ثااانكس لك يالي مروووو وعلقواا واتمنى اني اجووف راايكم في كل حلقه بكل صرااحه
المهم الحينه بخليكم مع الحلقه الثااانيه
الحلقة الثانية :.....................(2)...............................
شو ها ..يالي اجوفه..غمضت اعيوني وبطلتها..عسب اتاكد من يالي..يالسه اطالعه..لكن من شو من انه عمو صفيه..راكبه وياه..واااحد ريال ..ريال.. يااناس عمو.. مومعرسه وتركب وياه.. واااحد جدام شو ها المذهب .. ومين ها الريال
دشت عموه .. الفيلا وهي مو ملاحظه وجودي واول ما دشت ركضت الحق عليها دخلت الفيلا وجفت عمو في الصاله ماسكه موبايلها جنها اطرش رساله لشخص
زقرتها:عمـــــــــــــــــــــــوه
عموه من الربكه طيحت موبايلها على الارض وقالت وهي مصدومه :ريــــــــــــــــــوم
تداركت عمو ربكتها واخذيت موبايلها من الارض وقالت:خرعتيني يا بنت شو..ها تدخلين مثل الحراميه... الا بسالج انتي متى ردتي؟؟؟......
رديت :بالوقت يالي رديتي فيه انتي الفيلا يعني قبل دقايق
حسيت بها مرتبكه وقالت:اها اوك سيري ..بدلي لبسج وصلي والحينه الكل.. راح يرد من دوامه واكيد الكل يوعان يلا..
ما تحركت من مكاني كنت بسالها لكن ما ادري شو يالي مانعني
عمو:ريم شو بلاج ما تسمعين سيري حجرتج
بها اللحظه سالتها بسرعه جني خايفه انها تختفي من جدامي :عمو من ها الريال يالي راكبه وياه
حسيت بها مرتبكه اكثر عن قبل سكتت لفترة وبعدها قالت :هذا زميلي بالدوام ...سيارتي اختربت وهو وصلني الفيلا..
استغربت :كيف يعني ؟؟بس يالي ادريه ..انه الصالون كله حريم كيف يكون زميلج؟؟؟؟؟؟؟
عمو معصبه:اوووووووووووووف ياه ها اخو.. زميلتي بالعمل وهو وصلني فيها شئ !!!
رديت بقوه:أي اكيد فيها شئ دامج راكبه وياه جدام ..وبعدين وينها زميلتج؟؟
عمو صرخت علي: أي انتي احترمي نفسج ..لهني وبس .. منو سمح لج تتدخلين بحياة يالي اكبر منج ..خليج بحياتج الطفوليه احسن..وابرك لج ..فاهمه..والحين يلا ذلفي دارج ..سيري بدلي قبل ما يردون هلج يلا..
سرت عنها وانا افكاري مو راضيه تودرني شو السالفه الحين عمو ليش عصبت ..وليش كل ها الارتباك ...واصلا ليش صرخت على جي ..لها الدرجه احرجتها في رمستي..بس انا ما قلت شئ بس سالت .المهم انا ما قلت لكم انه عموه عمرها حوااالي 24 وياه اكثر من ريال يخطبها بس هي رفضتهم كلهم وما ادري ليش يعني ..ترفضهن من دون سبب.. بس يالي اعرفه انها ما تفكر في الزواج الحينه هذا السبب صراحه مو داش مخي وخلاني استغرب اكثر اما ابوي واعمامي موافقين علي رايها يعني صحيح ما لازم يغصبوها ..بس على الاقل يعرفوا اسباب رفضها ..المهم دخلت حجرتي سرت اتروش واتيدد وبعدها نزلت اتغذا مع الاهل بس للاسف ما لقيت احد سرت المطبخ وجفت ماري وجانيت ماري كانت تغسل المواعين وجانيت تخبز كيك وعلى قولتها(كاتوو)ما كانوا منتبهين لي فقلت :ســــــــــــــــــــــــــــــلام
ماري طيحت الصحن وكسرته من الخوف وجانيت بعد انفزعت
جانيت:بسم الله الرحمن الرحيم
ضحكت:شو بلاكم جنكم جايفين يني
جانيت:لا والله ريوووم رعبتينا كتير
ضحكت على ردها:هههههههههه والله عيل كل يوم بدخل عليكم بالدسه
جانيت:شو بديك تموتينا رعبه يعني ..لا حبيبتي كرمالي لا تعملي هيك مره تانيه ماشئ...
