4:40 pm




الحلقة الثامنه :...............(8).....................................
ما ادري شو صاار لريلي حسيت اني انشليت وما قدرت اتحرك من مكاني وانااا اجوووف حمووود ينزف دم ويصيح وعهووود وريلهاااا ملتويه ووااارمه سرت صووووب عهووود وانااا اصاارخ: عهــــــــــــــــــــــــــــــــــود شو صااااااااااااار حمـــــــــــــــــــــــــــــــــمود ياربي شووو صار لكم ؟؟؟!!!
عهوود كانت تصيح بقوووه وامي كاااانت ترمس مع ريلها بالموبااايل عسب يي ياااخذهم المستشفى بس شوووو اقووول غير مااااااالت عليه مااا قدرت اصبر وانااا حاااضنه عهووود وحموووود من صوووب مسكت موبااايلي ودقيت على فهووود بس طالع لي مشغوول وصراااحه موووو فاااضيه اترياااه فدقيت على وليد ورد على بسرعه حشى المهم زين منه... كنت ارمسه وانااا اصااارخ حتى اشك انه فهم شئ:وليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد انت وينك الحينه؟؟!!!
وليد:بسم الله الرحمن الرحيم خير ريووووم شوووو فيج؟؟
صرخت: وليــــــــــــــــــــــــــد موو فاايجه لك انت وين الحينه...؟؟؟!!
وليد:في الطريق وين يعني ؟؟!!
صرخت: عيل تعاااال بسرعه صوووب بيت امي
وليد:خير ريوووووم شووو فيج؟؟
صرخت:انت ما تفهم اقووولك تعااال و بعدين راااح تعرف!!
ومااا مرة الا دقااايق ووصل وليد على طووووول اخذت عهوود وحموود واميه يت بعد في سياااره وليد وعاااد سيارة وليد بروووحه كشخه واتوقع اميه اوووول مره تركب سياره مثل هاااا كشخه ومريحه المهم خلينا من المديح
وصلنا المستشفى ورحنا صوب طواارى الاطفااال وعلى طوووول يوو الممرضااات كنت راااح ادخل وياااهم بس هم ما خلوني ووليد مسكني يلست اصيح على اختي بعدهااا ياااهل على الالام اماا حمووود مسكين تعور في راااسه ماا ادري كيف بس هووو ما فيه شئ بس خيطووووا له الجرح وطهرووه وقااالوه له يي عسب يغيرواا الضماااد وانااا بعد ما قااال الدكتووور هااا الحجي ارتحت اشوووي بس ما رااح ارتاااح بالكااامل الا لماااا ادري شووو وضع عهووود فديتهاااا والله وبعد ساااعات طلع الدكتوور وقااال لنا انه وضعهااااا ابد مووووب زين والله لما سمعت هاااا الدكتوور الخسف يقووول هاا الكلام كااان ودي اشوووته بقووه بس حظه اني صحت ومااا ادري ليش انااا واايد متااااثره وليد حاااول يهديني اما اميه في هوااا دااارهاااا لاهي مهتمه لعهوود ولا بحموود ولابي شووو اقووول
مااا اقووول غير الله يسااامحهاااا وبعد كم ساااعه ياااه فهوود وخاالوه نووور وخاالي ذياااب اووول ما جفتهم سرت في احضااانهم وبعد ربع ساااعه ياااه الدكتوور وقاال: لازم انسوووي لهااا عمليه باسرع وقت لانه الاصااابه يت في ريلهااا واذااا ما سوينا لهاااا العمليه احتماااال انهاااا ما راااح تقدر تمشي !!
يا ويل حااالي شوووو استوي بج يااا عهوود ما تقدري تمشي وانتي بهااا العمر بالطفوووله ولا بعدج مااا جفتي شئ من الطفووله اشلووون راااح تقدرين تستحملين ياا ربي يقووومهااا بالسلامه
الدكتور:بس العمليه راااح اتكلف كثير وطبعااااا مصااريف الدواااا ء والعلاج الكيميائي
اميه:اشلوووون يعني جم رااح يكلف؟؟
الدكتووور : عفواا بس من حظرتج؟؟
اميه:اناااا امهااااا جم رااح تكلف مصاااريف االعمليه
الدكتوور:رااح تكلف وااايد ما مدااام وااايد طبعااا العلاج والباقي
اميه:يا ويل حاااالي ومن وين لنا احنا بهااا المبلغ بس من وين يعني ما في حل ثاني ؟؟
الدكتوور: والله يااا مدااام ما في حل ثااني ولازم بااجر اتسوووي العمليه مثل ما قلت لج لازم انعاالجهاا باسرع وقت ممكن
اميه وبكل جراة:يعني اذااا ما رااح نسوووي لهااا العمليه نقدر نطلعهاااا ونااخذهااا البيت
فجيت حلجي مستغربه شووو يالسه اتقووول اميه
الدكتوور مستغرب: هي ممكن بس كله على مسؤوليتج
اميه بثقه: هي هي على مسؤوليتي بس خلينا انوقع على اجرااءات الخروووج
الدكتوور:يعني مااا راح تسوين لهاا العمليه؟؟؟!!!
اميه:لا طبعاااا اقووول لك من وين انيب لهااااا فلوووس واحنااا يلا يلا على لقمت الاكل
وقفت بويه اميه: لا رااااح انسوووي لهااا العمليه اميه حرااام عليج عهووود اصغيره حتى مااا عاااشت طفوولتهاااا حرااام عليج لوووو تسفرين البشكااره مووو احسن لج؟؟!!
اميه متخصره: لا والله ومنووو راااح يجوووف البيت وينظفه انتي!!!!!!
رديت: زين على الاقل هاااا الفتره يلسي من دووون بشكاااره شووو البشاااكر احسن من بنتج؟؟؟؟!!
اميه وبكل وقاااحه وجدااام الدكتوور: هي البشكاااره احسن من عهووود على الاقل البشكااره تشتغل بس عهووود كله تربش البيت ولا ريووولهاااا ماا منهاااا فاايده غير تقذر البيت
فجيت حلجي من كلامهاااا بس مووو انا وحدي انصدمت خاالي خاالوه وليد فهووود والدكتوور مووو مصدق يالي يالسه اتقوووله في ام جي يا ربي شووو هاااي الام ولا شوووو ليش اميه تكرهناااا اناا وحموود وعهوود في ام تكره عيااالهاااا في ام بهاا القسووه والله ياا يماااا ماا هكيتهاااا منج ممكن اناا بس عهوود عنقوود البيت حراااااام والله حرااام عليج اميه
خاالي ذياااب: عاااايده انتي صاااحيه شوو هااا الرمسه المااصخه
اميه: هي صاااحيه ولاقووول انت تقدر تدفع هااا المبلغ؟؟!!
خاالي: زين نقدر نيمع وندفع!!
اميه: انت شوووو ما تفهم العمليه باااجر من وين راااح اندبر هااا المبلغ؟؟
خاالوه: عاايد اختي استهذي يالله وانشاااااء الله رااح نلاقي حل!!
يلست اصيح من كلامهم يعني اذاا عهوود ما رااح تمشي بس سكتت لمااا قاال: ماا علي اناا راااح اتكفل بالمبلغ عسب العمليه !!!
وليد انقذ المووووقف نطيت من مكااااني وسرت صووبه : صج رااح تدفع المبلغ
وليد:هي راااح ادفعه!!!
فهووود:افااا يااارياااال مااارااح اخليك تدفعه بروووحك راااح ندفع النص بالنص
وليد:اوكي والحينه ريووووم قولي حق امج عسب توقع للعمليه واحنااا راااح نيب المبلغ من البنك!!