قلت بملل:ماشئ ماشئ ارتحتي هلئ
جانيت ردت تعابل الكاتوو ما لها :اليوم طلعوكم بكير
قلت لها :طبعا لانه اليوم اول يوم ولا نسيتي
جانيت:أي صح كيف نسيت !!
قلت :لانج خلاص ختيرتي (عجزتي)
جانيت حاطه ايدها على خصرها :لا والله
مسكت ضحكتي:أي والله ههههههههههههه..اقول كملي طباخج احسن لج
جانيت وهي تعابل الكيك:شو رايك بريحه الكاتو؟؟؟؟؟
سديت خشمي :واااااااااااااااااااااااااااااااااااع يـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــوع الجبـــــــــــــــــــــــــــــد
جانيت شهقت:والله هيك رايك لها الدرجه مو حلو ريحه الكاتووو
سرت عندها وحضنتها:لا والله ...ريحتها مثل المسك فديتج...
ابتسمت لي :والله انج رعبتيني كتير
سالتها:ليــــــــــــــــــــــــــــــــش
جانيت:لانه عمج اليوم قال لي بده كاتوو شوكلاته وقال ...انه لما يدخل الفيلا بدوه ريحه الكاتوو بكل محل بالفيلا وخاصه بداره ....
ضحكت:اها..جي السالفه عيل. اقول ترا انتي وعمي حاله ....
سالتها:الا وينهم ما اجوف حد بالفيلا؟؟؟
ردت :والله اتصل عمج وقال انه ما راح يرد الا بالليل واعتذر لي اونه تعبني مع الكاتووو واما ابوج طلع عنه اجتماع مهم واخوج ووليد عندهم محاضرات
استغربت:ماشاء الله كلهم مره وحده بعد خليهم ياخذوا معاهم عموه ..الا على طاريها . وينها قبل اشووي جفتها بالصاله..
جانيت:اآقالت انها تغذت مع زميلتها بالدوام وراحت لدارها ترتاح
قلت:اها عيل ..اروح اجوفها ..ممكن تحن على بنت اخوها وتتغدي وياااي
طلعت من المطبخ وسرت لحجرة عمتي دقيت الباب مره ..مرتين..ثلاث..ولما يت ادق الرابعه انفتح الباب بدفاشه
عموه:نعـــــــــــــــــــــــــــــم شو بغيتي ما قالت لج جانيت اني ابي ارتاح
صراحه استغربت من رد عموه لي هاااي اول مره اتسوي جي
قلت:عموه ما حد بالبيت وانا ما احب اتغدي بروحي تعالي تغدي وياي ..
عمو معصبه :شو انتي ما تفهمين ..انا خلاص تغديت وابي ارتاح ..يلا فارجي ,
وسكرت الباب في ويهي!!!!!!!!!!!!وانا شبه مصدومه من تصرفها عمو بحياتها ما تصرفت جي وياي ما ادري شو صار لها وليش جي تعاملني رديت المطبخ
جانيت:ها وينها عمتج ريـــــــــــــــوم
تنهدت:ما تبي تتغدا اوينها تبي ترتاح..
جانيت:قلت لك هيك
ترجيتها:جانيت تعالي تغدي وياي تدرين اني ما احب اتغدي بروحي وانتي بعد ماري
التفتت لي ماري وابتسمت ويابت لها ولجانيت صحن وتغدينا وياه بعض
بصراحه انا اعتبر ماري وجانيت هلي من بعد هلي اكيد فديتهم ..ما عتبرهم شغيله عندنا وهم صحيح كانوا يعيشون في ها الفيلا حتى قبل ما أي انا بها الدنيا يعني هم اخبر عني بامور ها الفيلا
عسب جي انا عادي اسولف وياهم مو مثل بعض الناس اوين ما يسولفون مع شغيلتهم اولهم لارا
ولما خلصت اتغدى سرت داري ارتاح
حسيت بشخص يهزني ويزقرني :ريم ,,ريوم,,ريومي,, قومي يلا.....
رديت وانا بعدني ما شبعت رقااد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا عمي روح خليني ارقد بلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيز عمي بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ابي ارقد
يتني ضربه قويه وفصرخت من الويع:اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عمي شو فيك
عموه:عمج في عينج لا اله الا الله حتى اخوي يطلع لج في احلامج وانا اقول ها فااااارس ما خلا انسان في حاله
من سمعت صوت عموه قمت على طول من السرير وانا مصدومه شو اتسوي عموه اهني بعد ما قلعتني من دارها .....!!!:عمــــــــــــــــــــــــــــوه
عموه:أي عموه ليش مستغربه؟؟؟؟
رديت عليها:لا..مو مستغربه..
عموه:زعلانه مني
رديت:لاء...
عموه:ادري انج زعلانه مني ,, والله انا اسفه ريوووومي ما كان قصدي كنت تعبانه سوري والله وبروحي كنت متنرفزه من زبونه بغيظه في الدوام والله اسفه ريومي اسوي أي شئ عسب تسامحيني .......
رديت بخبث:أي شئ!!!!!!!!!!!!
عموه :أي شئ بس بشرط؟؟؟؟؟
غريبه في حد غلطان ويشترط بعد ............ يلا خلينا نسمع شرطها
قلت:شو شرطج وانا حاضر
عموه:تنسين سالفه اليوم كلها وما تذكريه ابد
استغربت من شرطها بس قلت :افاااا عليج عموه ما طلبتي شئ بس لازم تعزميني على المطعم اليديد يالي انفتح اسمه(...........)
عموه:غالي والطلب رخيص ,,,هذا بس من عيوني أي مو تكرمي ,,الحين يلا عاد قومي غسلي ويهج وصلي المغرب............ حشى ها موب رقاد ..............
ابتسمت لها ودشيت الحمام اتيدد وصليت وبعدها نزلت الصاله واجوف عمي فارس وعموه صفيه
عمي يتابع مباره بس عمو ما تخيله في حاله,,يالسه اتسولف ما ادري شو وعمي من كثر ما عموه تسولف ياخد المخدة وحطه على اذنه ههههههههههه عسب ما يسمع سوالف عموه والله حاله
هو يحاول يطالع التلفويون لكن عموه تروح وتغطي على التلفويون عسب ما يجوف ههههههههههه والله حركات يهال
فارس:قومي يالدبه وله بكسر راسج الحينه........
صفيه:لا ماني قايمه لين ما تسمعني
فارس:ياختي ما ابي اسمعج غصب اوووووووووووف ياربي ,,اليوم الصبح لزقت بالارا والحينه اللزق فيج شو ها الحال يعني انا لازم اللزق بميانين اوووووف...... ياربي بس ارحمني برحمتك
صفيه:دوااااااااااااااااااااااك .........ها من كثر ما تحرق قلبي وتعذب بنات الاوادم
فارس ياشر لنفسه:انا اعذب بنات الاوادم ..انا اصلا اذا عطيته ويه زين,,,,, الا تعرفي صفيوه انج استويتي دبه بالايام الاخيره
صفيه تحط ايدها على صدرها:شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو انا استويت دبـــــــــــــــــــــــــه
دخلت عليهم الصاله بس عاد سمعت بيما فيه الكفايه هههههه
سلمت:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ,كيفكم , اقول اصواتكم واصله للشارع اذا ما تدرون..
عمي اول ماجافني ضرب عموه بالوساده وياه صوبي وباسني على راسي
عمي :اخيـــــــــــــــرا بنت ريال يت ورحمتني من صفيوه الدبــــــــــــه
عموه ترمسني:ريوووووووووووووم الحينه انا دبـــــــــه؟؟
سكتت ما دريت شو اقول ,,عن تاكلني بس
عمي:خليج من هااااااي الدبه ,,تعرفي ريووووم اني واااااااااااايد اشتقت لج جني مو جايفج من شهر
ضحكت وقلت:شيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ,,شهر مره وحده قويه صراحه
عمي:كيفج اذا ما تبين اتصدقين!!!!
رديت عليه بعتب :اصلاااااااا انا زعلانه منك واااااااااااااااااااايد
عمي ياشر على نفسه : اااااااافاااااااااااا زعلانه مني انا ليش شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طوفته وسرت ايلس على القنفه وقلت له:حركتك اليوم الظهر ماراح اطوفها لك ,,كيف تخلي البنوته يوسف ياخذني ,,,,,,,,, وانا عندي عمي فااااااااااااااااارس
عمي فارس يضرب راسه : أي والله ,,تعرفي ريووووووم اني نسيت السالفه ,,اوك ,,انا اسف ,,والله ما كان قصدي,بس بنت عمج الدبه الثانيه راح تجلطني
حضنت عمي وقلت:هههههههه حاسه فيك عمي ,, اصلا انا مستحيل ازعل منك .......