هزيت لهم راااسي وانااا طاايره من الونااسه
وهم رااايحين قلت لهم: شكراااا وليد
فهد:واناا وين سرت
طلعت له لساااني وهووو ضحك على وساارووا تدروون انه هاااي اوول مره بحياااتي اشكر وليد ومن كل قلبي والله مااا عرفت قدرك ياا وليد لووو ما قلت شئ ماااا كااان فهد رمس ادريه فهووود ذيلك في كل شئ
امااا اميه موو مصدقه الخبر فرااحت على طوول توقع على الاجراااءات وانااا طلبت من الدكتوور يدخلني عسب اجووف عهووود فديتهااا
قالي لي :ممكن شخص واااحد يدخل عندهاااا بس وماا يلس واايد على الاقل خمس دقااايق ولا تخلوهااا ترمس واايد لانه ااا يااثر عليهاا لا تاثرين عليهاااا لانه رااح يضر في صحتهاااا
ياربي يستر هااا الدكتوور واايد يرمس ويلعي حشى بس خلاااااااص فهمت لا حووول
رديت: انشاااء الله دكتوور الحينه ممكن ادخل
الدكتوور :تفضلي سيري عند الممرضه عسب تلبسي ملابس وقاايه
سرت عند الممرضه ولبست الملابس ودخلت عند عهوود لماا جفت حالتهاا ووضعهاااا كنت بصيح بس مسكت نفسي بس كيف تبوني اجووف اختي الصغيره وعمرهااا 4 اسنين 4 اسنين يا ناااس ومااا اصيح وهااي بدايه حيااتهاااا منومه في سرير كله اجهره وفي جسمهااا واايرااات وموو دايه عن هووا داارهاا
يبت لي كرسي ويلست ينبهاااا ترددت امسك لهاا ايديهااا ولا لاء بصراااحه خفت من السيروووم يالي حطووه في ايدهاااا ما ادري اذاا هي يالسه تتالم ولا لاء يلست ارمس ويااهاااا مع اني ادري انهاا ما راح تسمعني :عهووود
بس اوول ما نطقت باسمهااااا صحت: عهـــــــــود عهـــــــــود تسمعيني عهوود حبيبتي فديتج ردي علي
فقدت السيطره على عمري ونسيت كلام الدكتوور كله نسيت اني ما لازم اصيح واقوى عمري بس اشلووون اقدر التزم بكل هاااا لماا اجوفهااا جدااامي تتالم وانا مااا اقدر اسوووي لهااا شئ
صحت:عهوود ردي علس ارجووج ردي على عهوود عمري يعورج شئ انتي يووعااانه تبي ماااي عهوود ردي علي ردي ياريت كل الامج فيني ولا فيج عهوود عهوود ردي علي عهوود
دخلت الممرضه ويلست تسحبني عسب اطلع وانا كنت اتصاارع معااااهاااا واصيح في نفس الوقت بس اوول ما طلعت من الغرفه
الدكتور: ريم شوو نسيتي اتفاقنااا شوو قلت لج قبل ما تدخلي عند اختج
رديت وانا اصيح: دكتوور مااا قدرت اجووف عهوود جي وماا ينزل دمعي والله غصباااا علي
الدكتوور:انزين ما علي بس اناا قلت لج انه هااا ياثر على المريضه
صرخت عليه من دووون قصد: اشلووون ياثر على عهووود وهي مووو داااريه عن رووحهااا ولا جنهاااا عاايشه !!
الدكتوور:هدي اشوي يا ريم
صحت:دكتوور عهوود تتالم من الواايراات والاجهزه؟؟
الدكتوور:لاء,, لاننا عطينهااا مخدر بس هي تحس بيلي موجوود حوليهاا وهاا الشئ ياثر على صحتهااا!!
رديت: زين دكتوور هي متى بتصحى
دكتوور:مااا رااح تصحى لين باااجر يوووم يجهزوونهااا للعمليه
رديت: زين اناا ابي ارمسهااا قبل العمليه ممكن يستوي بهااا شئ
دكتوور: ياريم لا تتفاولي عليهاا بشر انشاااء الله راااح تصحى وتستوي زينه ورااح ترمسينهاااا على رااحتج^^
رديت وانا امسح دموعي :يعني عهوود رااح تصحى ما رااح تمووت صح ؟؟
الدكتووور: انشااء الله والاعمار بايد الله