عموه:فارس ترا بنت اخونا اليوم واااااااايد تتغلا علينا ..............
عمي:من حقها الطبيعي لانها قمر العايله كله فديتها
رديت عليهم استهبل: واااااااااااااااااااااااي ........... استحي......... ترااااااااااا
عمي:فديت يالي تستحون............ بس
عموه:عن العياره الزااااااااااااااااااااايده بس
ضحكت انا وعمي عليها وقلنا في نفس الوقت :غيــــــــــــــــــــــــــورة
كانت بترد علينا بس دخل ابوي الصاله
باباتي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم,,,,,,,,,, تو ما نور البيت بوجودي
عموه +عمي:بوجــــــــــــــــــــودك!!!!!!!!!!!!!!!
ابوي: اكيد بوجودي ليش ينور بوجودكم انتوا يالاهرام
عمي+عموه:نحن اهرام عمااااااااااااااار
اقول لكم ترا الجو بدا يتكهرب ,,هذولا الاخوان ما وراهم غير المشاكل
سرت صوب باباتي وحضنته وبسته على راسه وخدوده وسلمت عليه
وقلت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي باباتي ولهت عليك واااااااااااااااااااااااااايد
باباتي :وانا بعد يابعد قلبي ,,ولولا وجودج ما فكرت ارد الفيلا........
رديت بعتاب:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
باباتي :اتمصخر اشفيج
عمي يقرب صوب باباتي ويسلم عليه ويتخاشموا..... ويحضنوا بعض ولا جنه صار شئ قبل اشوي
قلت:انتوااااا غريـــــــــــــــــــــــــبين
عمي وباباتي:غريبين ليش
قلت:قبل اشوي كنتوا راح تفتحوا حلبة مصارعه والحينه جنكم ما جايفين بعض من سنه ما شاء الله على الحب يالي بينكم والله يديم الحب والاخوه والموده بعد
عمي وباباتي :ههههههههههههههههه توام
رديت:مالت
عمي :لا تخافي دام قال لي هرم ما راح اعطيه كيكتي
ابوي يتمصخر:لا ..لا..لاتقول راح اموت ..بليــــــــــــــزعطيني بليـــــــــــــــــــــز
عمي :اوك اقعد اتمصخر على كيف كيفك..بس لما تجوف الكيه جدامك راح تموت حره ....
باباتي :ارجوك لاتقول ,,,,, الا وينهم الشباب ما اجوفهم اهني
عمي :والله علمي علمك عمار.........
عموه:اقول انتوا جنكم تناسيتوا وجودي
باباتي:افا,,,,,,,,, ما عاش من ينساج بس
عمي يستهبل:الا عاش ,,عيل كيف تجوفني جدامك ها
باباتي : تدري الكل مات ما عداك,, ولله يطول بعمرك فروووس
عمي :اقول تراني يوعان حدي اذا ما يوا الشباب راح اتعشى عاد بكيفهم
عموه:اوك عمار انت سيرغير ولما تنزل راح اتجوف العشى زاهب
باباتي :الله الله ,,عيل من الحينه اسير اغير واول ما انزل راح اجوف العشى جدامي
عمي :لا والله وانا الاكبر
باباتي :بس بالساعه
عمي :حتى ولو لازم يالدبه تقولي ها الكلام لنا كلنا لاننا توام
عموه :زين انت مغير خلاص يعني موب لازم اقول
عمي معاند: حتى ولو نحن توام
ابوي يقرب صوبه ويحبه على راسه :فديت خشمك فرووووس ,,انت بس لا تزعل تعال وياي وبدل ها اللبس
والله جنهم يهال ومو جنهم رياييل داشين الثلاثين :الله الله على الرومانسيه ما نروووووووم^^
عموه شاعله نار:أي والله محد قدكم
عمي وباباتي :هههههههههههههههه تغاروا
وساروا حجرهم وبقيت مع عموه ويا ريتني ما بقيت معاها اقول لكم ترااا لارا متوارثه طبعها من عموه لانه الحينه عموه هي لارا نمبر 1 ويلست تهاوش وتنازع ما ادري ليش واصلا يالسه تهواش جني انا سويت شئ اونها معصبه من عمي وباباتي ,,بس انا لقول لكم تراها تغار منهم بس خخخخخخ
وبها اللحظه دخل وليد وفهود
وليد:اوب ,.,,,,,,,,,اوب شو الحلوين اهني
فهد يكمل عليه: لا بعد معصبين...