واختفى الدكتوور من عيني ويلسناااا في المستشفى لين الليل وانااا ما رضيت اسير وياااه خاالتي وخالي فيسلت مع امي وحموود وريل امي يالي ياه بعد ما ساارواا خااالي وخاالتي وبعدهااا بكم سااعه يااوه وليد وفهوود ودفعوااا المبلغ وسااااروا وعلى الساااعه 10 بالليل ردينا البيت بصراااحه ما كان ودي ارد البيت بس اميه اصرت ومن كثر اصراارهااا كاانت رااح تفلعني بالنعااال ههه شوو اقوول بس رديت البيت وجفت بعيوون احمد وعبير الحزن وحتى البشكااره المهم طووفتهم لاني ماالي خلق لهم سرت الحمااام اسبح واصلي واصلا اناا اليوووم كل الصلوااات فاتت علي نمت من غير ما احس
قمت انااا ا ارتجف من الخوووف وكل جسمي متعرق فسرت الحماام ويلست اصب على ويهي ماااي بارد كاانت السااعه 3 الفير توضيت و صليت لي ركعتين ادعلي ربي يقووم عهوود بالسلامه ومسكت المصحف ويلست اقرا لين ما اذن الفير فسرت اصلي ورديت امسك المصحف لين ما ياااه السااعه 7 الصبح سرت اسبح والبس وبعدهااااا سرت صووب حجره اميه ويلست ادق البااب :اميه بطلي الباااب خلينااا انسير المستشفى اميه
اميه فتحت البااب بدفااشه: خير شووو مقومنج بهاا الوقت ؟؟
قلت: اميه خلينا انسير المستشفى عهود اكيد قاامت
اميه: عمليتهااااا على الساااعه 2 الظهر يعني شئ وقت
وسكرت الباب بويهي ,
,يابروود قلبج يا اميه بنتج منومه في المستشفى وانتي عاايشه حياااتج ولا جنه مستوي شئ شووو اقوول بس غير الله يساامحج يااا اميه لووو الانسااان يولد بهاا الدنيااا ويقدر يختااار امه جاان احسن لكن الحمد لله على كل شئ ممكن في ناااس اسواااء من حاالتي هااي
سرت المطبخ اتريق وبعدهااا سرت اطااالع التلفزيوون لحد ما مر الوقت وطلعناا من البيت اناا واميه وريلهاا على السااعه 1 الظهر وصلنا المستشفى والممرضاات كاانوااا يجهزوون عهوود للعمليه ومااا خلوني اجووفهاااا اوين راح تتاثر بسببي المهم دخلوهااا العمليااات ويلسناا نترياااااهم متى يخلصووون وعلى الساااااعه 4 العصر رحت اصلي وادعي ربي انهااا تقووم بالسلامه ولماا خلصت سرت صووب العملياات وجفت الممرضاات يطلعووااااا سرير عهوود ويدخلونهاااا بحجره عااديه نطيت من مكااني مستاانسه سرت صووبهم بس منعوني ادخل لهاا اونهاا لازم ترتااح والله مراات اشك انه اميه قاالت له لا يدخلوني
المهم بعد مروور اسبووعين طلعووا عهوود من المستشفى والحمد لله وضعهااا مره تماام بس رااح يكوون في صعووبه في المشي في البدااايه عسب جي لازم تسير تتعالج في المستشفى المهم بعد مرور شهر كاامل في بيت امي رديت بيت باااباتي وانااا بااالي مرتاااحه لانه عهوود صاارت زينه بصراااحه هاا الشهر كااان واايد متعب في بيت اميه بس كل شئ لعهوود يهوون دخلت البيت وكاان الصبح واليووم اليمعه واااووو يعني وقت التعذيب بدا صراااحه كاان خااطري ابدء بوليد عسب اشكره على كل شئ سرت حجرته الله يكرمكم جليد ما ادري وين حسباااله عاايش عاااد وليد اسوي يالي اسويه ماا يقووم بس يالله نحااول يلست اتنطنط على سريره واصرخ في اذنه سكرت التكيف وفتحت الستااير سويت كل شئ تتخيلونه بس ما قاام لا اله الا الله سرت الحمااام ويبت مااي باارد وجبيته في ويهه وقاام فجااه من مكااانه حتى انا نطيت من مكاااني ما توقعت انه يقوووم حتى لو اجب عليه مااي باارد
قلت:بسم الله الرحمن الرحيم!!!
وليد:ريووووووم !! الحمد لله على السلامه ,,,اه اقصد حمد لله على سلامه اختج^^
ورجع نااام مره ثااانيه
طاااالعته واناا مستغربه منه سرت صووب الباااب وقلت: شكرااا وليــــــــد^^
رد على بكسل : على شووو؟؟
رديت: لانك سااعدتني!!
قاال بنفس النبره: انااا ما سويت شئ هاا الوااجب^^
رديت:المهم شكراااا لك
قال بكسل: العفووووو يلا انقلعي برااااااااااااااااع ابي ارقد
ضحكت على طريقته:انشاااء الله
طلعت من حجرته وانا ابتسم سرت حجرتي صرااحه ماالي نفس اعذب احد اليوووم بس كنت ابي اشكر وليد وشكرته ارتحت مااا تدروون قد ايش اناا مرتااحه ومستانسه ما ادري ليش بس اناا واايد مستاانسه من كل شئ
قمت على الساااعه 4 العصر رحت اصلي و اسبح نزلت الصاااله جفت وليد وفهوود يالسين يطاالعوون فيلم
فهد:اوووب اوووب وصلت البرنسس
رديت:زووول
فهد اونه عصب:متغذي وياااج اناا عسب ما تسلمين
سرت صوبه وبست رااسه وسلمت عليه وسلمت على وليد ويلست اطاالع ويااهم الفيلم وفجااءه
:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي^^
نطيت من مكااني لما جفت لارا ,,لارا شوو اتسوي اهني
وليد:بسم الله اعووذ بالله ,,فهوود انا يالس اتخيل ولا صج لارا اهني
فهوود:شكله هي اهني داامي انااا وانت ياالسين انجووفهااا.. ريووم صج هااي ربيعتج المينونه اهني؟؟
رديت:هي اتوقع
لارا:اوووووف انتووووو اشفيكم هااا شوو جاافين يني
و يت صوبي وحضنتني بقووه:ريوووومي ولهت عليج مووووووت صاار لي زمااان ما جفت هااا الويه الحلوه فديت قلبج
صحت لمااا جفتهااا صج اناا بعد ولهت عليج
فهد:اوهووو بدينا بالفيلم الهندي وليد افتح نغمه تصيح بليز المووقف كليش خطير
مسكت لارا المخده ورمته على فهووود ضحك فهوود
لارا:انت ابد ما تودر هااا السخاافه عنك
فهد:شووو حسباااالج بسهووله اودرهااا؟؟!
لارا :اوووف ريووم اخوج يووم عن يووم يستوي سخيف اكثر
فهد:هي هي عندي اسم ترااااا
لارا تطلع له لسااانهاااا ,,اوووف الحين بدت ضراايب فهوود و الانسه لارا
لارا:شحااالك وليد عساااك بخير
وليد:ههههههههههههههه بخير بخير الحمد لله ههه
فهوود:شوو انا مااالي رب ما يسألون عن حاالي
لارا:لا والله اجووفك تتمصخر وتضحك وتتسخف يعني الحمد لله النفسيه زينه ما في دااعي اسال عنك
فهوود:لا لا,,زين ممكن ايكوون الجسد تعبااانه
لارا:عاااد هااي مشكلتك لاني ما اجووف على الجسد اجووف على النفسيه
المهم شووو رايكم ياااا شبااب انسير السينمااااا في فيلم وااااااااااااااااااااااو يهبل ويخبل يديد ناازل
فهد: داام حلووه عندج يعني مووب حلووه
لارا:لاوالله ..المهم يلا فهوود بليز خليناا انسير
وليد:لارا انتي ويااا منوووو يايه؟؟
لارا تطلع لسااانهااا:هربت من البيت
شهقت :شوووووووووووووووو؟؟!!
فهد:انتي مينونه
لارا:هي ينيت والله لاعت جبدي صاار لي اشهر موو طاالعه من البيت خلاااااص ما اقدر استحمل
رديت:لا لا تستهبلين علينا ابووج لو درااااه رااح تستوي مصيبه
لارا:ماا رااح يدري لانه رااح البلد ومااا راح يرد الا بالليل ,,يلا عااد خلوونااا نستغل الفرصه ونسير السينمااا بليــــــــــــــــــــــــــــــــــز
وبعد تفكير وااافق فهوود اوينه اشفااقااا لحااالتهاااا سرناا السينمااااا ودخلنا الفيلم صراااحه كاان روعه بس لارا وفهووود مخربين علينا وعلى الناس يالي حولينا اوف منهم في كل مكااان يتضااربوون
المهم بعد ما خلصناا رحنااا يلسنااا صووب المطااعم وطلبنا لنا عشى تعشينااا وطلبنااا لناا حلو ويلسنااا نتحلى جفت لارا تسووولف وهي مستاانسه
بس فجاءه صرخت
لارا:اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
محمد: ياقليله الادب
شهقت محمد شوووو يسوي ااهني؟!!