وليد:خير ليش الحلوين معصبين عااااد؟؟
فهد:ما تردون ليش ساكتيين
عمو انفجرت فيهم: انتوا اي وين داشين حسبالكم بيت يهود ولا شو اجوفكم ما تسلمون صج شو ها المذهب
وليد:صفيوه هدي اعصابج شو بلاج اطلعي حرتج كله فينا
فهد: والله احنا ما سوينا شئ عسب تعصبي علينا ..اكيد,,اكيد,,اكيد,, ومحد غير ريوم هي يالي عصبتج
اشرت على نفسي :انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا !!!!!!!!!!!!
فهد:هي انتي , محد غيرج اهني ,واصلا واضحه انه صفيوه تصرخ عليج ونحن دشينا بالوقت الغلط اقول وليدووو خيلنا انسير احسن لنا
وليد:اي انت احترم نفسك شو يعني ريوووووووووم ما سوت .لا تظلمها مسكينه ريــــــوم ما لها ذنب صح ريومي؟؟
رديت عليه وانا معصبه :لا صح كلام فهوووودانا السبب
بصراحه ما استغربت دفاع وليد لي لانه دوووم يدافع عني وفهووود يوقف ضدي اقول لكم شئ تراني اكره تصرفات وليد حتى لو كان تصرفاته شبيه لتصرفات عمي فارس بس انا دايمه اعارضه يعني اذا قال لاء اقول ايوه.. واذا قال ايوه..اقول لاء.. يعني دايما اعاكسه
فهد:اقول ولووود لا تدافع عنها تراها ما تستاهل
طلعت لساني لفهود .. بس فكرت للحظه بكلام فهوود يمكن انا جرحت مشاعر وليد بس ها الوليد جبل ما يهزه ريح اوينه يبتسم لي ولا كانه صار شئ ترااااااه ويه لووووح طلعت لساني له اغايضه لما جفته يبتسم
ترد عموه عليهم:لا ريوووم ما لها شغل اعمامكم الاغبياء محد غيرهم ..........
فهد ووليد:اعمامنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وليد:لا ..مستحيل عمار وفارس مستحيل اكيد انتي غلطانه
عموه عصبة على رد وليد وتمسك الوسايد وترميها لوليد ووليد يحاول يصدها ههههههههههههههه دوااااه يستاهل يالي ياه
عموه:ياغبي يا هرم مااااااااالت عليك ادافع عنهم وانت ما تدري شئ يعني انا الغلطانه وهم البرئين صح قول ارمس صح ؟؟
ويلست على الارض تصيح
استغربت انا وفهود ووليد الحينه عموه ليش تصيح !!!!!!!!!!!!!!!! ترا ما صار شئ يصيح!!!
صج هاااي عموه وحده سخيفه اولا علشان سالفه ما تستاهل تهاوش والحينه على رد وليد تصيح
فهد يدزني:اي انتي قومي جوفي عمتج شو صابها
وليد:اكيد,,اكيد,, اليني مالها قام ولا شو رايك فهود؟؟
فهود:والله شئ اكيد ,,شو تتوقع من الحريم يستوين مينونات فجاة اكيد فيهم يني
جفت عليهم بنظرة وقلت لهم :انتوا ما تستحون على ويهكم تقولون عن عموتي الحلوه ها الكلام!!!!!!
فجاة وقفت عموه وقالت:صح كلامج ريووووم انا حلوه وما في احلي عني ليش اخرب مزاجي علشان (وتاشر على فهود وولود) الاغبياء
فهد:الحينه استوينا اغبياء افا,افا,, والله شو ذبنا نحن
كمل عنه وليد: واحنا من اول ما دشينا وانتي كله تهاوشينا
عموه صدت عنهم اونها زعلانه
وليد يقرب صوبها ورفع راسها :افا..صفيوه زعلنا منا وانا ما ادري.. ترانا ما نقدر ..على زعلج..