لارا:وخر عني انت شووو بلاك
محمد: ما صدقتي سرناا البلد وطلعتي على كيف كيفج والله قلبي كاان حاااس انه ما منج اماااااان يااا قليله الادب
لارا:انااا محترمه وغصبااا عنك بعدين اناا ما سويت شئ غير طلعت وياااه اهلي
محمد:اي اهل هاا يلي ترمسين عنهم انتي ,,احنااا ما صار لنا اهل
فهد:محمد هدي اعصاابك
محمد:وخر زين
لارا:اذاا انتوا تبريتواا منهم فانا ما تبريت فاااهم
محمد مسكهااا من كشتهااا:وصاار عندج لساان تردين يالي ما تستحين
لارا :وخر عني اقولك انااا ما رااح ارد ويااكم االبيت راااح اعيش ويااه اعماامي وخر عني
محمد صفعهاا:جب ولا كلمه يلا امشي جداامي
لارا: وخر عني اقوولك اناا ما رااح اسير وياااااك انت ما تفهم
دفشهااا محمد بقووه وجدااام النااس يلس يدزهاا و يشووتهااا بقووه جداام النااس هاا ما عنده قلب والله ما قدرت اتحرك من مكاااني حسيت ريلي انشل من مكااانه والدموووع تنزل
فهوود ووليد ساارووا صووب محمد يوقفوه بس محمد يدزهم و صاارت ضراااابه من بينهم ولارا هربت ويت صووبي ومحمد يااه ومسكهااا من كشتهاااا وسحبهااا وبدوون اي رحمه ولا قلب والله ماا ادري شوو صار ولا فهمت شئ بس صحت لما جفت لارا اتصاارع وتصيح ما تبي تسير وياااه
الحين دريت انه لارا يت بيتنا لانها ما تبي ترد بيت ابووها ,,
اختفت لارا من عيني واختفى وليد وفهوود بعد يلست في الكرسي وانااااا مصدمه من يالي صااار
وماا حسيت بعمري غير واناااا في السيااره وفهوود يضرب على السكااان من كثر ماا هوووو معصب من محمد فصاار يشتم ويسب
رديت البيت وعلى طوول نمت ومر على اسبووع من الغمووض ما ادري شوو صااار للاراااا
دخلت على عمتي الحجره وويهاا ما يبشر بالخير خفت لا يكوون صاار على لارا شئ :خير عمووه شوو بلاه ويهج معفووووس
عموه:والله ياريووم في مووضووع جاايد ابي اقوولج اووف غربل الله ابليسك يافروووووس مورطني في هاا الورطه
رديت مستغربه: صااار شئ على لارا ,,بعدين شوو دخل عمي فااارس لا يكوون يبااا يخطب خاالوه
عموه: والله لارا مافيهااا الا العافيه!!! بس يااريت عمج هوو يالي يخطب جاااان فكني بس في حد يا يخطب موو عمج!!
رديت:منــــــــــــــــــــــــــو
عموه:وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
قلت ببرود:خير يا طير وانااا شوو اسوي ,,المهم الف مبرووك عليه انشااء الله بس ما قلتيلي من هاااي تعيست الحظ ااقصد سعيده الحظ يالي رااح تاااخذه
عموه بربكه:انتـــــــــــــــــــي!!
رديت بغباااء :ومنوووووووو هااي انتي بعد ليش في حد في بيتنااا اسمهاا انتي
عمووه مااسكه اعصاابهااا: انتي يعني انتي يالعبيطه!!! وليد يااه يخطبج
حسيت للحظه انه الرووح طلعت من جسمي ومااا حسيت بشئ غير عموه يلست تهزني
عموه:ريــــــــــــــوم,,ريــــــــــــــوم, ريووومي يا ربي ليش انا حظي جي دووم مره مع معتز والحينه وليد
ما ادري من وين يتني الصيحه حسيت دمعي تتجمع في عيني : وليد خطبني اناااااااااااااا
عموه:الحمد الله والشكر صاار لي ساااعه ازقرج المهم هي وليد خطبج انتي
قلت:شووو يعني ما لقى غيري ليش انااا يعني
عموه: ريووومي شو فيج هاا ولد عمج وانتي بنت عمه وهو اولى من الغريب
قلت ومن دوون تفكير:بس انااا ما ابيه!!
عموه وعلامه التعجب في ويهها:شـــــــــــــــــــــــــو!!!!