ابتسمت عموه : انا مووب زعلانه منك بس ما ادري اشلون طلعت حرتي فيك والله سوري
يدخل فهد بينهم:عيل انا بعد لازم اسوي مثل ولووود عسب القى هاااااي المعامله ....صح
عموه تمسك له خدووده:صح فديتك
وليد:وااا حليلك فهود ما انروم عليك
يلس وليد على القنفه وحط ايده ورااه راسه وريله على الطاوله وقال:ريوووووووووم تعالي يلسي (واشر على الكرسي للي ينبه)
بس انا عاندته وبقيت وااااقفه مكاني :ما ابي ايلس
وليد افا ليش ..زين لا تيلسين اهني (واشر على الكرسي للي ينبه)ايلسي اي مكان تبين^^
بس انا عاندته اكثر اووووف انت ايش لك يا خي ما ابي ايلس غصب يعني اوووووف منه يرفع الضغظ قلت له وانا مركزه على كل كلمه اقووولها:مـ ــــ ا ... ابـــــــــــــــ ـــــــــــــ ــي.. ايــــــــــ لـــــــــــــــــــ س
انت ما تفهم ..........
سكت وليد عني وها احسن له شئ... اووووف ما ادري ليش اكرهه بس يالي اعرفه اني اكرهه والله ما ادري اذا كان ها كره كره صرااااحه ..ادري شئ غريب المهم اني اكره تصرفاته معي مرات احس اني اجرحه بس ما اجوفه ما يتاثر بكلامي انا قلت لكم احب اعاند ها الانسان الا اعشق ها الشئ
ويلس فهوووود وعموه يتكلمون في موااااضيع مع وليد وانا ساكته بس اجوف عليهم وااااقفه مكاني صرااااحه تعبت اوقف قلت لا ما بيلس بس ما قدرت اكثر من جذي وسرت ايلس بعيد عن وليد
وليد:ها اجوفج يلستي .. وانتي قلتي ما تبين تيلسين.. شو تعبتي ؟؟
رديت عليه بقوه :ما يخصك ...
وليد :زين حشى ..بس لا تاكلينا ..
فهد:اقول وين هذولا ما نزلوا لحد الحين تراني حدي يوعان ابي اتعشى
وليد:اصبر راح ينزلون.. انت بس جوف.. (صارخ)
مـــــــــــــــــــــــــــــــاري ..مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري.. حطى العشى على الطاوله بسرعــــــــــــــه
عمي فارس نزل من الدري بسرعه: اه يالانذااااااال تبون ااتتعشون.. من دوني وانا يالي صار.. لي ساعه اتريااااااكم تيون.. عسب نتعشى رباعه !!
قام وليد وراح صوبه وباسه على راسه وتحاضنوا مثل العادة :هلا ...هلا ..هلا بفروووووس
فارس:هلا بك ولوووووود (ويدزه على راسه) تعرف نقطه ضعفي الاكل .. وتستخدمها ضدي ها ..
وليد :افا افا .. انا ...لا والله حاشاك انا ما العب بنقاط الضعف
فارس يروح صوب الطاوله:وااااااضح ..وااااااضح
ويصرخ:جانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ويـــــــــــــــــــــــن الكيــــــــــــــك هــــــــــــــــأ؟؟
جانيت تطلع من المطبخ مرتبكه ..كنت بضحك عليها والله شكلها تحفه: فارس الكاتوا بنحطه بطاوله بعد العشى
فارس ارتاح:على بالي استوى به شئ
وجاف على فهد يالي يالس مكانه وهو رافع ريله على الطاوله اوينه الاخ مرتاح :يا قليل الادب عمك وااااقف جدامك وما تي تسلمه
فهد بعده على وضعيته:ما في داعي فرووووس اليوم الصبح جفتك وسلمت عليك
عمي راح ويلس على القنفه: اي والله معاك حق(ويصارخ )لا والله وانا عمك يالغبي يلا ..يلا ..تعال سلم على بسرعه
قام فهوود من مكانه وسلم على عمي وباسه على راسه وحضته بعد
فارس:كفو والله ريال ونعم
فهد يضرب صدره :اعيبك افا عليك بس....