عدت كلامي: قلت لج انا ما ابيه
عموه مصدوومه: ليش ماا تبينه صرااحه معتز وقلنااا ما علي بس وليد يالي تربى ويااج وتعرفينه عدل ما تبينه ليش ريووم
صخت: اناا ما ابيه ما ابيه وبس
مااا ادري ليش صحت ولا ليش انامتاثر كل هااا القد وهااا الشئ ماا صااار معي لماا ياه معتز يخطبني
عموه يلست تمسح دموعي وتهديني : زين ليش ريوومي ليش وليد ما في منه بهاا الدنيااا مرتين ليش ما تبينه
رديت: بس ما ابيه
عمووه:ريوومي لا تفكرين غلط
رديت :اشلوون ما افكر غلط وهوو خطبني
عموه:هوو خطبج صح بس هو خطبج عسب يرد شمل العايله مع بعض
طاالعتهاا واناا مستغربه بس هي كملت: جوفي وليد ولد عمج ومعتز بعد ولد عمج صح انتي رفضتي معتز وهاا سبب مشااكل العايله بس اذااا وافقتي على وليد رااح يتصلح كل شئ فهمتي
رديت:وانا شوو دخلني
عموه:ياا عبيطه انت اذا ضحيتي رااح يرد العايله ولارا وياار والكل
رديت: وماااا شئ طريقه غير هاااي يعني
عموه: ابوووج وعمج حااولوا بكل الطرق بس مااشئ طريقه غيرهاااي وليد فديته ضحى والحينه يااه دورج
صحت: ليش يعني لازم اضحي بسعاادتي
عموه مستغربه: بس انتي رااح تعيشين سعيده مع وليد ريوومي اصلا انتي رااح تعيشين اهني ويااه اهلج
رديت: حتى ولووو اناا ما رااح اضحى بسعاادتي عشاان العاايله
عموه مصدومه: ريم ليش هااا عاايلتج ولا نسيتي
رديت: لا ما نسيت بس مشااكل العايله اناا مالي شغل فيهااا حلوهااا بعيد عني
عمووه مصدوومه اكثر: بس اشلوووون انتي ماالج شغل فيهااا وانتي البلاء كله
قلت بحده: شوو قصدج؟؟!!
عموه:قصدي واااضح وضوووح الشمس انتي سبب المشكله على الاقل سااعدي ابوووج وعمج ولا نسيتي انج لما رفضتي معتز صاارت كل هااي المشااكل
عصبت: بس اناا ما ابيه موووب غصب
عموه تصرخ على: عيل تحملي يالي رااح يصير لج
وطلعت من الحجره وسكرت الباب بقووه بصرااحه تنرفزت شوو يعني الكل يطيح علي اذاا رفضت رااح يصير مشااكل ولابعد انااا السبب ماااالت
اوووووف منه هاا الوليد وماالت عيله كله بسببه الحينه عمووه معصبه مني بسببه بصراااحه تنرفز
خفت انزل لصااله وايااابل اشكااالهم عسب جي يلست في حجرتي وما طلعت منهااا خير شر وفي اليوووم الثااني سرت المدرسه بصرااحه المدرسه من دوون لارا مووو شئ
اي صح ما قلت لكم انه قطعواا كل طرق الاتصاال ما بيني وبين لارا ,, النت ,,الفوون,,, وكل شئ حتى نقلوهاااا من المدرسه
رديت البيت وانا دااخله الصااله انضرب بوليد وكاان مااسك بايده شنطه سفر جااف علي وقاال بسرعه:هلا ريوووم اشحااالج واشلوون الدرااسه ويااج .؟؟؟!!
حتى ما قدرت ارد عليه لانه اختفى من عيني وعمي كاان رااكض ورااه :وليـــــــــــــــــــــــــــد وليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد اترياااه ابي ارمسك وليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
لما جفت عمي جداامي حسيت اني مشتااقه له فسرت صوووبه احضنه :عمــــــــــــــــــــي ولهت عليك
بس الصدمه انه بعد عني وطلع من الصااله
ما تصدقوون شوو كاان شعووري بذيك اللحظه عمي تجااهلني ولا جني بنت اخوووه حتى ما عبرني ولا سلم علي سرت حجرتي ابدل وبعد ما خلصت انفتح الباااب بدفاااشه وكاان عمي ومن ويهه بااين عليه معصب ومن خااطر بعد عينه محمره وهااي اول مره في حياااتي اجووف عمي جي قرب صووبي ورفس الكرسي وقاال: ارتحتي الحين طفشتي وليد من البيت وطلعتيه ووليد حاااول يسااااعدنااا ويصلح الموضووع
رديت:انااا
عمي يقااطعني: جب ولا كلمه ما ابي اسمع حسج والله ياااريوووم ما توقعتهاااا منج
صرخ علي: انتي شووووو ما عندج احسااس وليد ياااه يسااعد وبدااال ماا تساعديه طفشتيه
قلت له بحده وهااي اول مره وجدااام عمي:شووو يعني ادمر مستقبلي واتزوجه؟؟
عمي بحده اكثر عني: شووو يعني تدمرين مستقبلج مع واااحد مثل وليد بعدين حتى لوو كنتي واافقتي كابداايه عسب الاهل يصدقوون بس وبعدين وليد رااح يفسخ الخطبه وكل شئ رااح يخلص شووو هااا وااايد صعبه