والله عمي مراااااااااااات .. يجوف نفسه جنه الرئيس وكل العالم لازم نعطيه ويه والله عمي حاله
حطواا العشى على الطاوله ويلسنا انسولف كالعادة طبعا افضل وقت للسوالف العايله هو ها الوقت تدرون ليش لانه مافي مدرسه ولا عوار راس يعني الصبح ما لي مزاج لاني اقوم من نومي غصب ولا بعد اسير المدرسه ..اما الظهر راده من مدرسه يعني ابي ارقد وتعبانه من الدراسه وغيره...بس باليل ما في كل ها
اي صح ووليد في العشى كل ما اقول كلمه يوافقني عليها وانا ابي اعطيه طرااااااااق على ويهه ..وعمي مو مصدق عمره متى يخلص العشى بس علشان ياكل كيك الشوكلاته..اقول لكم ترااا عمي اذا اشتهى شئ محد يقدر يمنعه والله حاسه فيه
باباتي :فاااارس شوي شوي عن تختنق بس ..ترا الاكل ما يهرب
عموه:واذا تبي انزيدك
فهد:علشان يزيد وزنك
وليد:وبعدين تزقرك الدب مثل ما تزقرهااا
كلنا ضحكنا ما عدا عمي
عمي وفي فمه الاكل :انتوا صخوااا ما يخصكم فيه ...وخلوني اكل على راحتي
قلت له وانا متلوعه منه:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع عمي استحي على ويهك ترمس وفي فمك الاكل
عمي يبلع اللقمه:الي ما عايبنه يطق راسه بالطوفه
وانا من قال ها الكلمه سرت وضربت راسي بالطوفه
وليد:صدقت البنت ..ترا عمي يتمصخر... ما كان قاصدها
رديت عليه:وانا كنت بسويها... حتى لو عمي ما قال ...
قمت من على الطاوله وانا لايعه جبدي من الاكل كله بسبب عمي ووليد مع انه وليد ما له ذنب بس انا احب اهاجمه
وليد:زين تعالي كملي عشاج
رديت بهجوووم:مالي نفس ..انسدت نفسي..ولاعت بعد..
فهد:زين زين هدي اعصابج..بلاج ترا وليد ما قال شئ عن تاكليه بس
قلت:لا تخاف ما راح اكله
وليد:اكيد ما راح تقدرين تاكليني لانه لحمي مره ..
ولله اانه سخيف ولا ثجيل دم :هاهاهاها سخيف
وليد شكله عيبه الموقف وقام من مكانه هو وفهوود ويلسوا على القنفه مواجهيني وقال:والله ما كنت ادري اني سخيف..
رديت:والحينه دريت
وليد:زين انج قلتيلي
سالته:ليش ما حد قال لك؟؟؟؟؟؟؟ غريبه مع انه ها الشئ واااضح وضوووح الشمس
وليد:عبالي وضوح القمر عيل
رديت:سخيف ومليق اقوى شئ
وليد ياشر على نفسه وضحك:هههههههههه انا مليق ..والله هااااي في حد قالي اياها
استغربت :منــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟
وليد ياشر على راسه:المتخلفه عقليا
فهد:هااااااي ام نص عقل ربعيتج وبنت عمج
قلت:لارااااااااااا
فهد:اي (ويقلد صوتي) لوري توامج......
رديت عليه :اتغاااااااااااااااار ولا شو .. يعني توامي غصبا عنك
فهد ضحك:هههههههه انا اغار ..ما تجوفين توامي انا توام حقيقي من يوم ما ولدنا و لحد الحينه بنفس البيت..اليامعه وكل مكان وياه بعض اترووومين ..هع...الا ريوووم ترا انتي ولارا ما تلايقون لبعض ابد انتوا الاثنين مثل الماي والزيت
رديت عليه:انت ما يخصك
قلت لوليد:صراحه ما استغرب ها الشئ من لارا
وليد:ليــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟
قلت : لانه اكيد لارا قالت لك وديها المول وانت رفضت فقالت لك مليق اقوى شئ
وليد جنه استغرب :ساحره انتي ساحره اشلون دريتي
قلت بتكبر: اولا هذي اسرار المهنه ..و يقولوا العقل فنان وانا محد قدي احم احم
وليد يتطنز :ههههه والله كبر راسج اجوف... ترا لا تصدقي نفسج واااايد انج ساحره مره وحده ...