كنت برد عليه بس عمي رفس الطااوله ورااح صووب البااب وقاال: ماا توقعتهاا منج ياا ريووم كنت اتوقعهااا من اي احد الا انتي ريوووم الا انتي خيبتي املي وظني فيج يا بنت اخووووي
سكر الباااب بقووه حتى شكيت انه انجلع طلع من حجرتي
وخذيت السااعه يالي على الطاااوله وفريته على الباااب من قهري يلست على الارض اصيح ما ادري جم من الوقت مر علي لكني حبست روحي في الحجره وسكرت على عمري وعلى المغرب طلعت من حجرتي واليووع ذااابحني نزلت الصااله بس ما جفت حد فسرت المطبخ وكاانت مااري موجوده فسرت صووبهاا وسلمت عليهاا سوت لي اكل ويلست اكل بشرااهه سالتهااا:وين الكل مااا اجووف حد موجوود
مااري: كله براااه
رديت: وين طلعووا
مااري: لاء مااا في طلع هم في الحوى بابا مال انت وبابا فااارس وبابا فهد وماما صفيه وجااانيت كله موجوود برااه
خلصت اكلي وطلعت عندهم واول ما طلعت جفت الكل يطاالعني بنظره وعمي وعمتي قااامواا من مكاانهم ودخلووا الفيلا
سلمت عليهم:السلااااام عليكم
الكل ما عداا فهوود: وعليكم السلاام
يلست مكااان ما الكل يالس بس قمت من مكاااني لما صرخ علي فهوود: ولج عين بعد تيلسن عندنااااا بعد يالي سويته!!
رديت بحده: انااا ماا سويت شئ
فهوود:لا والله طفشتي وليد من البيت
رديت: اناا ما قلت له يطلع مثل ماا هوو بيتي بعد يكوون بيته
فهد يصاارخ: والله ياااريووم اوول مره ادري انج وحده حقووده واناانيه وتحبين نفسج هاا الكثر اي صح تواامج رااحت فلازم توامي يرووح صح
دز الكرسي ورااح والله كلمااته حقووده واناانيه كانت قويه علي قلبي ما قدرت اتحملهاااا ابد فصحت على طووول جاانيت يت صوبي بس يالي صدمني انه باباتي ما تحجي ولا رمس باي كلمه بس كااان المتفرج وبعد مااا راح فهوود رااح البابا ويااه فقمت من حضن جاانيت وسرت حجرتي وسكرت علي الباب
ويلست اصيح الحينه عشاان وليد صار كل هااا ليش شوو وليد بالنسبه لهم وشوو انا بنسبه لهم الحينه عمي يالي كل ما يجوفني يمدحني وما يصدق عمره وفهوود يالي كل ما يجوفني ييلس يستخف بدمه وابووي وعمتي وجاانيت والكل واناا دلوعتهم وعنقوود البيت صااروا يبوزوون بويهي الله يسااااامحهم
مره علي هاا الاسبووع واناا من المدرسه للحجره ومااري كاانت تيب لي الاكل للحجره كاان اتعس اسبووع بحيااتي تذكرت لارا اكيد هي مثل حاالي لايعه جبدهااااا
المهم ماا صرت اجووف اهلي وولا جني عايشه ويااهم في نفس البيت كنت اجووف الكل لاهي بحيااته او بالاحرى يدورون على وليد صرااحه فقدته وفقدت سخاافااته وضحكه وسوااالفه بصرااحه كاان يملئ البيت بس اكرهه لانه سبب هاا المشااكل المهم خلال هاا الاسبووع كان الكل يدور على وليد ما حد عرف وينه بصرااحه اختفى فجااءه والكل يحااتيه ونااسيني ولا جني موجووده بس االصرااحه حتى اناا احااتيه وينه هاا الوليد؟؟




 الموضوع الأصلي : بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: دلع مغروره



بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» روايه اما حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه ^^ روايه مره روعه لا تفوتكم ^^
» خفقات الالم
» احساس في قلبي
» قلبي عجز وياك هذي الحقيقه mms
» قلبي عجز وياك هذي الحقيقه mms
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك , بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك , بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك ,بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك ,بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك , بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بقلمي /روايه فتحت قلبي لحبك وتحملت الالم من اجلك ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد 4 خدمات :: [أقسام الأسرة المسلسمة] :: قسم الاسرة العام :: قسم القصص و الروايات-
free search engine website submission top optimizationExactSeek: Relevant Web Search