قلت له :لا والله..غيوووووور
ضحك وليد: ههههه اااانا غيووووووور
قلت:اي انت اتغااااااار من قواااي العقليه
وليد:ههههههههههه باين واااايد يالياهل والله انج ياهل ..اصلا واضح وضوووح الشمس والقمر انا لارا قالت لج لانه لارا مستحيل اتخبي شئ عن توامها على قولتج بس انتي تقدري تخبي لانج تعرفي انه لارا ما تقدر تخبي وراح تفضحج
رديت عليه:لا والله
وليد:اي والله ..شو كلامي غلط
ما عرفت شو اقول فسكتت
وليد:شو خلص كلامج يا ام لسان
رديت:انا ما ارمس مع واااحد مليق مثلك
وليد:اها عيل ليش من ساعه رمستي وياي؟؟
سكتت ما رديت عليه ادري به يبي يرفع ضغطي بس
فتحت التلفزيون ويلست اقلب على القنوات وفهد ووليد يلسوا يسولفوا والله مرات احسدهم لانهم كله وياه بعض بالطالعه والداخله جنهم ازواج حتى الازواج مو جي
وبعد نص ساعه يابوا الكيك ولابعد مكتوب عليه اسم عمي فاااارس قطعنا الكيكة واكلنا حتى يلست اكل وانا اجوف على عمي طول الوقت اتقولون اول مره يجوف كيك بحياته صج ويه فقر ... اكلنا الكيك ويلسنا انسولف والساعه 10 ونص كل واحد راح داره باباتي.,,عموه..عمي..وانا بعد سرت حجرتي ارقد
حاولت انام بس ما قدرت تقلبت ما ادري جم مره بس بعدني موب قادره انام حسيت باليوع فقلت احسن لي اسير المطبخ اكل قمت من سريري وجفت على الساعة واااي كانت 1 بالليل لا اله الا الله طول ها لمده وانا موب قادره ارقد نزلت تحت وسرت الصاله جفته ظلام ما كو احد قايم كلهم في سابع نومه
رحت المطبخ كان ظلام ما فيه احد بس كان ضوء القمر داخل من الجامه لما جفت الضوء قلت خليني اطلع للحوي اشوى مع انه الوقت ليل بس يلا ما علي
طلعت للحوي وانا اجوف القمر يالله شو حلو ها القمر يلست لمده ربع ساعه وبعدها دشت المطبخ وفتحت الانارة ولما فتحته جفت الى ما كنت اتوقع اني اجوفه شئ غريب شو ها بعد بهاا الوقت شو هاااا الشئ
لما فتحت الاناره جفت شخصين يوقفون فجاءة ولما جفتهم خفت ما كان ويههم باين ومن كثر الخوف صرخت وقلت:حـــــــــــــــــــ راااااااااااااااااااااامـــــــــــــــــــــــــ
ما واحيت اكمل الا وواحد مسك لي فمي عسب ما ينكشفواا ما عرفت شو اسوي ومن هذولا وشو يبون مني وشو يسون اهني في المطبخ يالي ادريه انه الحراااميه يسرقون افلوس والذهب والاشياء الثمينه اما هذولا موجودين في المطبخ اكيد هم لصوص الطعام عيل ليش هم اهني لانهم يوعانين واكيد ياو يسرقون الاكل والله مساكين والله طلعت افكر فيهم وهم ما سكيني الا انا ماا فكر فيهم بس بستوي بسببهم المحقق كونان ههههههههه حاله
يلست ارفسهم عسب يفجون عني بس ما قدرت يلست اتحسف على الدروس والكورس يالي اخذته عسب التعلم الكارتيه والتكواندوووا طلع كله ما منه فايده والله هم اجسامهم قويه يعني معضلين اجسامهم رياضيه وانا المسكينه جسمي ضعيف على قده ولا بعد هم اثنين وانا واحد يعني هم اكيد راح يغلبوني ..شو اسوي شو الحل الحينه .. التوبه هاااااي اخر مره اطلع من حجرتي بها الليل لا بعد انا الغبيه سرت للحوي وهم اكيد دخلوا لما بطلت انا الباب والله اني غبيه واغبي الاغبياء بعد والله التوبه ما اسويها مره ثانيه ..هذا اذا كان في مره ثانيه ما ادري شو راح يسون فيني هذولا .........................